كيف تزيد نسب التحويل في اسلوبك الربحي ؟

انتبه .. هذه المقاله مهمه جداً اذا كنت جاداً في عملك عبر الانترنت !!

الموضوع الذي سأتحدث عنه اليوم في هذه المقاله مهم جداً , و دائماً ما يتجنبه المبتدئين في عملهم عبر الانترنت , ظنـاً منهم أنه ليس بتلك الأهميه , أو انه أصعب مما يعرفونه حالياً , أو حتى أنه فقط مهم لأصحاب المنتجات و ليس للمسوقين ! .

طرق العمل عبر الانترنت تختلف بسرعه كبيره , فما كان يعمل اليوم .. من الطبيعي انه لن يعمل غداً , و هذا عائد الا عدة أسباب أهمها و أكبرها وجودنا نحن المسوقون , نعم .. نحن من نجعل الأمور تصبح أصعب فاصعب , المشكله هي نحن !

لو نظرت الى تاريخ أي طريقة عمل في الأفلييت مثلاً , أي طريقه مهما كانت .. لوجدت انها كانت أسهل في بدايتها , ثم أصبحت أصعب فأصعب حتى تصبح شبه مستحيله .. على سبيل المثال في بداياتي كأفلييت لكليك بانك , كنت أقوم بعمل اعلانات في جوجل ادووردز بسهوله كبيره .. بدون اي مشاكل , و الارباح هائله , الا ان دخل المسوقون كالهاكرز و اجتاحوا جوجل حتى اصبح بالنسبة للباحث مكان يحتوي سماسرة انترنت يريدون بيعه اي شيء من اجل عموله !!  و الان كما تعلم .. أصبح صعب جدا العمل كما في الماضي معه .. الا بالشكل الصحيح  🙂

ما الذي تحــاول قوله هنا ؟

ما أريد أن أوصله هنا هو أنك يجب ان تغير من طريقة تفكيرك في الأمور حتى تنجح فعلياً في عملك عبر الانترنت , نعم ما يفعله الجميع يجلب المال .. و لكن هل هذا فقط ما تريده ؟ أم تريد تحقيق اهدافك في حياتك كاملة ؟

لا تعتمد على طرق سريعه لوحدها , بل اعتمد أسلوبك الخاص الطويل المدى .. هذا ما سيجعلك تصل للحريه الماليه عبر الانترنت .

في مقالة اليوم , سأتحدث عن الطريقه الصحيحه التي أستخدمها شخصياً في زيادة نسب التحويل في أسلوبي الربحي الخاص (و لا اقصد هنا انه من اختراعي) , و سأذكر أمثله عديده لأكبر فائده ممكنه لك ان شاء الله تعالى .. فلا تذهب الان و اكمل القراءه , لأني أعدك أنك ستستفيد جداً .

إعرف مراحل التحويل الخاصه بأسلوبك !

في العمل من الانترنت , مهما كان أســلوبك الربحي .. فهناك مراحل معينه يجب ان يمر عليها الزائر الذي تستهدفه (العميل المحتمل) , و لا يصبح عميل حقيقي الا عندما ينتهي منها و يقوم بالتحويل المطلوب منه .

هذه المراحل تختلف من أسلوب ربحي الى آخر طبعاً , و ما يهمنا هنا هو أن تعرف نسبة نجاح الهدف الخاص بك في كل مرحله ... 

بعض الأمثــــله لتكون الأمور أوضح :

  • مراحل تسويق منتج أفلييت عبر موقعك المتخصص ..

باحث في جوجل ==> مقالتك الربحيه فيها توصيه لمنتج افلييت ==> صفحة بيع المنتج

  • مراحل تسويق منتج أفلييت عبر سيلز فانل و قائمه بريديه ..  إعرف المزيد

اعلان في الفيس بوك ==> صفحة سكويز بيدج ==> صفحة OTO ==> قائمه بريديه ==> صفحة البيع

  • مراحل تسويق منتج أفلييت CPA عبر اعلانات بنرات في مواقع اخرى ..

