أما زلت تحاول ؟ شاهد هؤلاء لتعرف كيف تصبح مليونير

في الفتره السابقه كانت كل المقالات و الدروس عملية بحته , أحاول فيها ان اساعدك في وضع قدمك على الطريق الصحيح المناسب لك , و سأحاول اكثر و اكثر حتى اجد رسائل محفزة منكم اكثر و اكثر , و اجد صور ارباح لكم اكثر مما يصلني ان شاء الله .

في هذا الوقت , لا اعتقد ان هناك نسبه كبيره من الناس في الوطن العربي لا يعترف بوجود العمل عبر الانترنت .. بل و انا اصدق انه لو كانت هناك نسبة فستكون اقل بأضعاف مضاعفه مما كانت عليه قبل سنتين او ثلاثه , هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعلني استمر هنا .. انتشار هذه الثقافه اكثر و اكثر .

و لأني تحدثت عن التحفيز , فان هذه المقاله اليوم ستكون مختلفه  ,  دعونا نمرح قليلاً .

هذه المقاله الهدف منها تحفيزي , من المفيد جداً ان تتعرف كل فتره و اخرى على اشخاص مثلك , حلموا ان يكون لهم عملهم الخاص عبر الانترنت , و حققوا ذلك بشكل او باخر , و الأفضل من هذا كله  … انهم حققوا ذلك و هم صغار  !  .

[clickToTweet tweet=”صغار أصبحوا من اصحاب الملايين  و هم في ال 20 من عمرهم  فقط من عملهم عبر الانترنت” quote=”أشخاص حققوا حريتهم الماليه , بل أصبحوا من اصحاب الملايين  و هم في ال 20 من عمرهم  , بل سترى اليوم مليونيرات في ال 14 من عمرهم  …  فقط من عملهم عبر الانترنت , ستعرف كيف تصبح مليونير”]

الشيء الذي وجدته في جميع هؤلاء المليونيرات , هو انهم اصبحوا هكذا لانهم عملوا في اعمال تناسبهم جداً , تناسب تفكيرهم  .. مهاراتهم .. اهتماماتهم  , تناسب اعمارهم .

لن تجد واحد من هؤلاء بدأ عمله بموضوع لا يناسب اهتمامه , ابداً .. بل طوروه مع مرور الوقت , و كأنهم خبراء في البيزنيس و الاستثمار , مع ان هذا ليس صحيحاً , هم فقط  … يهتمون بما يفعلون .

الاساليب التي استخدمها هؤلاء المليونيرات مهما تنوعت فهي تنقسم تحت اقسام معينه في عمل بيزنيس عبر الانترنت  ,  مع الانتباه على انهم كلهم قاموا بتحويل هواياتهم الى عمل يدر الملايين .. نعم , هوايه بسيطة  .. بل للبعض سخيفه , جعلت منهم مليونيرات .

اليوتيوب

اليوتيوب اليوم وسيلة ربح مهمه جداً اذا استخدمت بالشكل الصحيح , فهو الموقع الأول عالمياً الذي يدخل اليه اي شخص في العالم فقط اذا خطر بباله ان يرى فيديو  ..  الفيديو وسيلة تعليميه و تثقيفيه  بحته  ,  ما هو افضل من رؤية كيف تفعل شيء بأم عينك  ؟ , و خصوصا بعد ان اشتراه  جوجل  , اصبح اكثر شهره  .. اكثر اعدادا للزوار .. و اكثر متعه  و انضباط .

و الان مع وجود  YouTube Partner  , اصبح بامكان اي شخص بالعالم  انشاء قناه له عبر اليوتيوب و وضع فيديوهات و يربح منها المال عبر الاعلانات , و اذا كانت فيديوهاتك جيده , مستهدفه , حصريه , مفيده  و تتحدث عن موضوع له مهتمين  .. فانك تستطيع الحصول على  مبلغ ممتاز من هذه الفيديوهات .

