طرق أربح منها من الانترنت

الطرق التي إعتدت أن أربح منها من الانترنت

سأتحدث في هذا المقال عن طرق مجربة من قبلي شخصياً إستطعت من خلالها ربح المال من الانترنت .. هذه الطرق متفاوتة , يعني انا لم أقم بفعلها مرة واحدة لأني لو فعلت ذلك لما نجحت .. و قمت بتجربة الكثير من الطرق التي لم تنجح معي حينها و نجحت معي فيما بعد .

القصد هنا أن هذه الطرق لن تنجح دائماً .. طبعاً الطرق بحد ذاتها مجربة و ناجحة ولكنها لن تنجح مع الجميع .. يختلف أسلوب شخص عن آخر .. و يختلف موضوع الموقع من شخص الى آخر أيضاً , لذلك فمن المهم كما أقول دائماً إختيار الطريقة المناسبة لك و لموقعك .

الإعلانات

الإعلانات هي من أشهر طرق الربح من موقعك .. فهي و بكل بساطة تعتمد على ان تقوم بحجز مساحة في موقعك لوضع اعلان شخص آخر و يقوم هذا الشخص بالدفع لك بالاتفاق , كلنا نعرف ما هو و لكن هناك طرق كثيرة للربح منه .. مثل ان تتفق معه على ان يدفع لك مقابل كل ضغطة (PPC) أو ان يدفع لك مقابل كل 1000 مشاهدة (PPA) او مقابل كل عملية تسجيل .. او مقابل تعبئة استمارة معينة .. او فقط ان تضع اعلانه لجلب الزوار اليه و يدفع لك شهرياً ………
أشهر هذه الطرق هو PPC مثل برنامج google adsense , وكلنا نعرف ما هو أدسنس , و أيضاً طريقة بيع المساحات للاعلان بحيث تقوم بوضع اعلان لموقع آخر مقابل مبلغ شهري او سنوي .. كل هذه الطرق تكون مربحة جداً اذا كان موقعك مليء بالزوار .. بالنسبة لي ربحت من هذه الطريقة في موقعي
www.computer-freetips.com قمت بوضع اعلانات جوجل ادسنس و اعلانات CPA و ايضا اعلانات المساحة


Affiliate Marketing

الأفلييت يعمل بشكل رائع .. من أفضل الطرق التي أربح منها من الانترنت , اذا نفذت بالشكل الصحيح فانها تجلب دخلاً رائعاً .. كثير منا يعرف ما هي الأفلييت و كيف تعمل (سيكون هناك الكثير من المقالات عنها فب قسم الأفلييت , إقرأها جيداً) , و لكن القليل جداً هم من يربحون من خلالها .. لماذا ؟ لأن الطريقة في تنفيذها خاطئة .. يسألني كثيرون عن كيفية بيع هذه المنتجات و الربح من العمولة , الطريقة سهلة .. تختار منتج مربح و أقول مربح , ثم تعمل محتوى بيع مناسب ( محتوى استعراض او قصة ) و تقوم ببيعه … (سأقوم ان شاء الله بشرح الأفلييت بالتفصيل في قسم الأفلييت)!! كلنا نعرف هذا الكلام , ولكن أسلوب البيع يختلف .. زوار الموقع يختلفون .. رابط الأفلييت هل هو محمي ام لا ؟؟ .. هل انت جيد باللغة الانجليزية لتقنع؟؟ .. كل هذه الأمور و أكثر تؤثر .


إنشاء منتج و بيعه

الطريقة الصحيحة في الربح من الانترنت .. نعم , كل طرق الربح من الانترنت تعتمد على وجود طرف آخر .. الاعلانات تعتمد على المعلنين و الا لن تربح .. الافلييت يعتمد على اصحاب المنتجات و الا لن تربح .. كل طرق الربح الموجودة في هذه المدونة تعتمد على طرف آخر الا هذه الطريقة الرائعة .. اذا استطعت انشاء منتج .. اي نوع من المنتجات , المهمة بالنسبة لك و بالنسبة طبعاً للناس ..
خطوتك الاولى هنا هي ان تسأل زوارك بطريقة غير مباشرة .. ماذا ينقص الموقع او ما الذي تحبون ان اتحدث فيه ؟؟ ما هو الشيء الذي تريدوه و هو غير موجود هنا ؟ بطريقة غير مباشرة إسأل و بالعصف الذهني فكر كيف ممكن ان تؤمن هذا الشيء لهم ..
خطوتك التالية ستكون انشاء المنتج .. بعد ما عرفت حاجة الناس , اي انك ستنشيء منتج انت تعرف اصلا ان الناس بحاجة له … سيشتروه منك , اذا لم تكن لديك المهارة لذلك استأجر من ينشؤه لك .. مثلاً عرفت ان زوار موقعك الذي يتحدث عن المال و كيفية الحفاظ عليه و الحد من المصروف …… عرفت ان الناس بحاجة لبرنامج يحسب لهم هذه الامور بطريقة معينة .. يحسب الدخل الشهري و المصروفات … مثلاً , اذا لك تكن تعرف شيئاً عن عمل البرامج إستأجر من يعرف
قمت بالربح من هذه الطريقة الرائعة من موقعي www.profit-course.com الذي وضعت فيه منتجي التعليمي بالفيديو و بالتفصيل عن طريقة جديدة للربح من الانترنت ..