الضغط على البنر ==> لاندينج بيدج ==> عرض الأفلييت

تعامل مع كل مرحله على حدا !

هذا الأمر مهم جداً , فأنت لا تستطيع التوقع في عملك عبر الانترنت .. رجــاء إنسى هذا الموضوع كلياً , لا تجعل مشاعرك تعمل في هذا الأمر .. البيزنيس يحب الأرقــام !

كل مرحله من تلك المراحل التي قمت باعدادها سابقاً سنعتبرها مشروع بذاته , له اهداف معينه يجب تحقيقها , و يجب ان نقوم بكثير من التيستينج فيها حتى نحققها كلها .. و هدفي من ان نتعامل مع كل واحدة على حدا هو أن نعرف أين الخطـــأ و نحاول تصحيحه في المشروع الكلي 

مثـــــــال للتـــوضيح :

  • مراحل تسويق منتج أفلييت CPA عبر اعلانات بنرات في مواقع اخرى ..

هذه الصوره تظهر لك مراحل التحويل في هذا الأسلوب من وجهة نظري .. مع تقسيم كل مرحله على حدا و أريد منك ان تشاهدها و تعرف أين الخطــأ في هذا المشروع ؟؟  لما هو غير مربح ؟؟

كما شاهدت في الصوره فوق , في المرحله الأولى نسبة من ضغط على الاعلان في تلك الصفحه هي 0.5% و هذا قليل جدا , و المرحله الثانيه نسبة من ضغط على CTA في الصفحه هي 28% , و في الثالثه نسبة من قام بالتحويل هي 12% ..  

عندما قمنا بتقسيم المراحل هذا جعلنا نعرف ان الخطـأ واضح في المرحله الأولى , و بالتالي كما قلنا .. سنجعلها مشروع بذاته و نحاول جعله يحقق اهدافه ..  ماذا يمكننا أن نفعل في هذه المرحله ؟

  • عمل أكثر من بنر اعلاني بأشكال مختلفه و زوايا تسويقيه مختلفه  (ممكن البنر هو الخطأ)
  • وضع البنر في مكان اخر في نفس الموقع (ممكن المكان ليس ملفت للزوار)
  • وضع البنرات في اكثر من موقع و نرى ما الذي يجلب افضل نسبة تحويل (ممكن الموقع خطأ)

كما قلت لك سابقا , التوقع لن يكون صحيحاً في عملنا هذا .. و ان حصل , فتأكد أنها لعبة حظ كانت لصالحك .

هناك دراسه قرأتها قديماً منذ عدة أعوام قام بها Russel Brunson (لو تبحث عنه ستعرف من هو) .. غيرت أسلوبي في العمل في أغلب مشاريعي عبر الانترنت , حيث قام هو و فريقه بعمل منتج خاص بفقدان الوزن و طبعاً لأني أحب معرفة كيف يفعلوها , تسجلت لأسوق للمنتج و تابعت و سجلت الكثير من مراحل التحويل لديهم .

في المرحله الاولى كانوا يرسلون ترافيك الى صفحة مبيع مع فيديو , طبعا الصفحه رائعه و شكلها ممتاز و الفيديو مدهش , و لكن مع ذلك كانت النتائج ليست كما يريدوها  !!  بعد تقسيم المراحل عرفوا ان الخطأ موجود في المرحله الاولى , و لذلك قاموا بعمل صفحه أخرى مختلفه (هدفها مسك الايميل و ارسالهم الى فانل) و كانوا يرسلون الترافيك لكلا الصفحتين لعمل تيستينج حقيقي ..  و شاهد النسب بينهما  !!

مثال عملي حقيقي لمنتج سوقت له !