حسب اخر احصائيات جوجل فانك تستطيع الحصول على مبلغ  ما بين  $0.60   و   $7  على كل 1000 مشاهده للفيديو الخاص بك

 

Evan Tube HD

1

ماذا كنت تفعل عندما كان عمرك 8 سنوات ؟؟ بالنسبة لي بصراحه لا أتذكر  .. ولكن انا متاكد اني لم اكن افعل ما يفعله هذا الصغير !

ايفان طفل صغير  لديه قناة على اليوتيوب , يعرض فيها اخر الالعاب و يقوم بعمل لها ريفيو  , ليراها اطفال اخرين غيره .. يعني قام هذا الصغير بعمل شيء بسيط جداً يحب ان يقوم به دوماً و هو شراء الالعاب , بحيث يفتحها امام كاميرا  ليريها لاطفال اخرين  !!

لا اعرف ماذا اقول و لكن هل هناك فعلاً فكره لربح المال اسخف من ذلك  ؟  ايفان في عام 2014  ربح من قناته 1.7 مليون دولار  !

قناته تحوي على تقريبا 2 مليون مشترك  .. بمعدل تقريبي 1 مليون مشاهده على كل فيديو  !  أعرف اني اضع علامات تعجب كثيره  و لكن  ألم تقرأ  ما هو مكتوب ؟؟

كيف نستفيد من هذا المليونير ؟

اذا اردت ان تبدأ بعالم اليوتيوب و الفيديوهات ,  فهو سهل جداً .. انا لا اقول انك ستصبح مليونير  , و لكن الفكره في هذا الاسلوب هي ان تبدأ فعلا بقناه  محتواها مفيد و مركز و مستهدف , و اكمل فيها و سترى ارباحك تزيد منطقياً ..

اجعل هوايتك مصدرا للدخل , او اجعل ما تعرفه مهما كان مصدرا للدخل .

 

Real annoying orange

2

أتذكر منذ وقت قبل ان اقوم بهذا البحث , انني شاهدت هذه البرتقاله المستفزه في موقع أجنبي معين لا اتذكر اسمه بالطبع .. و فعلا قلت في نفسي ما هذا  ؟ 

و مع اني من النوع الذي يحب جدا ان يعرف دائماً سبب عمل معين , ولكني من شدة استفزازي اغلقت الموقع  .

عادة عندما اشاهد او اقرأ شيء غريب .. فورا ابحث في اصله و فصله لاعرف لما اصلا هو موجود , ما هدف صاحبه منه , و لكن هنا توقفت .

هذه البرتقاله هي موضوع قناه على اليوتيوب , برتقاله تستفز فواكه و خضراوات اخرى  !!  لا حول و لا قوة الا بالله .

بدأت هذه السلسله في عام 2009  من شخص اسمه  Dane Boedigheimer  يحب جدا خلق كاراكترز غريبه و خصوصاً  الطعام المتكلم  ! , قام بفعل ذلك مرات عديده قبل ان ينشئ قناة عن هذه البرتقاله .

هذه القناة  حصلت على تقريبا 2 بليون  مشاهده  ,  بمعدل 1 مليون مشاهده لكل فيديو  , بعدد مشتركين تقريبي  4.5 مليون مشترك  ,  و أرباح تصل الى  13.5 مليون دولار  !

لم اخطئ في الرقم اذا كنت تقول لنفسك هكذا .

كيف نستفيد من هذا المليونير ؟

ما لاحظته في هذا المليونير هو انه مع ان عدد المشاهدات للفيديو الواحد يشبه المليونير الاول (ايفان)  , الا انه يربح اكثر منه كثيرا ..  و هذا لان مشتركي قناته اكثر  ,  فيديوهاته اكثر  ,  و بالتالي يضمن اعداد مشاهده كثيره و سريعه .

Captain Sparklez

 3

هذه القناة بدأت في اواخر عام 2013  , يعني قبل سنتين فقط  .. تتحدث عن الالعاب , صاحبها بدأ بوضع فيديوهات عن العاب معينه مثل MineCraft و غيرها  ,  يدخل اللعبه و يظهر كيفية الانتهاء من مراحل معينه صعبه على اشخاص اخرين  و هكذا .

