لا تعرف من أين تبدأ ؟ هذه الصفحة لك

هــــاني حســـين.كوم موقع متخصص بتعليم بناء عمل عبر الانترنت !

أنــا هاني حسين , مؤسس هذا الموقع و المسؤول عن كل ما فيه , و بما انك وصلت الى هنا , فأنت جديد على هذا الموقع , و أحب أن أرحــب بك في عـــائلة البيزنيس أون لاين 🙂 .​

قمت بعمل هذه الصفحه لك لتعرف أيــن تبـــدأ ؟؟ .. ماذا تتوقع ؟؟ , و كيف تستطيع ان تفعلها و تؤسس عملك الخاص عبر الانترنت ..

مبدئي هنا في هذا الموقع هو إعـــطائك معلومات مجربه و مثبته و صادقه جداً , أســـاعدك قدر الإمــكان .. بكل بســـاطه , انا اجرب و اتعب و اخسر المال في مشاريعي عبر الانترنت , و انت تقرأ و تشاهد الصحيح و المربح ​منها  🙂 .

خلاصــــة تجـــاربي ستجدها هنا :

اذا كنت تزور المواقع العربيه بكثره , فــأنا أعـــلم ان ما تراه و تقرؤه من نسخ و لصق و ترجمه بدون اي تجارب صادقه ليس بالأمر الذي تريده , و أعـــدك انك هنا ستجد شيئاً مختلفاً , فــوراء hanyhussain.com فريق عمل كامل يعمل ليحسن زيارتك قدر المســتطاع , لست وحدي من يعمل على هذا الموقع لان هذا مستحيل لضيق الوقت (الموقع هذا ليس من ضمن مشاريعي المربحه و هدفه أسمى من ذلك بالنسبة لي) , و هذه هي السنه السادسه لهذا الموقع , كل حرف موجود مكتوب بيدي شخصياً .. و كل تجربه و دوره كانت نتيجة عمل مثبت و تطبيقي قمنا به و نجحنا فيه و أحـــببنا إشـــراكك معـــنا .

موقعي هذا لأي شخص مهتم بالبيزنيس بشكل عـــام و تحسين الدخل , و بالعمل اون لاين بشكل خاص , اذا تابعتني بشكل جيد على مدار ال 5 سنوات السابقه .. فبالتأكيد رايت الكثير من الاشخاص الذين تغيرت حياتهم بسبب الانترنت , و الحمدلله كنت واحداً من الأســـباب التي جعلتهم حالياً لديهم عملهم الخاص و يجنون المال بشكل لم يكونوا يتخيلونه .

ماذا تتوقع و كيف تــــبدأ ؟

في البدايه يجب أن أكون صريحاً معك , موقعي هذا ليس لمن يريد مجموعة مواقع يضغط عليها ليربح سنتات قليله تافهه !! هنا أنــــا اتحدث بجديه أكثر .. بيزنيس أكبـــر .. دولارات أكثر  ,  فلا تتوقع ان تجد هنا إلا الطرق و الاستراتيجيات المربحه و التي تعتبر بيزنيس حقيقي فقط , و طبعا التي ستحتاج منك جهدا و جدية كاملتين .

ابـــدأ بهــذا التدريب المجاني

قمت بعمل تدريب يومي عبر الايميل مجـــاني أشرح فيه الأسلوب الصحيح لاي شخص فعلا يريد ان يبدأ طريقه في العمل عبر الانترنت , أوصيـــك جداً بمتابعته عبر ايميلك , سيفيدك كثيراً في بدايتك , فقط ضع ايميلك هنـــا و سنرسله لك ..   رجـــاء لا تخرج من هنا الا و قد وضعت ايميلك 🙂 .

هل قمـــت بــذلك ؟؟  اذن أكــــمل ..

هناك الكثير جدا من المحتوى في هذا الموقع (5 سنوات من العمل) , لـــذا فقد قمت بعمل دليل طويل يسهل عليك الانتقال فيه و قراءة و مشاهدة ما سيفيدك بشكل رائع ..  شاهد الدليل من هنا و لا تنسى ان تحفظه عندك (بوكمارك) لترجع له في اي وقت تريده .

خـــدمه مهمه مجانيه لتسهيل عليك الأمر :

أغـــلب الطرق و الاستراتيجيات التي أشرحها هنا في موقعي هذا تحتاج الى انشاء موقع الكتروني , فالموقعع انا اعتبره أصــل من أصول العمل اون لاين (Assets) , و لهذا و لتسهيل الامور عليك .. قمنا بعمل خدمه لانشاء موقعك المربح مجــاناً , و معها ايضا الكورس (المدفوع) لادارة الووردبريس مجاناً ايضاً , لتبدأ بالشكل الصحيح , هذه الخدمه تستطيع ان تطلبها من هنــا .

أنـــا أحترمك جــــداً .. و أرجو ان اتمكن من مســـاعدتك

تستطيع التواصل معي (او مع طاقم عملي) في اي وقت تريده .. من خلال هذه الصفحه