هل رأيت القوه الموجوده في معرفة مراحل التحويل و تقسيمها و معاملة كل مرحله منها على حدا ؟  هذا فعلا يجعل نسب التحويل ترتفع للغايه بشكل غير متوقع ايضاً ..

ما رأيك بمثال حقيقي قمت به في منتج سوقت له كأفلييت , منتج عن الدفاع عن النفس .. حاولت مع فريقي الوصول لأقصى نسبة تحويل ممكنه معه , و فعلا صحلنا على نتائج رائعه 🙂

مراحل التحويل في هذا الأسلوب كانت كالتالي (سأفصلها) :

  • أرسل ترافيك بطرق مختلفه أهمها (Media Buy Banners) 
  • أرسلهم الى صفحه فيها مقاله في موقعي مفيده جداً عن موضوع متخصص كثيراً 
  • طبعاً , في نهاية و منتصف المقاله هناك كتاب مجاني فيه معلومات اكثر عن نفس الموضوع
  • ليحصلوا عليه , يجب وضع ايميلهم اولاً
  • يدخلوا الى قائمتي البريديه , و هنا أستخدم معهم أسلوب خط الأهــداف في اول 5 ايام
  • ثم يبدأ العمل على توصية المنتج الرئيسي الذي أسوق له و ارسلهم الى صفحة المبيع

اذا الشكل الرئيسي لمراحل التحويل في اسلوبي السابق هي :

اعلان الترافيك ==> مقالتي ==> قائمتي البريديه ==> صفحة البيع

بعد تقسيم المراحل و عمل التيستينج لكل منها , وجدت ان هناك خطأ او تقصير في كل المراحل , نعم هذا يحدث طبعا و كثيراً .. و لكن هل نستسلم و نغلق الصفحات ؟؟

بدأنا فيها واحده واحده , و عمل تيستينج لكل شيء يمكن ان يكون السبب في هذا التقصير في الارباح , فجربنا اكثر من مكان للاعلان و غيرنا و عدلنا حتى كما قلت لكم سابقا , وجدت الميديا باي هي الاصلح و الافضل لنا ..

ثم غيرت اماكن نموذج مسك الايميل في صفحتي , و جعلتها أفضل من ناحية المحتوى ايضا فقد لاحظت وقتها ان المستخدم لا يصل لاخر الصفحه (استخدمت crazyegg) .. هذا يعني لا يقرأ كامل المقاله , و هذا يعني انه لا يرى نموذج مسك الايميل الموجود في النهايه !! و فعلا منطقيا زادت نسبة التسجيل في الايميل في الصفحه  🙂  .

ثم عرفت ان هناك تقصير ايضا في نسب التحويل في قائمتي البريديه , فانا ارسلهم الى صفحة المنتج مباشرة , و تكون النسبه قليله جدا .. مع اني بنيت الثقه و خصوصا في اول 5 ايام , و لهذا فكرت بعمل أكثر من تيستينج هنا , أولاً ارسلهم لصفحه هبوط قبل المنتج اقوم باقناعهم اكثر هناك بالمنتج ..  و ثانياً , ارسلهم لصفحة هبوط و مباشرة الى صفحة الشراء للمنتج في كليك بانك (اي بدون ان يدخلوا لصفحة المبيع الخاصة بالمنتج الرئيسي) ..

ثم و بعد ذلك , أيضاً كانت النتائج غير مربحه .. فقمت بعمل سيلز كوبي و اشتريت خدمتين من فايفر لجعلها صوتيه , واحده بصوت رجل و الاخرى بصوت امرأه , و اشتريت خدمه لجعل الصوت فيديو (وابيت بورد متحرك) , و وضعت الفيديو في الصفحه التي فيها ارسل الزوار مباشرة لصفحة الشراء و بدأت التيستينج الجديد ..

بدأت بعض الأمور تتوضح الان , الصفحه التي فيها صوت الرجل كانت نتيجتها افضل بضعف النسبة لصوت المرأه , و بدأت الحمله الاعلانيه بالربح من هنا .. 