مجال الالعاب كبير جداً , و هو استخدم هوايته لعمل بيزنيس كبير له بسرعه قياسيه , يقوم باضافة فيديوهات بسرعه كبيره و هذا يساعد في زيادة مشاهداته .

هذه القناة حصلت على عدد مشاهدات تقريبي 1.5 بليون مشاهده  , بمعدل 1.5 مليون مشاهده للفيديو الواحد , مع ان هناك فيديوهات تمت مشاهدتها في قناته اكثر من  11 مليون مره  !!

أرباح هذه القناة بهذه الطريقة  هي 8.5 مليون دولار !

 

فكره مربحه

 

John Magennis

4

هذا الشخص بدأ اعماله كمصمم مواقع في سن ال 14 , بدأ التعلم قبل ذلك طبعا في سن ال 11 , تخيلوا معي طفل يهتم بتعلم تصميم المواقع .. ليس الدراجات الهوائيه و لا كرة القدم  !

كان يقوم بعمل مواقع انترنت بمبالغ قليله جداً (تناسب عمره) تتراوح بين ال $15 و $20  فقط  ,  مع ان هذا الكلام كان في التسعينات .. وقتها كان اقل موقع يبدأ سعر تصميمه من $700  .

و بعد ان اصبح لديه عملاء بدأ يزيد من خبرته و قوة مواقعه من ناحية الجماليه و الحمايه و السرعه و اضافة برمجيات اخرى , و بالتالي يستطيع طلب المزيد من المال لتصميم تلك المواقع , و في عامه ال 16  (اي بعد سنتين من البدايه) , اكبر موقع قام بعمله لصاحب شركه معروفه بمبلغ $30,000   .

حول هذا الشخص اهتمامه الكبير بالمواقع و تصميمها و برمجتها الى بيزنيس كبير جدا بالنسبة له , قام بانشاء شركة تطوير مواقع ويب , و في تلك الفتره التي كانت بداية ثورة الانترنت و انتشارها الكبير , استفاد جون من وجود شركات تساوي الملايين , ليستهدفها في اعماله ..

الان جون ملتي مليونير و له برامج خاصه عبر التلفزيون و هو سبيكر في الكثير من المؤتمرات , و لا تنسى شركته التي ما زالت تدر له ملايين سنوياً .

ماذا نستفيد من هذا المليونير ؟

اذا بدأت امرا في بدايته الحقيقيه , فستجني ارباح كثيره  …  حاول ان تجعل خدمتك مميزه جداً و طورها دائماً لتطلب مالا اكثر , اضافه بسيطه جدا على خدمتك تجعلك تستطيع طلب ضعف المال …  العملاء السابقين ثروه فعليه , لا تستهين بهم .

 

Dustin Moskovitz

5

لو قلت لك هل تعرف شخص اسمه Mark Zuckerberg  (صاحب الفيس بوك)  ستقول لي نعم , طبعا .. من لا يعرفه بالتأكيد يعيش في كهف !

دستن موسكوفيتز  هو شريك مارك في الفيس بوك في بدايته  (Co-Founder)  , بدأ هو و مارك العمل على فكرة وجود موقع الفيس بوك و في عام 2008  اشترى مارك حصة هذا الشخص و تركه يغادر الفيس بوك ليصبح له لوحده  .

طبعا و لأن الملايين لا تأتي صدفه , دستن عرف كيف يفكر و قام بعمل فكرة منتج يحل مشاكل العمل و العاملين .. يعطي حلول  لتفاعل العاملين و فرق العمل في الشركه الواحده للتواصل بشكل فعال جدا , هذا المنتج الان يسمى  www.asana.com  , أشهر أداه  تختص بحل مشاكل فرق العمل و تفاعلها .

