كيف تبيع منتجك عبر الانترنت

كيف تبيع منتجاتك عبر الانترنت ؟

 

هذه المقاله هي تحديث جديد لفيديو قمت بوضعه منذ فتره طويلة هنا في مدونتي عنوانه  كيف تقبل الدفع في موقعك , شاهده لتعرف  .

 

حيث ظهرت العديد من المواقع الممتازة كحلول لهذه المشكلة و اصبح بيع منتجك عبر الانترنت شيئا سهلا و سريعا و الافضل انه لا يحتاج الى تدخل منك ابدا , كل شيء يعمل لوحده .

 

هذه المقاله ستكون متوفره بالفيديو ايضا ..  لمن لا يحب القراءه و يستمتع اكثر بالفيديوهات

 

الان , انت كصاحب منتج الكتروني تريد بيعه عبر الانترنت , ما يهمك فعلا هو توفر بعض الامور في عملية البيع هذه بحيث تصل لأكثر عدد مبيعات و اقل مجهود و تدخل منك .. و هذه الامور :

 

  1. البيع بأغلب وسائل الدفع المهمه و المتوفره عند الناس
  2. امكانية استلامك لارباحك بطريقة سهله و مناسبة لك
  3. سهولة عملية الشراء عند المشتري
  4. توفر امور اخرى تساعد على المبيعات (الافلييت , مشاركات , غيرها )

 

و اليوم في هذه المقاله سأضع خلاصة خبرتي مع هذه الحلول من واقع تجربتي الشخصيه , بحيث لا تحتاج الى بحث او تأكيد , بل فقط تنفذ .

 

اذا كنت لا تحب القراءه فالأفضل لك ان تشاهد هذا الفيديو الذي يشرح كل شيء ايضا  ..

.

.

أفضل الحلول لبيع المنتجات عبر الانترنت و استلام الارباح  :

 

  1. ClickBank.com

هذا الموقع المعروف جدا  عند اغلب المسوقين , تستطيع استخدامه في بيع منتجاتك عبر الانترنت بسهولة تامه , وسائل الدفع المتاجه في هذا الموقع هي الباي بال  و البطاقات الائتمانية بانواعها  ,  و الكترونيا اعتقد انهما كافيتان جدا جدا

 

وضع منتجات في كليك بانك يكلفك دفعة لمرة واحده قدرها 49 دولار , و من اهم مزايا هذا الموقع هو وجود مسوقين (افلييت)  قادرين على تسويق منتجك بشكل كبير جدا , و طبعا هذا يعني ارباح افضل كثيرا

 

تستطيع وضع منتجك باللغه العربيه في كليك بانك بدون اي مشاكل , المهم ان يكون اسمه و وصفه و معلوماته باللغه الانجليزية و لكن من الداخل  اي لغه تريدها لا مشكلة في ذلك ابدا  .

 

كليك بانك ياخذ كعمولة  7.5 بالمئة من سعر المنتج + 1 دولار  (على اي عملية شراء تحدث)  , يمكن ان تقول انها كثيره  و لكن  هذه قوانينهم  ..

 

بالنسبة  لارسال رصيدك .. فكليك بانك يرسلهم  عن طريق ارسال شيك  ,  او تحويل بنكي لبنكك الارضي في بلدك , او  بيونير 

 

شاهد هذا الفيديو الذي يشرح كيف تضع منتجك  في كليك بانك لتبيعه  هناك  …  كيف تضع منتج في كليك بانك

 

  1. PayDotCom.com

شبيه كليك بانك بشكل كبير  , فهو موقع فيه منتجات تباع و تشترى  مع وجود مسوقين لها (افلييت) ايضا , وسائل الدفع في هذا الموقع هي  الباي بال  فقط ..

 

وضع اول منتج في هذا الموقع لا يكلفك شيئا ,  مجاني , و لكن ابتداء من المنتج الثاني  يجب ان تدفع  29  دولار  لمرة واحده فقط ايضا ..

 

تستطيع وضع منتجك باللغه العربيه في هذا الموقع ايضا  بدون اي مشاكل , المهم ان يكون اسمه و وصفه و معلوماته باللغه الانجليزية و لكن من الداخل  اي لغه تريدها لا مشكلة في ذلك ابدا  .