و لم اتوقف في التيستينج حتى بعد ما بدأت الأرباح , بل جربت وضع الفيديو نفسه في داخل مقاله و اسفل الفيديو توصيه للمنتج , و ارسلت قائمتي هناك , و كانت أفضل النتائج بالنسبة لي في هذه الحمله كلياً ..

ما رأيك أن تمسك ورقة و قلم و تفكر !

ما هو عملك عبر الانترنت حالياً ؟؟ هل اسلوبك الربحي يحتوي على مراحل تحويل ؟؟ هل تعمل بشكل عشوائي بدون خطه ؟؟ هل همك الوحيد جلب المال السريع و لا يهم ما يحدث بعد ذلك ؟ هذا ليس عيباً .. و لكن لا تقل لي أنك صاحب بيزنيس حقيقي عبر الانترنت !!  

أرجو أن أكون قد وفقت في طرحي لهذا الموضوع , و كنت قد أظهرت أهمية معاملة عملك بالشكل الصحيح و ليس بالتوقع فقط , رجــاء شاركني رأيك  ..  هل فعلاً تعتقد أن مراحل التحويل و تقسيمها شيء ضروري لعملك ؟؟  أم أنك تقول أنها كماليات ليست ضروريه لتكوين بيزنيس عبر الانترنت ؟؟ ..  و لا تنسى إذا أعجبتك المقاله , أن تشاركها لتصل الى أكبر عدد من المهتمين و تكون سبباً في نجاح عمل شخص قرر استخدام هذه العمليه ..  شكرا لك .

70 تعليق

  1. مراحل التحويل و تقسيمها؟ كيف أفعل ذلك

  2. عندي برنامج CPVLB قمت بتحمله من أحد الماقع هل أقوم بالعمل به أم هناك مشك

    • كيف لي ان اعرف ان فيه مشاكل ام لا ؟؟ بالنسبة لي انصح ان تشتريه لتتأكد من ان النسخه فعلا صحيحه

  3. ارجو قراءة رسائلي في صفحة الفيس بوك باسم
    3laa mohamed
    للاهميه

  4. السلام عليكم أخ هاني
    شكرا لك على هذه المعلومات القيمه

    عندي 100 دولار داخل حساب بينج أدز ما هي أفضل طريقة لاستغلال هذا المبلغ
    جربت ارسال زوار مستهدفين مباشرة الى عروض كليك بانك لكن دون فائده
    فبماذا تنصحني ؟

    شكرا لك

    • عليكم السلام , هذا مصدر زوار … يعني اي اسلوب تريده تستطيع ان تستعمل هذا المصدر لارسال الزوار له , لماذا دون فائده ؟؟ انا حاليا لدي حملات في بينج و اربح من منتجات كليك بانك !!! انت تفعل شيء خاطئ , او انك لا تصبر او لا تعمل تيستينج او تريد ان تربح من اول يوم !!

      • كما قلت لحضرتك أنا ارسل الزوار المستهدفين مباشرة الى صفحة العرض دون المرور على لاندنج بيج ولكن أرى أن صفحة العرض كافيه
        هل ما افعله صحيح ؟ و ما هي نسبة التحويل المتوقع في هذه الحاله؟

      • يجب ان تقوم بعمل تيستينج اخي , لست انا من ساجيبك هنا .. يجب ان تشتري داتا اولا لتعرف اجوبة هذه الاسئله !!!

  5. السلاع عليكم

    يا اخي هاني انت فاهمني خطأ انا وضعت باك لينكات لموقعي من فترة 10 ايام تقريبا ولكن عند الكشف في موقع (moz) تظهر عدد الباك لينكات صفر يعني ولا باك لينك وانا واضع باك لينكات ولم يراها جوجل او يأرشفها .