هذا المليونير  و شركته يقدران ب 1.5 بليون دولار أمريكي .

ماذا نستفيد من هذا المليونير ؟

لم يقل لماذا حظي سيء  ,  بعد ان تركت فيس بوك انتشر كالفيروس بين الناس !!  لم يقل ذلك , بل عمل شيئاً يهمه اكثر .

 

و هناك الكثير جدا طبعا ممن اصبحوا مليونيرات عبر الانترنت من فكرة موقع او برنامج او اداه مميزه , و لتعرف عنهم اكثر اريدك ان تبحث عنهم بنفسك  ..


صاحب موقع   www.groupon.com   :  فكرته بدأت سنة 2008 , موقع يقدم خصومات رائعه على اشياء كثيره جدا اون لاين و اوف لاين  , اي شخص يشتري من خلاله , ياخذ خصم  و الموقع يربح عموله  , ناهيك عن اعداد الترافيك الهائله التي تدخله شهرياً .

صاحب أداة www.crazyegg.com : المبدع الهندي Neil Patel , ملتي مليونير هندي أتابعه منذ سنوات عديده , صاحب موقع   quicksprout.com  و  مدونته الشخصيه   www.Neilpatel.com/blog  , أداه سعرها 9 دولار شهرياً  فكرتها ان تضعها على موقعك و سيظهر لك Heat Map  بحيث تعرف حركة زوار مدونتك .. و اين يضغطون , و ماذا يهملون , و كيف يتصرفون في صفحاتك … فكرة بسيطه و رائعه بسعر مغري جدا .

هذه الاداه فيها تقريبا   1 مليون مشترك  , انت تتكلم عن دخل شهري قدره  9 ملايين شهرياً .. و طبعا لا ننسى خدمات الاستشاره التي يقدمها و التكلم في المؤتمرات و ادوات اخرى في الانترنت  (مثل كيس ماتريكس)  و غير ذلك من الخدمات  , مما يجعله ملتي مليونير بسبب الانترنت  .

صاحب سكريبت   www.wordpress.com

 

صاحب موقع   www.freelancers.com  و هو نفسه الان صاحب  www.warriorforum.com

 

التدوين

Peter Cashmore

صاحب و مؤسس الموقع الشهير   www.mashable.com  ,  موقع (مدونه) تتحدث عن امور كثيره يهتم بها اشخاص عديدين ايضا , بدأ في عام  2005  , هذا الموقع الان يدخله تقريبا 10 مليون زائر شهرياً !!  رقم خيالي فعلا .

ما تفكر فيه صحيح , هذا المليونير اصبح كذلك لان لديه مدونه فيها مقالات و محتوى احبه الزوار , بدأ هو بالكتابه بنفسه و لكن الان طبعا  هناك محررين كثيرين يكتبون لتلبية طلبات الزوار .

الموقع ايضا يحتوي على بعض المنتجات الخاصه به , بعض منتجات افلييت يربح منها , و اريدك ان تدخل الى هناك و تشاهد كيف يربح بنفسك .

ماذا نستفيد من هذا المليونير ؟

عمل مدونه و الاهتمام بها و بزوارها فعلا يجلب الربح , المليونير ليس فقط من يقوم بعمل فكره جوهريه ,  مكان لك انت .. يدخله اعداد زوار كبيره  ,  تستطيع ربح الملايين منه .

 

و هناك الكثير ايضا من المدونين الذين أصبحوا مليونيرات من خلال مدوناتهم


 

Ashley Qualls  ..  عندما كانت في عمر ال 14  , قامت بعمل مدونه بشعه اسمها   www.whateverlife.com  كانت تضع فيها صور و كتابات منسوخه من مواقع اخرى  , هذه المدونه كانت تتحدث عن كل شيء !!  فعلا تتحدث عن اي شيء .. كما قالت اشلي عن موقعها  ” هو مدونه اقدم فيها معلومات و امور ممتعه لاي احد و لكل الناس ”  ,  طبعا واضح انها فكره  صغيره من طفله صغيره ايضا  .

