التقرير الشهري للربح – فبراير 2014

التقرير الشهري للربح – فبراير 2014

في كل شهر ساقوم بكتابة تقرير شهري يظهر ماذا فعلت و ماذا تعلمت طبعا من أمور مفيده في عملي على الانترنت .

هذه التقارير لا اهدف منها بالطبع الا تحفيزكم و تسهيل الأمور عليكم و اخذ الأفكار .

الارباح و المصاريف و المواقع هذه , كلها جزء من الصورة الكبيره التي اقوم بها في عملي على الانترنت , فقط تعبت جدا و واصلت و التزمت بما كنت اعتقده , الامر بسيط و لكن لا يحدث في يوم و ليله ابدا .

لنبدأ التقرير في هذا الشهر ..

.

المقدمة :

شهر فبراير كان شهرا جيدا و الحمدلله , و لكنه كما كان متوقع مني لم يصل لما هو مطلوب لتحقيق هدفي الشهري , و قلت انه كان متوقعاً  لانني كنت مشغولا في بعض الأعمال المستقبليه , و التي ستظهر في تقارير الاشهر القادمة بان الله .

سوقي الأجنبي و كالعاده كان أفضل كثيراً من سوقي العربي من ناحية الارباح طبعا , و هذا ليس بسبب السوق العربي نفسه بل بسبب ان تركيزي في السوق العربي تعليمي أكثر مما هو مادي .

و أيضا في هذا الشهر قمت باضافة مصدرين جديدين للدخل الكلي الخاص بعملي على الانترنت .

.

المصاريف :

  • الاوتوريسبوندر  ( Getresponse ) … شهرياً 65 دولار
  • استضافات  (HostGator)  … شهرياً 60 دولار
  • برنامج شبكات اجتماعية  (HootSuite) … شهرياً 10 دولار
  • موقع E-Junkie  (ابيع من خلاله منتجات رقمية)  …  شهرياً 5 دولار
  • موقع FreeLancer  ….  شهريا 5 دولار
  • الموقع التعليمي  (Lynda.com)  …  شهريا 25 دولار
  • موقع Libsyn.com (موقع يحفظ تسجيلات الاوديو مع تحليلات التحميل)  …  15 دولار

حيث انني سأبدأ من الشهر القادم بعمل بودكاست في المدونة ان شاء الله

  • مساعدين و مسوقين  …   650 دولار
  • اعلان على الفيس بوك في السوق الاجنبي … 130 دولار

.

المصروفات في شهر فبراير = 1265 دولار

.

الأرباح :

السوق العربي ..

  • تدريبات اون لاين مباشرة  …  200 دولار
  • استشارات في التسويق الالكتروني  … 150 دولار

السوق الاجنبي ..

  • مواقع اجنبيه باسواق مختلفة تتحدث عن كمال الاجسام , الدفاع عن النفس , الكمبيوتر  (مدونة ووردبريس فيها مقالات و يدخلها اعداد زوار مستهدف جيد)

أفلييت  (منتجات , jvzoo , Amazon , clickbank , Maxbounty , paydotcom )   ….  ارباحهم  2800 دولار

ادسنس  …  ارباحهم 780 دولار

  • موقع أجنبي يتحدث عن الاطفال و العائلة بشكل عام  (شريك مع صديقة في هذا الموقع)

أفلييت  (  كليك بانك و ماكس باونتي ) ….. ارباحه 150 دولار

ادسنس  …  ارباحه 78 دولار

  • اعلانات مدفوعة مع CPA  و خصوصا مع شركة  maxbounty    ….  ارباحه  200 دولار
  • أداة جديده تمت برمجتها بنجاح (سيتم اطلاعكم عليها الشهر القادم) …  ارباحها  680 دولار  من CPA
  • موقع Freelancer  …  ارباحه  110 دولار
  • كتاب باللغه الاجنبية عن الأمومة و الحمل  Big Smile  ..  طبعا لست انا من كتبه  🙂  ….  ارباحه  54 دولار    (مصدر دخل جديد)

.

الأرباح في شهر فبراير = 6415 دولار

.

26 تعليق

  1. ابو زكريا

    ما شاء الله عليك
    نتائج تحفيزية لنا كمبتدئين , ان شاء الله ربي يدومها نعمة .

  2. السلام عليكم ،، أخي هاني الله يبارك لك في مالك و عملك ان شاء الله أريد أن أستفسر عن شيء أكثر المسوقين يقولون لنا من المستحيل أن تعمل على أكثر من مجال لأنك يجب ان تركز على مجال واحد فقط و انت ماشاء الله تبارك الله تشتغل في كثير من المجالات كيفف تستطيع أن تسيطر على كل هذا و هل تقضي يومك كله في العمل ؟

    • عليكم السلام .. نعم اخي محمد , و هذه اكبر مشكلة لدي بصراحه 🙂
      يجب ان تركز على شيء واحد فقط خصوصا في البداية , بعد ان تصبح لك خبره ستصبح الامور اكثر سهولة

  3. والله العظيم مش بجامل بس فعلا حضرتك انسان فوق الوصف وبتمنى اشارك حضرتك وتغطينى كما اعطاك الله من علم لكى انتفع بيه وانا سكون ممنون بالعمل معك ان شاء الله وشكرا بجد على مجهودك الرائع والجميل وربنا يعطيك العافية