    1- على حسب خبرتك الكبيرة في الخدمات وغيرها اريد خدمة حتى لو مدفوعة بحيث اجعل جوجل يرى ويأرشف باك لينكات في يومين او نحوها يعني باسرع وقت ؟

    • يا اخي اذا كان الموقع جديد فلا تضهر الباكلينكات في مدة 10 ايام بعض الباكلينكات تحتاج الى اكثر من شهر لتضهر في موقع (moz) واصل ولا تيأس بمرور الوقت سوف تضهر اغلب الباكلينكات و يرتفع الاثورتي واصل فقط

  6. السلام عليكم اخي هاني

    من فضلك كيف اعملها بنفسي واجعل جوجل يرى ويفهرس الباك لينكات اللتي وضعتها لموقعي قبل مدة ؟؟

    شكرا

  7. السلام عليكم اخي هاني …
    وجدت كلمة سهلة المنافسة وعليها بحث جيد حوالي 3000 زائر شهريا وكتبت مقالة 1000 كلمة ونشرتها في موقعي وفي اليوم التالي اجد ان المقالة في المرتية 13 ” المحتوى اجنبي” يعني في الصفحة الثانية من جوجل من دون اي سيو او باك لينكات فقط سيو داخلي للمقالة هل هذا جيد اخي هاني ؟؟؟؟

  8. السلام عليكم أخي هاني
    كيفك يا غالي، شكرا على كل المعلومات المفيدة،
    لدي سؤالين :
    س1 : ما رأيك في صفحة البيع التالية : http://goo.gl/33YCOr – سأقوم بحجز دومين جيد للموقع –
    هل هي جيدة ممكن أن تضمن لي نسبة بيع محترمة بالنسبة لي كمبتدئ!
    س2 : علما أن ميزانيتي في البداية هي 100 دولار، ماهي الشركة التي تنصحني بها لكي أسوق هذا المنتج الذي يتعلق بمرض السكري !

    • اهلا اخي العزيز
      شكلها جيد جدا و لكن لا اعتقد انك ستجد ربحا معها هكذا للأسف … ضع نفسك مكان الزائر , هو مهتم لانه ضغط على الاعلان , و لكن ليس لدرجه انه فورا سيخرج البطاقه و يدفع !! , هذا رأيي و لكن افضل شيء ان تجرب , ارجو ان اكون مخطئ 🙂
      جرب عمل تيستينج لاكثر من صفحه و اكثر من اعلان و ان شاء الله خير

      • مشكور ياغالي، الحمد لله الشكل جيد كما قلت لي،
        لقد قمت بتغيير المحتوى ألق نظرة هنا : http://goo.gl/33YCOr
        لم تجبني على هذا السؤال : س2 : علما أن ميزانيتي في البداية هي 100 دولار، ماهي الشركة التي تنصحني بها لكي أسوق هذا المنتج الذي يتعلق بمرض السكري !
        مشكور يا غالي

  9. مرحبا أستاذ هاني عندي سؤال اريد ان اعمل اعلان مدفوع على فيسبوك لمنتوج كليك بانك هل اقوم باضفة رابط المنتوج مباشرة ام اضيف صفحة الريفيو للمنتج و على ماذا اركز في الاعلان

    • لا اخي , لا تضع رابط الافلييت مباشره .. لن يقبلوا اعلانك 🙁
      بالنسبة لي افضل ان ارسلهم لمقاله في موقعي (طبعا الذي يتحدث عن موضوع مفيد جدا عن نفس موضوع المنتج الذي اسوق له) , و هناك يوجد توصيه للمنتج , او نموذج مسك ايميل
      اذا لم يكن عندك موقع , جرب ان ترسلهم للاندينج بيدج و طبعا لا تنسى التيستينج لهذه الصفحه و للاعلان طبعا

  10. السلام عليكم :

    1- انا وضعت باكلينكات لموقعي ولكن جوجل لم يراها الى الان

    2- هل يوجد خدمات مدفوعة امنة 100% لكي اجعل جوجل يرى ويفهرس الباكلينكات في اسرع وقت ممكن ؟