في عام 2006  , اي بعد عامين من انطلاق هذا الموقع  و في عمر16 سنه .. اصبح الموقع يدخله 7 ملايين شخص شهرياً , حتى ان هناك شركه عرضت عليها مبلغ  $1.5 مليون دولار لشراء الموقع  و لكنها رفضت !!  .

موقعها فقط يربح من الجوجل ادسنس و بعض الاعلانات الخاصه (المستأجره) .

 

Jeremy Schoemaker ..  صاحب موقع  www.shoemoney.com  الشهير جداً و صاحب الصوره المعروفه الموجوده في موقعه , صورته و هو يحمل شيك ارباح ادسنس لشهر 9 عام 2005  و قدرها  $132,994  الف دولار

شعار هذه المدونه الشهيره .. Skills To Pay The Bills , يشرح فيها كيف يقوم بالربح من الانترنت و الانترنت ماركيتينج بالخصوص .

ابحث عن غيرهم   و اخبرنا عنهم  ..

 

مقاله تحفيزيه جداً لتبدأ عملك فعلياً , يكفي قراءه و يكفي مشاهده , اختر طريقاً و ابدا به و التزم به و استمر الى ان تحقق النجاح فيه .

هل تعرف مليونيرات عرب عبر الانترنت  ؟؟  أخبرني عنهم قبل ان أكتب مقاله عنهم قريبا .

 

36 تعليق

  1. شكرا جزيلا لك اخي هاني حسين
    مقاله رائعه تابعتها بدقه واستفدت منها الكثير

    • اهلا اختي 🙂 , لو سمحتي ممكن تراسليني عبر هذا الايميل hanyhussainblog@gmail.com , لقد رايت خدمة الكتابه التي تقدميها و اريد ان اتواصل معك بخصوصها 🙂

  2. هاني حسين أشكرك يأستاذ جزيل الشكر على معلوماتك القيمة أتابع مقالاتك منذ مدة نظرا لبساطة الاسلوب الذي تستخدمه في توضيح شرحك لدي مشكلة أود عرضها عليك وهي أنني أنشأت قناتي على اليوتوب بعد جهد جهيد لكني واجهت مشكلة وهي طريقة إشهارها لتحصل على مشاهدات كثيرة أي أبسط طريقة لايصالها الى المتابعين ولك مني ألف شكر يا أستاذ.

  3. دحماني علي

    السلام عليكم أستاذنا المحترم أشكرك على كل انجازاتك المحفزة وعندي سؤال في الموضوع وهو أني بحثت ذات يوم في اليوتيوب عن موضوع احتجت اليه فلم أجده بالتحديد فعزمت على نشره وبدأت كل يوم أحضر فيديو وتعلمت المونتاج حتى أنهيته وكل يوم أجد شكر وتحفيز من المشاهدين وقد بلغ 42000 مشاهدة و84 متابع ولكن أرباحي بأدسنس بلغت فقط 0.7 دولار فهل هذا معقول وان كان كذلك فما السبب يا ترى انصحني بارك الله فيك وشكرا.

  4. شكرا ليك أخي العزيز هاني حسين عل تحفيزاتك الرائعة ، وحتي علي مشاركتك الرائعة في مؤتمر الافلييت العرب فتقريبا أنت أفضل سبيكرز شاهدته ، وكن سعيداً فأنت اضافة كبيرة للويب العربي.

  5. شكرا جزيلا استاذ حسين

    مقالة تحفيزيـــــة رائعـــــــــة ..احسنت

    • شكرا لك على تعليقك , و ان شاء الله اكون عند حسن ظنك دائماً .

