مواقع تربح منها !!

في هذه الايام  الجميع يريد البحث عن مكان يقدم له دخل شهري ثابت و جيد بنفس الوقت  ..  و هو ما يجدونه في عالم

الانترنت  .. فيقومون ببناء المواقع , و تسويقها  ..  بناء اعداد زوار هائل لمواقعهم  ..  و لكن  ,  دون فائدة .

فالمواقع ليست كافية  …  و عدد الزوار الكبير جداً  ليس هو  النقود  ..  بل هي وسائل  لتجلب لك المال   🙂

اليوم سأتكلم عن بعض المواقع التي تساعدك على بناء عمل لك من الانترنت ..  بل انها توفر لك كل الفرص و الطرق للربح السريع من الانترنت ..

لهذا  …  إقرأ جيداً  ..  أظهر بعض الاهتمام  …  و قرر  ما هي الفرصة  التي  تعرف انها مناسبة لذلك الموقع الذي قمت ببنائه .

 

يتيح لك هذا الموقع ان تقوم بعرض منتجاته في موقعك و الربح من عدد مرات الظهور  …  يعني لن تحتاج للبيع او حتى للتسجيل   …  فقط كم من المرات ظهر اعلان هذا المنتج  للزوار في موقعك  ..

 

اذا كان موقعك يحتوي على عدد زوار لا بأس به  ..  و اردت ان تبيع  مساحة للاعلانات و البنرات  فيه  ..  فهذا الموقع  هو  لك  …   فهو يعتبر من اكبر مواقع بيع و شراء الاعلانات على الانترنت  …  فقط قم بالتسجيل مجانا  … ثم ضع  معلومات موقعك  …  و الاسعار التي تريدها   ..  و اترك الباقي للموقع  .

 

موقع معروف جداً  …  يهتم بمن يريد ان يعمل بعمولة البيع  …  تستطيع اختيار منتج جيد , مربح  ..  ثم  تقوم بتسويق هذا المنتج في موقعك من خلال الرابط الذي يعطيك اياه الموقع  ..  و اذا قمت بالبيع  …  تأخذ عمولتك  .

 

موقع معروف ايضا   ..  و هو يشبه  الموقع السابق  … لكن  بعض عروضه  لا  تطالبك بالبيع  لكي تأخذ عمولتك  ..  بل يكفيها  بعض العمليات المتنوعة ك احضار اشخاص ليقوموا بالتسجيل في منتجهم  مجانا …  او   تسجيل  ارقام تلفوناتهم …  او  الايميل  …

 

هذا الموقع  رائع  ..  فهو يعطيك  سلة شراء  من خلاله بحيث تستطيع بيع كل السلع الموجودة فيه  داخل موقعك  ..  و كأن هذه المنتجات  لك انت  … و عندها تأخذ عمولتك من بيع هذه المنتجات الكثيرة جدا  ….

 

موقع أمازون المشهور   ….  يأتي لهذا الموقع يوميا  اكثر من مليون زائر   …   تخيل لو تستطيع  تسويق هذه المنتجات التي تباع بالفعل   … يعني ما عليك ان تفعل الا ان توصل الناس للمنتج   فقط   ….   هذا الموقع يتيح الفرصة لك للعمل بهذه الطريقة   ..  فقط سجل مجانا  …  و قم بأخذ الكود لكل منتج تريد تسويقه و ضعه في موقعك .

 

جوجل أدسنس   …  أشهر برامج التسويق التي تناسب مواضيع موقعك مع الاعلانات الموجودة   …  فتكون فرصة ان يضغط الزائر على الاعلان  افضل من اي برنامج اخر عى الاطلاق   …

 

هذه المواقع يربح منها الناس كل يوم   …  قرر ما هو البرنامج المناسب لعملك  و لموقعك   ..  لا تفعلها كلها   ..  فتخسرها كلها   …. اعتمد برنامج و نفذ  , و هذه المواقع يكون مفعولها افضل كثيراً  ..  اذا كان موقعك باللغة الانجليزية ….

شكراً

 

16 تعليق

  1. تسلم أستاذ هاني
    بس عندي مشكله انا بقالي سنتين مشتركه في جوجل ادسنس وحتي الان جمعت 45 دولار ولا اعرف ما السبب لو ممكن مساعده من حضرتك وتقولي ايه اخظائي وهذا رابط مدونتي
    http://gamilaty.blogspot.com/

  2. تحياتي أستاذ هاني.. رااااااااائع

  3. شكرا كثييييييير

  4. مواضيع ممتازة سيد هاني http://aliamar1.blogspot.com/.

  5. جزاك الله الف خير اخي هاني

  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    كيفك اخي هاني
    لو عايز اعمل موقع عبارة عن متجر اليكتروني وويكون سوق بة العديد من الصفحات واضع بة منتجات كثيرة لكليك بانك وامازون هل في مشكلة اني اعرض منتجات كتير لهذة المواقع في موقعي يعني انا عايز نسبة كبيرة من منتجاتهم في موقعي ويكون موقع كبير بة مئات المنتجات بالله عليك جاوبني انا فعلا بعتمد عليك في اشياء كتير

    • اهلا اخي كريم

      هو لا مشكلة بذلك ابدا .. و لكن الموقع هنا سيظهر و بشكل كبير انه تسويقي .. و الزائر لا يحب ذلك ابدا

      و ايضا عندما تكون لديك مجموعة كبيره من المنتجات .. من سيكون زوارك ؟؟ ما هو استهدافك ؟؟ فموقعك يحتوي على كل شيء

  7. شكرا لكـ اخي الكريم هاني على افادتكـ..
    عندي سؤال عن كليك بانك . هل الموقع فقط لبيع الاشياء الالكترونية فقط مثل برامج وكتب الكترونية ؟ يعني لايبيع اشياء ملموسة ؟

    • اهلا نادر … عفوا

      نعم اخي كليك بانك يحتوي فقط منتجات الكترونية .. لهذا فانك تجد ان العمولة ممكن ان تصل الى 90 بالمئة في بعض المنتجات .. لانها الكترونية يعني صاحبها لم يدفع عليها الا الجهد فقط فهو يقبل بربح 10 او 25 بالمئة فقط من سعر المنتج . بينما المنتجات المادية مثل موقع امازون بالتأكيد لن يضع عمولة مثل كليك بانك .

  8. مشكور اخ هاني على هذا المجهود الجميل وعلى هذه الاسس والقواعد التي تضعنا فيها على الطريق الصحيح للعمل على الانترنيت
    مشكور مرة ثانية والله يوفقك اكثر واكثر
    صباح


  9. مشكور أولا على الكورس 🙂 مجهود طيب منك
    وشكرا على المجموعه الرائعه من الشركات اللى ذكرتها و أنا أفضل أدسنس وclick bank
    وشكررا مره أخرى وبالتوفيق ان شاء الله

  10. منذ فترة بسيطة بدأت التعامل مع موقع مايبراوسرر كاش حيث يمكن الربح منه عن طريقة مشاهدة الاعلانات دون وجود موقع لديك
    الموقع من هنا
    http://goo.gl/DwSVK

    • شرفتنا اخي … الموقع معروف فعلا .. لكن انا بالنسبة لي لا افضل العمل بهذه الطريقة … فقط انني لا احب فكرة التعب من اجل مبلغ مثل 0.01 سنت

      لكن للمبتدئين الموقع جيد و يدفع ايضا

      شكرا لك