    شكرا لك اخي هاني حسين

    • عليكم السلام ..
      1. الاسباب ممكن تكون كثيره اخي , لا اعرف كيف وضعتها لهذا لن اعرف السبب
      2. امنه مئة بالمئه لا , الا اذا قمت بعملها بنفسك

      • 1- طيب اخي هاني كيف اعملها بنفسي لكي اجعل جوجل يرى ويفهرس الباك لينكات اللتي وضعتها قبل مدة ؟

        2- انا فعلا لا اعرف الطريقة لكي اعملها بنفسي واجعل جوجل يرى ويفهرس الباك لينكات في اسرع وقت ممكن ؟

        اشكرك جدا

  11. http://www2.0zz0.com/2015/11/18/18/897743438.png
    السلام عليكم دلوقتى انا من مصر هل اقدر استلم ارباح كليك بنك على بايونير ؟

  12. لدى اكثر من سؤال اخى
    1- ماذا تقصد بزوايا تسويقيه مختلفه ؟
    2- عند شراء دومين واستضافه كيف اجدد الاشتراك ؟
    3-افضل برنامج تراكينج لقياس النتائج زى ما مشروح فى المقاله ؟

    • اهلا اخي ..
      1. يعني لو العرض او المنتج يتكلم عن تخفيف الوزن , الزوايا هنا كثيره .. ممكن تستهدف الشخص و في الكوبي الخاصه بالاعلان تأخذ زاويه تهمه و هي مثلا خفف وزنك لتصبح رياضي , ممكن زاويه اخرى خفف وزنك لتصبح صحتك جيده , و اخرى ليطول عمرك , و اخرى لو لم تخفف ممكن تتعرض لامراض .. و هكذا , هذه كلها زوايا
      2. قبلها بشهر سيظلون يرسلون لك ايميلات تطالبك بالتجديد لاقتراب الموعد , فقط ادخل لحسابك في الاستضافه و ادفع 🙂
      3. لا يوجد افضل واحد , كلهم يقومون بنفس الغرض (الجيدين منهم) , بالنسبة لي استخدم بكثره CPVLAB في مثل هذه التحليلات , و هناك ايضا برامج رائعه مثل فوليوم و ثرايف تراكر

  13. السلام عليكم
    هل بإمكانك أن تدلني على أفضل الكورسات الأجنبية حول cpa

    • عليكم السلام , بصراحه ال CPA تعلمها سهل جدا … كل الكورسات تتحدث في نفس المواضيع (ايجاد عروض , بحث , قوائم , عمل صفحات هبوط , اعلانات) , يعني لن تجد شيء جديد عما هو موجود في الانترنت , اكبر استفاده هي ان ترى شخص يقوم بحمله امام عينيك , اذا وجدت هذا فهو رائع … , اذا اردت رايي .. فقط ابدأ , اجمع معلوماتك و ابدأ بعمل الحملات , و ستتعلم افضل تعليم 🙂

      • 1. ممكن يا استاذ حسين تدلنا علي شركات cpa بها عروض يمكن عملها علي microworkers لاني مبتدأ ولكن ليس معي مال لعمل حملات اعلانية
        2. cpalead هل تقبل مثل هذا العمل لانها لاتوضح هذا الامر ؟

        وشكرا

      • حتى لو العرض يقول لك انه موافق على الانسينتيف , يجب ان تتكلم مع الافلييت ماناجر و تقول له عن طريقتك في العمل مع العرض و هو سيقول لك موافق ام لا

  14. شكرا هاني حسين

    1 ما رأيك في هذه الخدمة https://www.fiverr.com/amazesolutions/drive-unlimited-genuine-real-traffic-to-your-website-for-one-month?context=adv.cat_2.subcat_68&context_type=rating&pos=1&funnel=d4f754e7-c8df-4ea3-b57f-ef4ca210e5d8&autoplay=true

    2 بالنسبة للمقالة (كلمة مفتاحية غير مباشرة) في دورة كليكبانك ٢٠١٥ هل نضع البانر فقط في نهاية المقالة أم يمكن وضعها في الوسط?

