الفكرة .. بداية الإبداع

كيف تأتي بالفكرة ؟

أول الخطوات في طريق العمل من الانترنت هي الفكرة !!!!

كيف تجد فكرة مربحة ؟؟؟؟
كيف تعرف ان هذه الفكرة التي سمعتها مناسبة لك ؟؟؟

الافكار بشكل عام تختلف من شخص لآخر .. وذلك لان المهارات و الخبرات تختلف ايضا من شخص لآخر
اذا كنت تريد ان تكون فكرتك مميزة …. فيجب ان تكون مهاراتك و خبراتك مميزة
اذا كان هناك شخص يعمل منذ مدة لا بأس بها في قطاع العملات و المضاربة بها او ما يسمى بالفوركس , فبالتأكيد ان كل افكاره العملية التي من الممكن ان يفكر بها عقله ستكون حول هذا الموضوع .. لانه يجيده و يحبه .

الفكرة تأتي حسب المهارة !!! هذا هو السر , طور مهاراتك .. تزداد أفكارك .
اذا كانت لديك مجموعة خواطر صغيرة عن أفكار ممكن ان تبنيها .. ابحث في الانترنت عنها , اسأل من هم أفضل في مثل هذه الامور , فكر بأسلوب مختلف لتجعل الفكرة مختلفة .
الشيء الجميل في بناء عمل على الانترنت هو امكانية تحويل اي فكرة جيدة الى عمل ( موقع ) يدر عليك دخلاً دون الحاجة الى مصاريف كبيرة كما هي الحالة في العمل العادي .

من المهم جداً ان تكون فكرتك مناسبة لك !!!
اذا بحثت كثيرا وجدت افكارا كثيرة .. لا تنفذها جميعها .. اختر مساحتك بدقة .. يجب ان تكون فكرتك مناسبة لك , و اذا لم تكن مناسبة .. اجعلها كذلك , اعمل تغييرات عليها لتناسبك .. لا تنفذها اذا كنت لا تملك ما تحتاجه تلك الفكرة …
لكي تختار افضل افكار العمل من الانترنت المناسبة لك .. بكل بساطة ركز على المشاكل الموجودة لدى الناس و التي تستطيع بمهاراتك وخبراتك ان تحلها لهم .
اذا وجدت فكرتك اللامعة .. ركز عليها و لا تشتت تفكيرك بعيداً عنها , لا تعمل اي عمل الا ما يساعد على تنفيذها .. ركز على تطبيقها و الانتهاء منها , فعلاً السر وراء نجاح هذا العمل هو التركيز على تطبيق الفكرة كاملة .. ثم اذا انتهيت منها .. فكر بغيرها .

Ideas + Action = Changes