  4. أرجو إرسال معلومات اكتر عن موضوع المشاركة بالأموال ضروري لو سمحت

    • اهلا سيدي … راسلني الى ايميلي بما تريد معرفته اخي

  5. محمد فتحى احمد

    استاذ هانى السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ربنا يبارك لك فى ربحك ويزيدة تستاهل كل خير اخدماتك الكثيرة المجانية
    بس لاحظت ان مكسبك من الافليت وخاصة كليك بنك مكسب ضعيف وانت خبير ماذا يفعل مبندئ مثلى بالمشورة منك طبعا كما اتفقنا . تحياتى

  6. ما شاء الله عليك .. انت شخص شفاف وصادق .. نادرا ما نجد مثل هذه المبادرات .. واصل الله يجازيك

  7. محمد فتحى احمد

    استاذ هانى حسين هل هناك جزء ثانى للكلامات الدلالية ومتى إن شاء الله . لانة من المسنحسن شهادة الاجزاء كلها لتعم الفائدة الكبيرة الواحد بيبقى عايش المود والحالة ومندمج وبعدين بتنشر الجزء الثانى بعد مدة بيكون نسينا الجزء الاول ههههههه دى طريقة ومدرسة . وهناك طريقة ومدرسة آخرى تقول اتقن الجزء الاول اولا واجيدة وبعدين تشاهد الجزء الثانى وعنصر التشويق طبعا وانت محترف فى ذلك مع اننى افضل المدرسة الاولى كل شيخ ولة طريقة ههههه . . تحياتى

  8. محمد فتحى بهلول

    ربنا يبارك لك تستاهل كل خير يكفى امانتك فى عرضك لموضوعاتك وفيديوهاتك التعليمية المجانية كليك بنك سكويز بيدج الكلمات الدلالية ايكو والكثير والله العظيم أشعر كأنها مدفوعة بل على العكس اخذت كورسين صغيرين مدفوعين أون لاين لم يكونوا بهذا التعمق رغم اختلاف مواضيعهم كانوا عاملين زى من كل فيلم أغنية على رأى المثل قشور المواضيع كثيرة العدد ممكن يكونوا 10مواضيع صغيرة سطحيين جدا ومكررين . لم تخفى شئ طبعا بالقياس مع اختلاف المواضيع بس مستغرب من شئ ترتيب مدونتك 61331 فى اليكسا رغم مابها من معلومات قيمة وضعت اليكسا لاعرف الترتيب يفيدنى كثيرا قبل البحث .تخياتى

  9. سعيد عبد العاطى

    بارك الله فيك استاذ هانى على هذا التقرير الذى حفزنى جدا لكى ابدأ العمل على الانترنت ولكن عندى لك سؤالا واحد ما هى اسهل طريقة يمكن ان ابدا بها العمل على الانترنت

  10. هل توجد لديك كورسات عن االمدونات ؟ وكيفية ربطها بادسنس من صفر مع علم انه لايوجد عندي حساب في ادسنس

  11. ماشاء الله يا استاذ الله ازيدك من فضله لاكن لماذا هذه طريقة (( التقرير الشهري)) هل هي لغرس الامان في الممتبعين ؟؟؟؟؟؟ مشكور مرى ثانية على كل شيء

    • اهلا اخي الكريم … الله يرضى عليك , نعم لاني ما زلت اسمع حتى اليوم عن ان العمل من الانترنت وهم !!!!

      و ايضا لان اظهر للجميع ان الربح فعلا ممكن و ليس بالشيء الصعب كما بعتقد البعض 🙂

      شكرا لك

  12. yasser shalabi

    بارك الله فيك استاذي العزيز ماشاء الله
    تعلمت منك الكثير واحرص علي متابعتك باستمرار
    ولي طلب خاص اخي الفاضل
    برجاء استكمال دورة الربح من ايكو فاخر درس كان عن استراتيجة التسويق عن طريق اليوتيوب وفي انتظار درس التسويق عن طريق الفيسبوك

  13. رائع ربنا يزيدك ..أخي هاني

  14. بارك الله فيك اخى العزيز

  15. مبروك من جد وجد

  16. ماشاء الله الله يباركلك في مالك ويزيده ان شاء الله.
    لكن عندي ملاحظة بسيطة انه ربحك من ادسنس قليل رغم انك محترف و حسب ما شاهدت في كورسك الامر نوعا ما بسيط خاصة على واحد محترف !!!!

    • اهلا اخي .. الله يرضى عليك
      نعم كلامك صحيح لهذا اقول لكم دائما التركيز شيء مهم , انا لا اركز على طريقة واحده 🙂

  17. محمد خلف

    ماشاء الله تبارك الله دخل محترم تستاهل كل خير لانك شخص محترم

  18. الشخص الوحيد العربي اللذي احترم موقعة و شخصة في مجال التجارة الألكترونية .. ربنا يبارك لك في مالك

  19. Muhammad AL-QouQa

    الله يباركلك
    وبصراحة انت من اصدق الاشخاص في مجال التجارة الالكترونية والربح من الانترنت