طريقة جديدة للربح من الانترنت

استضافة القاعات الصوتية

كثيراً من الناس يحب التعلم , بل كثيراً منهم من ينفق الكثير لكي يتعلم مهارة معينة او برنامج يقوم بعمل معين … ألم تأخذ دورة ؟؟ أقمت بالدفع للحصول على شهادتها ؟؟ اذا فأنت تعرف ما أقصد .

الآن أصبح بمقدور أي شخص ان يتعلم اي مهارة يحتاجها او اي برنامج معين يريد ان يستفيد منه في عمله , و كل ذلك عن طريق الانترنت … نعم , فإذا استطعت الحصول على المدرب الذي يدرب الناس على هذه المهارة , و ايضا حصلت على المكان الذي ستتم فيه هذه الدورة , و كان هناك عدد من الناس من هو مستعد للاستماع و حضور هذه الدورة …. فما هو المانع من نجاحها …. و كأنك تملك مركزاً لعقد الدورات فيه .

هذه الطريقة غير منتشرة كثيراً في الوطن العربي , فلماذا لا تكون أول من يعملها ؟؟

تتلخص هذه الطريقة و التي يستعملها الكثير من كبار المسوقين العالميين .. مثل صديقي james jones , الذي يكسب ما لا يقل عن 10 الاف دولار أسبوعياً من هذه الطريقة … حيث يقوم باستضافة قاعة صوتية فيها عدد معين من المقاعد , و يتفق مع أحد المدربين (مهما كان نوع التدريب) بإلقاء محاضرة عن موضوع معين … طبعا james لا يتفق الا مع المدربين الذين لديهم خبرة بالعمل من الانترنت , و يكون هذا الاتفاق بأن يدفع المدرب مبلغا من المال لالقاء المحاضرة .. او اذا كانت المحاضرة فيها تسويق لمنتج معين لهذا المدرب , يكون لصاحب الاستضافة نسبة معينة على كل بيع .

طريقة جيدة ؟؟؟

إبحث عن قاعات صوتية للايجار او الاستضافة .. و لكن قبل ذلك اعرف من مدربيك , كيف ستسوق لهذه القاعة , إستعد قبل ان تبدا …

لا تجعل الناس يدفعون في البداية … اجعلهم يعرفون اهمية محاضرات قاعتك , اذا كان للمدرب منتج او موقع يريد التسويق له … شاركه بنسبة معينة , او تستطيع تخزين هذه الدورة على جهازك و الاستفادة منها في موقعك ..

الفكرة واضحة و الأساليب للاستفادة منها كثيرة … اختر ما يناسبك …

أفضل الاستضافات في رأيي هي استضافة Gotomeeting الرائعة او بإمكانك استئجار أحد الاستضافات العربية .