 

عمولته اقل من عمولة كليك بانك , فهو يقسمها بين البائع و المسوق , بحيث ان المنتجات التي سعرها 10 دولار و اقل  سياخذ الموقع عليها فقط 1 دولار عمولة  و مع ذلك ستقسم بين  البائع نصف دولار و المسوق نصف دولار  ..

 

بالنسبة للرصيد  فهو يدفع فقط عن طريق الباي بال , هنا يجب ان يكون لك حساب تستطيع الاستلام منه

 

  1. موقع أسناد العربي asnadstore.com

هذا هو الموقع العربي الوحيد الذي استخدمه في بيع منتجاتي العربيه , جربته و هو ممتاز و يدفع و صادق و سليم مئة بالمئة .. وسيلة الدفع فيه هي الباي بال و البطاقات الائتمانية , و هما كافيان جدا .

 

التسجيل فيه مجاني , وضع المنتجات ايضا مجاني  , عمولته قليلا اكثر من غيره و لكن طبعا هذا طبيعي جدا , لان السوق العربي  منتجاته اقل , تفاعله اقل , و بالتالي يجب ان تكون العمولة اكبر قليلا ..

 

حيث انه يأخذ  10 بالمئة  من اي عملية شراء  , قريب من كليك بانك  و لكن  كليك بانك يحتوي على مسوقين يسوقون لك  .. هذا خيارك انت  .

 

تستلم رصيدك عندهم عن طريق  باي بال   او  تحويل بنكي لبلدك  كل  اول شهر (من1 الى 7)  ,  موقع عربي رائع و اتمنى له المزيد من التوفيق  .

 

  1. GumRoad.com

موقع جديد و رائع جدا .. حل الكثير من المشاكل المتعلقة بالبطاقات الائتمانية و استلام الدفوعات منها , التسجيل فيه سهل جدا و مجاني ايضا .

 

فقط ما عليك الا التسجيل و وضع المنتج الاول , الموقع يقبل اي لغة مهما كانت , و وسيلة الدفع فيه هي البطاقات الائتمانية , بدون اي شروط صعبه  عليك كبائع ابدا .

 

الموقع ياخذ 5% فقط من  سعر المنتج  على اي عملية شراء تحدث عبره , و هذا شيء رائع و قليل جدا ايضا ,  بالاضافة الى امكانية عمل خصومات لاي منتج و لاي فتره تريدها .

 

تستطيع سحب ارباحك عبر  الباي بال و يرسل لك الرصيد  كل يوم جمعه  ..  ميزات ممتازة و هذا ما جعلني افضله عن اسناد في استلام دفوعاتي  عبر البطاقات الائتمانية  بكل صراحه .

 

  1. SellFy.com

موقع ايضا ممتاز و مفيد جدا  في بيع المنتجات , يحتوي على الكثير من اصحاب المنتجات , و يقوم بعمل مذهل  لمساعدتهم في بيع المنتجات .

 

هذا الموقع يعتمد وسيلتا الدفع  الباي بال و السترايب  المعروف , يعني يستقبل البطاقات الائتمانية  ايضا ,  و يدفع لك  كبائع  رصيدك  فوراً  ,  نعم سمعتني بشكل صحيح , فور ما يدفع المشتري  يرسل لك الموقع مالك عبر الباي بال

 

ياخذ نسبة  5% فقط من اي عملية شراء و هو كما قلت لك مبلغ قليل لحل تلك المشكلة  , و يحتوي على ادوات جيده في الداخل  مثل  ان يقوم المشتري بعمل  مشاركة حتى يستطيع  شراء المنتج  !!  ,  او  ان تضع خصم على المنتج  لمده معينه  ..

  1. مواقع اخرى مثل E-junkie

الموقع جيد جدا , و كان منذ فتره قليله  اكبرها بصراحه , و لكن مع وجود مواقع مثل  جم رود  و سيل فاي  , اعتقد ان استخدام اي جنكي لم يعد مهما ,  لماذا تستخدم موقع  وسيلة الدفع باي بال و الاستلام باي بال  ؟؟

 

و انت بامكانك ان تستخدم مواقع اخرى لديها وسائل دفع اخرى كثيره  تفيدك  ..

 

ارجو ان تكون هذه المقاله ممتعه و مفيده لكم  و اتمنى منكم مشاركتها  للاستفاده العامه  ..