    جزاك الله خيرا

    • عفوا اخي ادريس 🙂
      1. بصراحه لم اجرب هكذا خدمات ابدا , و لكن هذا الشخص يقول ان الزوار حقيقيين و من اي بيهات مختلفه , ما الضرر من التجربه و التتبع طبعا
      2. افضل شيء ان تجرب الاثنتين .. ضع في اولها و بعد قليل في الوسط و بعد قليل في الاخير و شاهد الافضل

  15. اخي الكريم :استاذ هاني
    ممكن اعرف ايه السبب في قنوات اليوتيوب رغم ان الفيديوهات من انتاجي بالكامل ومحتواها يكون عادي جدا عن منتج ايفون مثلا
    وفي الوصف يكون موجود رابط الافيلييت

    وشكرا

    • اقصد غلق قنوات اليوتيوب

      • نعم الان فهمت 🙂 , بصراحه قوانين جوجل تعتمد على امور كثيره ,يعني ممكن امر اخر غير الفيديو هو ما جعلهم يغلقون القناه , ممكن انك سابقا قمت بذلك و اغلقوا لك قناه , و الان اصبحت اعينهم عليك في كل خطوه

      • شكرا علي الرد السريع يا استاذ هاني
        وايه الحل معاهم لان اليوتيوب مصدر ترافيك مجاني جيد جدا؟

      • حاول تفتح قناه من جهاز مختلف كليا عن جهازك القديم

    • اهلا اخي العزيز , عفوا و لكن لم افهم اين السؤال ؟؟

  16. Elhassan hHegazy

    استاذ هاني هل من الممكن ان نعمل موقع وورد بريس وابيع فيه منتجي الخاص كموقع بيع منتجات باللغه الانجليزيه، ولكن ماهي ادوات اشهار هذا الموقع

    • نعم اخي ممكن طبعا 🙂 .. تشهره باي طريقه تناسبك و طبعا تكون جيده … تعتمد على زوار محركات البحث , السوشيال ميديا , اعلانات مدفوعه و غيرها

  17. شكرا لك , فعلا انت شخص رائع
    جزاك الله كل خير على ماتقدمه لنا

  18. مشكوور استاذ صراحة اعجز عن وصف ما اكنه لك من احترام ، شركا جزاك الله خيرا 🙂

  19. انا عندي قائمة بريدية مستهدفة جمعتها يدويا وليس عبر اشتراك .. اي الايميلات لم تشترك في فورم التسجيل

    لكن كما قلت هي مستهدفة جداا جدااا

    لكني لم احصل على اي مبيعة؟

    كم سبة التحويل عندك انت في القائمة البريدية؟

    • هذا تناقض اخي 🙂 , كيف مستهدفه جدا جدا و هي لم تسجل في قائمتك ؟؟ ممكن مستهدفه باهتمامها للموضوعع , و لكن ليس عبر ايميلك انت !!

  20. مقال رائع .. انا كل اما اقرأ مقال في مدونة هاني حسين بحب المجال اكثر وبحس قد ايه انك بتنبسط المعلومة ..ممتاز هاني جسين .. استمر في اتحافنا يا صاحب البراند نايم رقم 1 في الوطن العربي اللي فرض نفسه على الكل

    • شكرا لك اخي على ذوقك و كلامك الرائع 🙂 , ان شاء الله اكون عند حسن ظنك دائما

  21. شكرا اخي هاني . نريد دورة كيفية انشاء موقع لترويج منتجات أمازون

  22. استاذ هاني
    ما هو افضل شكل لصفحات اللاند بيج من وجهة نظرك وكيف يمكنني الحصول عليها وانا غير مصمم وغير محترف؟
    ممكن تدلني علي شركات cpa بها عروض تقبل ال incentive من موقع مثل microworkers مثلا شركة cpalead هل تقبل ام لا
    اعطني اسماء شركات عندها مثل هذه العروض لو تكرمت
    وجزاك الله خيرا .