  6. السلام عليكم
    أفهم من الكلام ده انى افتح حساب بنكى في اي بنك واطلب منهم فيزا لكي يتم عليها السحب من باي بال دون مشاكل طب ماهى نوع الفيزا واسمها ايه لأنى مش فاهمه معنى كلمه( فيزا بسقف مدفوعات وكل شهر تقوم بالتدوير ) لأن الفيزا أنواعها كتيره وانا محتاره جدا وخدمه العملاء بتوع البنك مش فاهمين اي نوع فيزا تقبل السحب من الباي بال وتقبل السحب من ماكينات atm ارجو التوضيح من فضلك لأن الموضوع الباي بال ملخبط جدا عند اغلب المصريين ولك جزيل الشكر

    • عليكم السلام , انتي فقط اخبريهم انك تريدين عمل فيزا بسقف مدفوعات , الفيزا التي تأتي مع حساب … هناك فيزا ديبت , و فيزا اليكترون .. فيزا سحب الراتب , ما تريدينه هو فيزا كريديت كارد , لا يوجد لها اسم معين لانها في كل بنك لها اسم مختلف ..

  7. السلام عليكم استاذ هانى
    مارايك في طريقة البنج لزيادة الباك لينكات انا جربت موقع http://www.pingmyurl.com/ مارايك في هذة الطريقة

  8. مرحبا استاذ هاني
    احبك استاذ هاني واحب الاستاذ محمد عبد التواب والاستاذ محمد فوزي
    اتابع دوراتك كاملة ولم افكر في تطبيق خطة من الخطط
    الا انني فكرت يوما في تطبيق خطة اليوتيوب
    “اتخاد قرار التطبيق”
    طبعا اتحدث عن موقع كليك بانك
    ريفيو لمنتجين في كليك بانك فقط
    عملت السيو فقط
    النتيجة كما توظح الصورة
    http://im48.gulfup.com/xBZ9he.jpg
    لم اتخد الخطة بجد ، لكن احب تطبيق اي فكرة من ايدي المحترفين
    شكرا ماستر هاني هسين
    الله يحفظك ويحميك

    • الله يحميك اخي و يبارك فيك , الف مبروك اول ارباحك 🙂

      فعلا احب مثل هذه التعليقات و الرسائل , التي تحفز اي شخص يشاهدها , ان شاء الله في المره القادمه ترسل لي شاشه مليئة بالارباح 🙂

  9. عزيزنا هاني، ماهو أفضل” تيم” theme للووردبرس يصلح لعرض منتوجات كليك بانك.(هذا بخصوص تطبيق الدورة.)
    كيف نراسلك على الخاص يا معلمنا؟

    • لا يوجد افضل اخي , على حسب سوقك و طريقة عملك … لو مثلا موقع ريفيوهات , فقالب ريفيوهات سيكون مناسب و هكذا .
      hanyhussainblog@gmail.com

  10. اخي هاني ما سبب تناقص عدد الصفحات المؤرشفة في جوجل ؟؟ البارحة كان عدد الروابط ال submited 31 و ال index 30 اليوم وجدت الروابط ال index 21 ماالسبب اخي هاني ؟؟؟؟

  11. شكرا استاذ على كلمات المشجعه . اتمنى ترد على سؤالي كتبته هنا في التعليقات

  12. اخ ايمن الفتى الشرير الفكره حلو سرقت مال ناس بدل من بناء مواقع هههههههه بس انت تتحمل السجن و لا انا صح هم مواقع صهاينه بس الله حرم علينا الاعتداء على الاخرين في اي شيء كان هذا الشاب يستغل ذكائه متل الاشخاص الي حكى عنهم اخ هاني في المقاله الي اكتر من رائعه حفزتني والله بس مشكلنتا احنا الشباب بنات و اولاد انو لوفيه بيئه مناسبه لنا واحد يؤمن فينا انا والله عندي افكار تصلح تكون على ارض واقع مش في النت بس مافي دعم

    • شرفني تعليقك اختي 🙂 , كلامك صحيح مئة بالمئة , و لكن تاكديان اي شيء تريدين ان تفعليه ستفعليه ما دمتي تستمري بالعمل عليه

