أكثر المواقع ربحاً في العالم .. ربحها بالملايين

أكثر المواقع ربحاً في العالم

المواقع التي تربح معظم اموال الانترنت ..

الكثير من الناس لا يصدقون فكرة ان يكون هناك ربح من الانترنت .. و الكثير ايضا لا يعرف ان هناك من يدخل عليه مبالغ طائلة شهرياً من عالم الانترنت …بل انهم يربحون بالثانية , نعم يربحون في كل ثانية …  حتى و ان صدقوا ذلك , فهم يؤمنون ان تلك الاموال و ان عملية الربح من الانترنت و العمل من خلاله ليست لهم بل هي لغيرهم اصحاب العقول …. !!

في هذا المقال قمت بعمليات بحث في الانترنت عن المواقع الأكثر ربحاً في العالم .. كم تربح ؟ و ما هي فكرتها ؟ و لماذا يربح أصحابها ؟ و هل ان الامر فعلا يحتاج لطاقة فريدة من نوعها ؟؟ …. دعونا نرى 🙂


Amazon.com

موقع امازون المعروف يتصدر القائمة فهو يربح تقريبا .. 34,204,000,000 $ دولار ( 1,084 $ دولار في الثانية الواحدة) أنشئ الموقع في عام 1994 و حاليا يحتوي على 33,700 موظف يعملون لديه , و هو موقع تجارة الكتروني للبيع و الشراء  .

Google.com

موقع جوجل او محرك البحث جوجل يأتي في المرتبة الثانية , لانه يربح تقريبا … 29,321,000,000 $ دولار ( 929 $ في الثانية الواحدة ) .. و موقع جوجل معروف جدا لكل الناس و هو يعتمد على وجود ترافيك عالي جدا مما يجعل جميع مسوقي الانترنت يطلبون رضائه …

Ebay.com

ايضا من المواقع المعروفة جدا …. يربح تقريبا … 9,156,000,000 $ دولار ( 290 $ بالثانية الواحدة ) … و هو يشبه موقع امازون من حيث العمل و طريقة الربح .. فهو موقع تجارة للبيع و الشراء و تم انشائه حتى قبل امازون في عام 1995 …

Yahoo.com

موقع الياهو المشهور …. يربح هذا الموقع تقريبا … 6,324,000,000 $ دولار ( 200 $ دولار بالثانية الواحدة ) … و هو محرك بحث مثل جوجل , بل تم انشاؤه قبل موقع جوجل ب سنتين ….

Alibaba.com

موقع علي بابا للتجارة  … يربح هذا الموقع تقريبا … 5,557,600,000 $ دولار ( 176 $ بالثانية الواحدة ) …. ايضا يعتبر من مواقع التجارة و التبادل التجاري بين الناس في البيع و الشراء ….

Priceline.com

موقع ناجح جدا لبيع تذاكر الطيران , حجز الفنادق , السيارات , رحلات سياحية , …… و يربح هذا الموقع تقريبا … 3,072,240,000 $ دولار ( 97 $ بالثانية الواحدة )  الشيء الجميل و الفريد في هذا الموقع هو انك تستطيع ان تحدد السعر الذي تريده انت و الموقع يقوم بعملية البحث لايجاد افضل ما تريده من رحلات و تسهيلات مثلا ….

Netflix.com

موقع بفكرة رائعة … هذا الموقع يربح تقريبا … 2,160,000,000 $ دولار ( 68 $ دولار بالثانية الواحدة ) … فكرة هذا الموقع هي تحويل الانترنت الى تلفاز … بحيث يستطيع المشترك بمبلغ بسيط جدا شهريا ان يشاهد عدد لا نهائي من الافلام او المسلسلات او اي برنامج ممكن او حتى مباراه لكرة القدم … وقت ما يشاء و اين ما يشاء من على الانترنت ….

طبعا بالتأكيد لم نذكر موقع الفيسبوك و السكاي بي و مواقع كثيرة اخرى تربح دخلا عاليا جدا شهريا …. لكن ما قد وجدته هنا بعد عملية البحث التي قمت بها هو  ….

1. جميع هذه المواقع  تحتوي فكرة … نعم … فكرة خطرت لشخص ما و بعد القيام بالبحث وجد انها ناجحة , ثم قام بانشائها ….

2. المواقع ليست صعبة جدا من ناحية التصميم او البرمجة …. فمن السهل تصميم و برمجة موقع مثل موقع امازون ( طبعا للمبرمجين و مصممي المواقع ) فهو يعتبر موقع   e-commerce    بمزايا خاصة طبعا ….