 

 

28 تعليق

  1. ود القبائل

    شي جميل

  2. محمد فؤاد

    فيديو اكتر من رائع يا استاذ هانى
    جعلة الله فى ميزان حسناتك على ما تقوم

    بتزويدة لنا من معلومات قيمة

  3. شركات الشحن فى مصر

    مقالة اكثر من رائعة كالعادة ، شكرا لك

  4. أخي هاني
    اريد معرفة افضل شركات في التداول في العملات (بورصة)

    وشكرا

  5. عبد الرحمن

    اخ هاني كنت كل مرة تقول بانك ستخرج كورس القائمة البريدية متى سيخرج ؟ ؟ و هل الربح منه اكيد ؟

  6. وماذا عن شركة تو تشيك اوت وبليموس

    • نعم الشركات جيده و لكن انا احببت ان اضع الشركات التي تقبل اي احد , تو تشيك اوت و بليموس (الان بلوسناب) لا تقبل اي عمل و اي بلد , هناك شروط و يجب ان يوافقوا عليك و على موقعك

  7. Al-tutor Tech Blog

    مجموعة رائعة أخ هاني، طبعا لم أجرب بيع المنتجات الخاصة بي بعد ولكن من خلال بحثي وجدت أن أول وأحسن موقع لبيع المنتجات هو: دجاي في زوو، لا يضع شروطا معجزة لقبول منتجك مثل كليك بانك، كما أن فيه الكثير من البائعين العرب مؤخرا (إذا لم تملك صفحة بيع لمنتجك الموقع يعطيك واحدة على ثحة من صفحاته)
    شكرا مجددا على الموضوع.

    • اهلا اخي .. JVZOO رائع ايضا نعم شكرا لك و لكن هل يقبل المنتجات العربيه ؟؟

  8. merci ayoha wassim ♥♥

  9. الله اكبر من تالق لتالق
    نصيحة اخلص نيتك لله في هذة الاعمال اجعل السبب الاول لها هو الله سبحانة وتعالي وللصدقة الجارية وللعلم الذي ينتفع به
    نفع الله بك حماك وبارك فيك وتقبل منك
    سلام عليكم

  10. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    استاذ هاني ما هي البطاقات الائتمانيه المقبوله في هذه المواقع اقصد من اي نوع بطاقات و كيفيه الحصول عليها وشكرا لك وهل يجب ان تكون بالدولار لان في مصر لا يوجد حسب علمي بطافه تكون رصيدها بالدولار بل حساب بالدولار ولكن الحساب الدولاري لا يعطون صاحبه بطاقه لان ماكينات الصرف تغذي بالجنيه و شكرا لك
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    • اي بطاقة شراء اخي , اي بطاقة انترنت او بطاقة مفعله عبر الانترنت … حتى لو رصيدك فيها جنيه مصري عادي

      المهم بطاقة مدعومة للشراء عبر الانترنت

  11. عبدالله بامطرف

    مواقع ممتازة وايضا يوجد موقع Jvzoo.com ممتاز جدا وعمولته فقط 5%

  12. استراتيجي

    شكرا على الموضوع المميز.صراحة أفضلهم سيبفي لأن به طرق تسويقية جيدة ممكن تعمل كوبون تخفيض أو تخفيض نسبة من السعر لكل من شارك المنتج على السوشيال ميديا.
    شكرا لك مرة أخرى

  13. شكرا استاذ هانى
    هل يمكن شراء كتاب plr ثم اعادة بيعة فى هذه المواقع

    • نعم اخي يمكن ان تبيع ما تريده في بعض منها , و لكن هل سيعجب المشتريين ؟؟

  14. شكرا جزيلا استاذ هانى
    لوتم شراء كتاب يحقوق البيع او البيع او الاستخدام plr من اى موقع هل يمكن بيعة فى هذه المواقع
    شكرا مرة اخرى

  15. topwebshosting

    شكرا جزيلا كثيرا

    أظن أنه لا يفضل بيع نفس المنتج من خلال أكثر من موقع وإنما موقع واحد أليس كذلك؟

    تحياتي

    • اذا وضعته في اكثر من موقع لزياده المسوقين عليه فهذا جيد جدا , اما للدفع المباشر فاذا طرق الدفع مناسبة فلا داعي لذلك طبعا