  23. شكرا لك أستاذ هاني

    ولكن هنالك أمر التبس علي ،،

    يعني هل لدي الوقت الكافي لتجربة كل اضافات وردبريس وكيف تجد إضافات مثلا تلك التي تضع كتاب في وسط المقالة
    أو تضع روابط social media وسط المقالة أو غيرها

    يعني كيف تجد الوقت الكافي لعمل مقالات بهذه الاحترافية

    شكرا جزيلا لك أستاذ هاني

    • اهلا اخي العزيز .. بالنسبة لي استخدم اضافه واحده فقط لهذه الامور و قد شرحتها هنا : Thrivethemes

  24. أخي الكريم ممكن لو سمحت تخبرني عن أدات جيدة وفعالة في تتبع حملات الإعلانية لعروض cpa يكون سعرها مناسب وتكون جيدة

  25. مرحبا أستاذ هاني
    حسب خبرتك، كم المدة التي تظل خلالها الفانل شغالة وتجلب أرباح جيدة، على فرض عدم تغيير المنتج؟
    وشكراً لك

    • اهلا اخي , على حسب اشياء كثيره اخي , اهمها المنتج نفسه .. لان من يدخل القائمه متجدد دائما

  26. ما شاء الله عليك يا استاذ هاني …. هادا الكلام فعلا حصل معي
    كنت اريد ان اعرف اين اكثر مكان يضغط فيه الزائر في صفحة الريفيو … فحملت اضافة لهذا الامر وتابعت النتائج لمدة اسبوع … فوجدت ان اكثر الزوار يقومون بالنقر على الصور في صفحة الريفيو وكان خطئي اني جعلت الصور من دون روابط افيليت … فقمت بالتعديل ووضع روابط الافيلييت على الصور وبالفعل وجدت نسبة التحويل ارتفعت بعد وضع الروابط على الصور.
    نعم استاذ هاني التتبع امر ضروري ومن يستخدمه يعرف لذته هههههه وقلت لك من تعلقي بالتتبع احببت ان ارى اين الزائر في صفحتي واعرف على اي كلمة يضغط ههههههه ان شاء الله مع الوقت اريد شراء ادوات التتبع المدوفعة لانها مفيدة جدا .
    شكرا لك استاذ هاني على مقالتك الرائعة

    • رائع اخي احمد , ما شاء الله عليك … ما فعلته هذا لا يقوم به الا المحترفون 🙂

  27. مقالة رائعة
    شكرا لك لقد زودنا بشيء كنا نجهله في عملنا على الانترنت
    الان اصبح يمكن ان نربح اكثر من السابق
    وهذه الخطوات هي اساس نجاح المشروع على الانترنت او فشله
    وكذلك خطوات لنعرف الخطأ من الصواب في عملنا
    شكرا لك كثيرا

    • الله يبارك في عمرك اخي , شكرا لك على تشجيعك 🙂

      • 3 تعليقات على مدونتك كلها صور لارباح
        شكرا لك كثيرا ماستر هاني حسين
        هذه المرة بتحويل بعض من اللارباح الى بنك بايونير
        جزاك الله خيرا عن ما تقدمه من الكم من المعلومات المدفوعة
        http://www2.0zz0.com/2015/11/18/18/897743438.png

      • بصراحه تعليقاتك احلى تعليقات اراها 🙂 , فعلا هذا النوع من التعليقات هو اكثر ما يجعلني أستمر مع هذا الموقع , شكرا لك كثيرا اخي و ان شاء الله اضعاف هذه الارباح