كم احتاج من الوقت لكي اربح ؟

ما هو الوقت الذي احتاجه لكي ابدأ في رؤية ارباحي ؟؟

هذا السؤال هو اكثر سؤال يسألني عنه الاخرين  … بل هو السؤال الذي يخطر ببال اي انسان يريد خوض معركة العمل من الانترنت  …  و هو نفس السؤال الذي يحتوي اشكالاً كثيرة  ..  فبعضهم يسألني متى سأربح ؟؟  و الاخر  يسألني كم ساربح بعد شهر  ؟؟  و اخرون  يسألونني  هل سيتعدى ربحي ال 1000 دولار بعد شهرين ؟؟  …  نفس السؤال و نفس الاجابة .

و في كل مرة يتم سؤالي عنه … اعرف ان الكثيرين ما زالت لديهم  بما اسميها  ” الفكرة الخاطئة ”  عن العمل من الانترنت  …   لماذا  ؟؟؟

لانه بكل بساطة السؤال الخاطئ .

فمن يسأل هذا السؤال لا يعرف ان عملية الربح من الانترنت هي نظام  …  نعم  نظام معين بخطوات معينة  …  اذا قمت بها بشكل صحيح  فانت استعملت هذا النظام و ستبدأ برؤية النتائج .. فإذا قمت بكل شيء اقوم به بدقة و تفعل كل ما افعله   ..  فالنظام يقول انك ستجني ما اجنيه  بكل بساطة  …  لكن المشكلة ليست فقط في انك لا تلتزم بذلك النظام بل  انت تريد ان يعمل لك في الحال  ..  لا تريد اعطائه الوقت  …  تريد المال الان  …  حالاً  ….  اعطني مالاً ثم ترى احتراماً  ….  و اذا لم يأتي ذلك المال اليك بالسرعة التي طلبت  ,  فالعمل من الانترنت كذبة …  و كل من يقول ذلك لا يفقه ما يقوله و انك جربت كل شيء و لم تنجح  …. و ان الامر اذا كان حقيقياً  فهو مسألة حظ فقط لا غير .

سمعت و اسمع هذه الاعذار دائماً  ….  🙁

اذا  كم  احتاج من الوقت لكي ابدأ في رؤية الارباح  ؟؟؟

و الجواب ان لا احد يعرف  …  لأن  الجواب فقط يعرفه  انسان واحد هو انت  …

ما هو سوق الاهتمام الذي اخترته  ؟؟  ما هي المهارات التي لديك ؟؟ هل انت فعلاً مقتنع بهذا العمل ؟؟ ام  فقط للتجربة ؟؟ اي معلومة صغيرة ممكن ان تؤثر في مدة استقبال ارباحك  …  هل تيأس بسرعة ؟؟  هل لديك الصبر المطلوب ؟؟   هل تفعل كل ما هو مطلوب منك ؟؟

اذا كنت لا تملك مهارات كافية في التسويق  …  فكم تتوقع الوقت الذي تحتاجه للبدء بالربح ؟؟؟

اذا كنت لا تحترم العمل و دخلت من اجل التجربة فقط  …  فكم تتوقع الوقت الذي تحتاجه  ؟؟؟

اذا كنت لا تعرف المبادئ الاساسية و تريد العمل بالافلييت بسرعة  …  فكم تحتاج من الوقت  ؟؟؟

النظام هو عذر يتخذه  الناس لكي لا يقوموا بالعمل  …  فيشتري الشخص نظاماً معيناً ( كورس او طريقة )  و يجربه  …  و يعطيه مهلة محددة  .. فاذا نجح  استمر و اذا لم ينجح بتلك الفترة  ….  يقول  ان النظام فاشل … و لا يقول ان النظام فعلاً يعمل مع غيري  لكني انا الذي لم اعمل …  هنا المفارقة

فاذا فعلاً اردت ان تعمل  …  فعلاً اردت ان تحقق حلمك و بشغف  …  فلدي خبر سار  …..

الأنظمة كثيرة جداً و طرق الربح متعددة  ..  فقط التزم بواحدة  و  ستربح   ….  لا يوجد سحر في العمل من الانترنت   ..  فقط نظـــــام  ناجح  …  و صفات شخصية مهمة ….

من يتابع مدونتي و سجل في الكورس المجاني  ( عمليات البحث للربح من الانترنت )  قد لاحظ ذلك النظام  …  و بدأ يعرف الصفات التي يجب ان يتحلى بها كل انسان يريد العمل من الانترنت   …

 

10 تعليقات

  1. مقالة في الصميم
    كما يقال الانسان عجول لكنه لن يربح شيئا من عجلته

  2. مقال أكثر من رائع ياريت كل واحد يتأكد من جواه أن العمل من الإنترنت ده شىء حقيقى و محتاج أدوات و أسس و نظام كأى عمل مثله على الأرض.

  3. اخ هاني ممكن تدلنه على عمليات الربح المتاحه حاليا ب العراق مع العلم العراق في صعوبه في استخراج الفيزا كارد بس يوجد حوالات بنكيه وكذلك ويستيرن يونيون

  4. بالفعل كلام منطقي ومقنع الدخول الى الرواق في البداية ومن ثم سينجذب الانسان بطبيعته الى ما يناسبه
    رائع استاذ هاني

  5. اشرف حسين

    شكرا لك ..

    حقيقة مدونة في غاية الاهمية ..

    على الشخص تحديد ما يريد اولا حتى ينجز ما يريد بأسرع وقت ..

    بارك الله فيك استاذنا العزيز .. ونتطلع إلى تدوينات اخرى قيمة

    تحياتي الطيبة ..

  6. بارك الله فيك انا قلت سابقا بانه يجب ان نتابع مواضيعك باستمرار وتحديد الهدف منذ البداية وانا اعتقد ايضا انه نحتاج الى بذل بعذ المجهود في البداية حتى نبني اساس جيد ننطلق منه
    المهم الف شكر لك مرة اخرى وندعيلك بكل التوفيق

  7. واعد محمد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكرا جزيلا على هذا الكلام
    وصدقت فيه
    فيجب على الأنسان ان يعرف مايريد ولماذا يريده وماهو الشئ الذي يهواه ويحب يشتغل فيه ايضا
    ^____________^
    بوركت واحسن الله إليك

  8. موضوع رائع شكرا الك وعلى معلوماتك القيمة