شاهد هذه الأداة التي ساعدت في زيادة زواري و مشتركي قائمتي بنسبة 360% !!

استخدام الأدوات شيء مهم جداً في عملك عبر الانترنت , خصوصاً تلك التي تسهل عليك العمل , التي تقلل من الوقت الذي تقضيه في عمل مهمه غير مربحه بشكل مباشر (نعم عمل صفحات لاندينج بيدجيز و عمل مقالات شيء جيد و لكنه ليس مربحاً بشكل مباشر) , و بالتالي مهمتها الرئيسيه هي ان تزيد وقتك الذي تقضيه في عمل مهامك المربحه .

شاهد كل شيء من حولك .. اي اختراع تم اختراعه هو بالأصل أداة مهمتها الرئيسيه رفاهية الانســـان !! , و الرفاهيه هنا ليست بمعنى الغنى و عدم عمل شيء .. بل هي بمعنى تسهيل الحياه على الانسان , تسهيل الاعمال التي يقوم بها , و عندما يدفع عليها الانسان مالاً , هو لا يخسره .. بل يبادل ذلك المال بوقته الثمين الذي ستحفظه تلك الاداة . 

و هكذا يجب ان نفكر دائماً , لو دفعت مالاً على أداة ستجعلني احفظ ساعه في المهمه التي اقوم بها , فهي ثروه .. و ليس فقط عدة عدة دولارات , هذه الساعه تساوي الكثير عند من يعرف قيمتها ..

كما شـــاهدت في الفيديو السابق في الأعلى , هذه الأداة (Thrive Leads + Content Builder) جعلتني انسق و اكتب مقالاتي بنصف الوقت الذي كنت اقضيه سابقاً .. و طبعاً كانت سبب رئيسي في تركي لكل ادوات صناعة الصفحات (Landing/Squeeze) و استخدامها هي فقط , لما أظهرته من نسب تحويل عاليه جداً .

THRIVE LEADS


THRIVE CONTENT BUILDER

قم بتحمـــيل هذه الأداة الان و راسلني للشرح المفصل

كما قلت في الفيديو .. أنت لن تدفع أكثر من سعرها و ستفيدك جداً

Michael Johnson

Great stuff! I am really impressed by all the new additions. You guys have shown a true commitment to making these themes and the Content Builder awesome

You guys continue to blow me away with your themes, updates, support etc! I love Thrive Themes

Noelene Ewans