3. هناك اكثر من موقع لديه نفس الفكرة و يربح الكثير ايضا …. مثل امازون و اي باي ….. لديهم نفس فكرة الربح تماما , و يربحون الكثير ايضا .. اذن الفكرة لا تقتصر على موقع واحد فقط …

4. جميع هذه المواقع تعتمد اعتمادا كليا على وجود الترافيك …. فهي لن تربح سنتا واحدا اذا لم يأتها زوار ….

النتيجة

الفكرة لانشاء موقع مربح هي مهمة جداً … فمعظم المواقع تأتي كفكرة في البداية …. لكن اي انسان يستطيع الاستعانة بأفكار الغير … تستطيع عمل موقع مشابه جدا لموقع يربح الملايين .. و لكن هل ستربح ؟؟؟

اذن الأهم من ذلك كله هو الايمان بما تقوم به و الاصرار عليه و عدم اليأس …. اذا عرفت ان فكرتك مربحة , لا تقف … لا تخاف .. فقط نفذ … و ابدأ و اعمل , لن تربح في البداية ؟؟ أعرف !! و لكن أكمل ما بدأت به …. .

يسألني الكثير عن الربح من الانترنت …. و انهم حاولوا كثيرا و لم ينجحوا …. فأسألهم سؤالاً واحداً

هل حاولت الربح من الانترنت بطريقة ……………….   ؟؟؟؟  ( أي طريقة ناجحة مثل الافلييت )

فيجاوبونني دائما  , نعم نعم و لم ننجح ابدا !!!!

كيف عرفت انك لم تنجح ؟؟  من هو الشخص الذي قال لك انك لم تنجح بها ؟؟ فعلا اتمنى ان اجد احدا يجيبني .. كيف عرفت انك لم تنجح ؟؟  ممكن لانك لم تربح !!  طيب من الممكن ان الربح يحتاج وقتا اطول مثلا !!  او  ان اسلوبك يحتاج تغير طفيف مثلا !! لماذا استغنيت عن الفكره كلها و انت لا تعرف سبب عدم نجاحك فيها على حد قولك ؟؟

 

لماذا توقفت ؟؟ لماذا لم تكمل ؟؟ ,  من قال لك  كفى , انت لن تنجح بالربح من الانترنت بهذه الطريقة ؟؟

 

 

7 تعليقات

  1. انت يأخي هاني تحب عملك جدا و هذا احبه فيك غير انك انسان بمعنى الكلمة و انت من الاصدقاء القريبة للقلب حقا رعاك الله و وفقق في كل عمل تعمله

  2. السلام عليكم اخي هاني . انا قد تابعت احدى دروسك للربح من كليك بامك والتي اتقننتها جيدا في العرض و التقديم بارك الله فيك .لكنك اخي بدأت عرضك تؤكد على الربح مجانا من النت فإنتهيت الى وجوب شراء بعض الادوات و الدومين و ما الى دلك من النت لاختصار الوقت .صحيح انك اشرت الى ادوات مجانية في عرضك لكن و مع دلك تبقى بعض الامور عصية على المبتدئين او المستجدين في هدا الميدان فمنهم من لا يعرف حتى ما معنى السكريبت او السيو فما بالك ان يشتري دومين و ينشئ موقعا و يحقق الربح كما زعمت حتى لو تابع كل دروسك .كان الاجدر ان تتجه بدروسك الى المستوى الثاني او الثالث من مستخدمي النت لان لهم بعض المعرفة بمجال المدونات و المواقع و ليس المستوى الاول اصحاب الشات و المنتديات .
    هذا ليس انتقاد لك او تقليل منأنك لكن وددت فقط تنبيهك الى امر قد غاب عنك او لم توفه حقه .
    اشكرك على كل حال مرة اخرى اتمنى لك كل التوفيق بإذن الله

    • هذه الدورات للمبتداء انت فقط لم تقوم بتطبيق الخطوات انا عن نفسي عندي دورات لمروان تلودي اقل من هاني بمراحل و اشتريت الدوره 198 جنيه استرليني يعني 1980 جنيه مصري و تصورت انه عنده شيئ مهم جدا و لكن وجدت اني عندي اكثر منها خبره انها اقل من دورة هاني اذا قرنا بينهم هاني مثل دورة جورج برون قناص جوجل ايضا عندي دوراته و لكن بأتساع في مجال الربح و اعلم ان هاني مجانا لله نصيحتي طبق الفيديوهات كما هى و ياسيدي مدونة وردبرس مجانا و بلوجر مجانا ابداء و اسئل ما خاب من استشار انت تسئل لتعلم نفسك استل و جرب و لا تكون عجول في النتائج
      اخيك / صبري المصري

  3. اسامة على على ابراهيم

    عايز اعرف ازاى اربح اموال عبر النت

  4. اسامة على على ابراهيم

    اريد الاشتراك فى بعض المواقع