كيف تضيف 100 زائر لموقعك اليوم ؟؟

زيادة عدد الزوار

في بعض الاحيان يكون من الصعب جداً ان تزيد من أعداد زوارك … خصوصاً اذا كنت جديداً في التسويق الالكتروني , ستبدأ بالوقوف امام هذه المشكلة الكبيرة … ستبدأ تخبر نفسك ما هو الخطأ الذي أرتكبه في تسويق موقعي ؟؟ ماذا أفعل أكثر من ذلك ؟؟ .

لذلك قمت بكتابة هذا المقال لمساعدتك في اضافة عدد لا بأس به من الزوار في موقعك بأسرع ما يمكن .. يوم واحد فقط .
أتمنى ان تستفيدوا من قراءة هذه المقالة المتواضعة .. و اذا كانت ممتعة , علق عليها 🙁 .

1. إجابات جوجل .. إجابات ياهو :
فعلا من الطرق الجيدة جداً لجلب الزوار بسرعة , و الجميل في هذه الطريقة هو ان هؤلاء الزوار يدخلون موقعك و هم مهتمون بما ستقدمه … جوجل اجابات و ياهو اجابات موقعان عالميان و مشهوران جدا … يدخل الناس للسؤال عن أشياء معينة يهتمون بها , و يدخل آخرون فقط للجواب عن هذه الأسئلة بكل بساطة … مهمتك هنا ان تبحث عن أسئلة تهتم بموضوع موقعك ثم تقوم بالاجابة عنها بأسلوب ملفت (أظهر خبرتك) .. ثم ضع رابط مدونتك او موقعك .
ejabat.google.com
answers.yahoo.com
هذه المواقع تحتل مراكز اولى في محركات البحث … و تتميز ب بيج رانك عالي ايضا … فماذا تتوقع اذا اضفت رابط موقعك فيها .

2. الشبكات الاجتماعية :
هل تعرف ان عدد زوار موقع الفيس بوك أكثر من عدد زوار جوجل ؟؟ نعم .. هذا صحيح , اذا كان لديك عدد لا بأس به من الأصدقاء .. و قمت بربط مقالة جديدة في حائط صفحتك على الفيس بوك .. فبالتأكيد هناك من سيدخل الى موقعك ….. المهم جدا في بناء الترافيك في الشبكات الاجتماعية هو ان تكون مواضيعك مفيدة فعلا .. لان الزائر سيدخل مرة واحدة اذا اعجبه الموضوع سيدخل مرة اخرى اذا شاهد رابطا اخر على حائطه , ثم و اذا اعجبه ايضا سيقوم بمشاركته مع اصدقائه (باستخدام share) … هذا هو الترافيك الحقيقي …

3. التدوين :
و هنا لا أقصد ان تقوم بانشاء مدونة لتكتب فيها .. لا .. بل هي طريقة رائعة لزيادة عدد الزوار سريعا .. و بنفس الوقت فائدة عظيمة لموقعك .. ما عليك هنا الا ان تقوم بكتابة مقالة جيدة .. مفيدة .. فريدة .. و ممتعة , ثم تبحث عن أفضل المدونات التي تهتم بموضوعك و تراسل صاحبها .. بحيث تخبره انك تريد ان تكتب مقالة في موقعه مجاناً , مقالة جيدة ستعجب زواره …. و عجباً اذا لم يوافق صاحب المدونة , ثم ما عليك الا ان تضع رابطاً لموقعك لزيادة اعداد الزوار اليك ايضا و زيادة اعداد الباك لينك ايضاً …. المهم هنا هو قيمة المقالة بالنسبة لهم .

4. المنتديات :
طريقة لا تعجب الكثيرين .. لكنها جيدة , اكثر المواقع زواراً هي تلك المواقع التي يكون فيها تفاعل من الناس … فاذا قمت بكتابة موضوع في منتدى معين فانت سترجع اليه بالتأكيد لترى ماذا قال الناس … ماذا ردوا عليك .. هل اعجبهم موضوعك .. فالناس تحب التفاعل .. تحب الكتابة و الرد و الاقتباس .
ابحث عن منتدى يخص موضوعك و اقرأ مواضيعه … اكتب في اكثر من موضوع لتجلب اكثر عدد من الزوار … تذكر دائما ان ترفق رابطك في توقيعك .

تعليق واحد

  1. ياريتك بدل المحاضرات توقف تنصب على الناس وتسرق فلوسهم ترى سمعتك زي الزفت حافظ على سمعتك وياريت تبطل نصب وسرقة قلوس الناس انتبهوا من هاني حسين ياجماعة تراه نصاب عالمي لاتثقوا فيه وتحولوا له اموال.