دراسة كيف أبيع موقع أدسنس – أبني موقعاً من الصفر و أربح منه , ثم أبيعه ! | هاني حسين

اذا كنت تريد ان تعرف كيف تبني موقعاً مربـــحاً فأنت في المكان الصحيح

من المعروف أن بنـــاء المواقع الإلكترونيه يعتبر أفضل أســـلوب ربحي يستطيع أي شخص مبتدئ أو محترف البــدء فيه , فهو لا يحـــتاج لرأس مال كبير , لا يحتاج لمهارات عالية الجـــوده , الخبره التي نأخذها من إدارة المواقع شيء لا يقـــدر بثــمن في عالم البزنيس أون لاين .

لهــذا و بسبب كثــرة الطــلبات و الأسئـــله التي تصلني بخصوص بنــاء المواقع المربـــحه , قــرت عمل دوره جديده تعتمد كلــياً على الربح من موقعك , و لأجعل الأمر أفضــل و مفيد أكثر لك , قررت جــعلها دراســه مبـــاشره ترى فيها كيف أقــوم بعمل ذلك ... و طبعاً اذا كنت تتســـاءل عن مبلغ هذه الدوره  فهو مــــجاني مئة بالمــــئه  🙂  .

من الجدير بالذكر أن هذه الدراسه سميتها كيف أبيع موقع أدسنس , و لكن ما سنقوم به هنا هو بناء موقع مربح من الصفر , هذا يعني انه ليس شرطــاً عليك أن تستخدم الجوجل أدسنس كمصدر ربحي لهذا الموقع , بل بمجرد ان قمت ببناء موقعك بشكل صحيح , صدقني كيف تربح منه هو أســهل جـــزء في العمليه كلها .

هل فعلاً سأربـــح المال من موقعي لو بدأت و طبقت ما تتحدث عنه هنا ؟

بالنسبة لي , سأقول لك نعم .. في هذه الدراسه انا لا أخترع , او بالاحرى لا أجرب شيئاً جديداً , ما ستراه هنا هو ما أقـــوم به في مواقعي حالياً (أقصد بذلك المواقع التي تتبع نفس الأسلوب) , و مما رأيت حتى الان من نتائج لأشخاص طبقوا هذه الدراسه .. فأنا أؤكــد لك أن هذا الأسلوب ناجح , و لكني لا أؤكد لك أنك ستنجح  , فللأسف هذا الأمر هو بين يديك أنت وحدك فقط .

اضغط على الصوره لتكبيرها و رؤية ماذا قالوا عن هذه الدوره المجانيه

هل ستساعدني في تطبيق هذه الدراسه المجانيه ؟

طبعاً , الفيديوهات الموجوده في هذه الدراسه مفصله جداً , لم أخفي أي شيء أقـــوم به , فدراستك لهذه الفيديوهات لوحدها سيكون مفهوم جداً و يبني خبره جيده بالنسبة لك , ولكن مع ذلك ... فقد قمت بعمل أكثر من وسيلة مساعده لك لأشجعك على البدء , فمثلاً كما سترى عند تطبيق هذه الدوره و لو كنت جاداً بتطبيقها فعلاً , فسأقدم لك نفس القالب المدفوع الذي استخدمه في موقعي مجاناً , و اقدم لك مجاناً كورس مدفوع يعلمك كيف تدير مواقع الووردبريس , بالاضافه لاضافات و ادوات مساعده .

و فوق كل هذا , لأشجعك على البدء .. أقدم ايضاً خدمه مجانيه مني شخصياً في بناء موقعك الووردبريس الذي ستبدأ به , نعم .. فلدي خدمه تستطيع طلبها مجاناً مني اذا أظهرت جديتك في البدء , بحيث اقوم بتصميم و انشاء موقعك و تستلمه كاملاً و لا يبقى عليك الا البدء و وضع المحتوى و تطبيق ما في الدوره موفراً عليك وقت كبير جداً من العمل .

حســـناً هذا جيد جداً و أريد البدء , أين هي هـــذه الدراسه المجــــانيه ؟

تفضل .. هنا ستجد هذه الدراسه كامله , الدراسه لم تنتهي بعد لاني ما زلت اعمل على موقعي و اقوم بعمل تحديث بشكل دائــم لتعرف ماذا أفعل و بالتالي تعرف ماذا ستفعل 🙂  ,  الفيديوهات مرتبه حسب الأحدث .. إبــدأ من الأســفل للتطبيق .. و بالتوفيق إن شاء الله .

تــابعني عبر صفحة الفيس بوك

تــابع حلقــات الساوند كلاود