  13. هذه المقاله مره حلوه ياليت كل اسبوع تعمل مثلها . بالمناسبه عندي سؤال وهو اسمع عن csi ان شاء الله كتبتها صح وهي تعني التحكم بحجم الاعلان في الموقع هذه الميزه لاشخاص ربحهم من الادسنس وتكون مواقعهم متقدمه وليست مبتدئه يتحكموا بحجم الاعلان الي ينحط في موقعهم لكن سؤالي هل هذه الميزه التحكم في حجم الاعلان تكون لموقع تم بناءه من themes word press ام تكون فقط لموقع تم بناءه برنامج تصميم from A to Z عشان محتاره ايهم افضل لبناء موقع لكي التحكم بحجم الاعلان

    • نعم اختي .. هذه وحدات خاصه في ادسنس و لكنها فقط للحسابات البريميوم , المواقع الكبيره في ادسنس

  14. والله افكار ملهمه جزاك الله خير يعني هذه المعلومات جديده . بعدين يااخ فاقد الشئ لا يعطيه ممكن الاستاذ هاني هو مليونير وانت ماتدري واذا لسه ماهو مليونير ممكن هو يخطط يصبح كذلك الله يوفق الجميع

  15. شكلاا على التحفيذ استاذ هاني
    لو سمحت بلوهوست كم تدفع على السينج اب ؟ دخلت الى برنامج الافيليت الخاص بهم يقولون 65$ على كل سينج اب ؟ ماذا يعني 65$ هل هي ثابتة اذا اشترى الشخص من اي خطة ؟ زماذا اذا عمل سينج اب ولم يشتري ؟؟

    • اهلا اخي الكريم .. بصراحه فعلا لا اعرف بعد هل هذا المبلغ ثابت ام لا ..

  16. أيمن الفتى الشرير

    حمزة بن دلاج (الفتى الضاحك) من الجزائر اخترق 261 بنك وملايين الحسابات قيمتها 3.5 مليار دولار تبرع منها ب250 مليون دولار لفلسطين واخترق العديد من المواقع الصهيونية وسيطر على 8000 موقع فرنسي وتم القبض عليه في 2013 ب تايلاند بواسطة شرطة FBI الامريكية

    طبعا كل شيئ عبر الانترنت

    افضل طريقة للربح ليست بناء مشروع
    بل هي استغلال المشاريع التي بناها اصحابها خلال سنوات ثم تاخذ الربح منهم خلال شهر ههههه

    • نعم اعرف قصة هذا الشاب .. مع اني بصراحه لا اتفق معه , هو هكذا يطبق مبدأ روبن هود … يسرق ليطعم الفقراء !! اما بالنسبة لك فهي فعلا اسرع طريقة و لكن نريد الحلال
      أنت فعلا شرير كما تقول 🙂

  17. عفوا بقيت كلمات في خاطري وهي أني أصبحت كلما رأيت صورتك أتحمس للنجاح والتألق مثلك لأنك دائما تبدع في الجديد وتمنحنا من خبرتك في المجال والله أسأل لك التوفيق والنجاح وشكرا.علي من الجزائر

  18. السلام عليكم أستاذنا المحترم انتظرت اجابة منك كثيرا ومازلت أنتظر دون أن أفقد الأمل لأني أعتبرك قدوتي بعدما قرأت قصة نجاحك ومازادني شرفا بمعرفتك هو مشاهدتي لتألقك في قمة الأفيليت العرب وأعدك أني سأطبق دورتك كليك بنك 2015 و أبشرك بخير وشكرا.علي من الجزائر

    • عليكم السلام , انا اسف اخي و لكن جواب على ماذا بالضبط ؟؟

  19. فاقد الشيئ لا يعطيه

    لماذا انت لست مليونير يا هاني ؟

    • من قال اني لا املك مبلغ من المال اكثر من مليون ؟ 🙂 , و هذه المقاله اخي هي تحفيزيه , لي و لكم … يعني ليس شرطاً ان اكون مليونير لاكتب عن اشخاص مليونيرات !! منطقك غريب جداً