هذه الخدمه مجانيه و لوقت محدد


دعــنا ننشئ موقعك الووردبريس و تراه أون لاين

سنبني لك الموقع كاملاً -- بمميزات رائعه و هديه قيمه

و كل ذلك مجـــاناً !!


"البدايه هي دائماً الأصعب لأي شخص يريد البدء"

و هذه الخدمه ستساعدك على البدء , فلن يكون لديك مشكله في شكل او اعدادات او اي شيء يخص ظهور موقعك اون لاين , فقط أطلب و ستجد فريق من المحترفين يفعل ذلك عنك مجاناً

ماذا سنفعل لك في هذه الخدمه ؟

تنصيب الووردبريس سواء كان بالعربيه أو الأجنبيه
العمل على اعداداته كاملة
تثنيت أهم الاضافات المثاليه لاي موقع
وضع قالب مميز , مناسب لك , مدفوع و ليس مجاني
عمل حمايه للموقع
تسليمك الموقع في اقل من 48 ساعه جاهزاً
و المفاجأه .. نسخه مجانيه من كورس تصميم المواقع و الذي قيمته $40 دولار
جديدنا .. مجــاناً سنضع لك اضافة Funnel Kit لعمل صفحات الهبوط بسهوله تامه و سعرها الاصلي 49$

"نعم .. سنعطيك نسخه مجانيه من كورس التصميم لتدير موقعك كما تريد"

كل هذا سيكون لك مجــاناً

فقط ما تحتاجه هو استضــافه


هذه الخدمه تقوم بها الشركات بمبلغ لا يقل عن 300 دولار , و هي لفتره محدوده فقط مجانيه هنا في hanyhussain.com , لذا فأنا أتمنى ان تنتهز هذه الفرصه و تبدأ معنا بعمل اول موقع لك و تبدأ طريق العمل من الانترنت بالشكل الصحيح .

أريد أن تبني لي موقعي مجــاناً

* أنا اعلم اني اذا كنت اريد هذه الخدمه مجانا فيجب علي ان اطلب استضافه مدفوعه , هذه الخدمه مساعدة من هاني حسين لانشاء الووردبريس الخاص بي , و فعلا أنا قرأت الاسئلة الشائعه كاملة و افهم الفكره الخاصه بهذه الخدمه و كيف ستساعدني ان شاء الله .



"أداة الفانل كيت رائعه لعمل صفحات هبوط مثاليه بسرعه كبيره جدا"

سعرها 49$ و سنضيفها لك مجاناًً


هذه الاضافه مهمه لاي شخص يريد ان يبني صفحات هبوط لتسويق العروض الاخرى او لوضع نموذج الايميل لبناء قائمته البريديه , سريعه و سهله التعامل جدا , و طبعا ساعطيك فيديو يشرح لك كيفية التعامل معها بشكل محترف , هذه الاداة لوحدها تساوي ثروه لو استخدمتها بالشكل الصحيح .



"الأسئلــــه الشـــائعه"

هذه الخدمه مجانيه !! , اذا لماذا تفعل ذلك ؟ ما هو السر ؟

كما قرأت فوق , هذه الخدمه مجانيه .. لدي فريق عمل يحتوي على مصممين و اشخاص يعرفون كيف ينشؤون موقعاً ممتازاً , و أنت عندما تطلب استضافه عن طريق الرابط الخاص بي , فان شركة الاستضافه ستعطيني عمولة بسيطه على ذلك , هذه العمولة ستذهب للمصممين و بالتالي انا لم اخسر شيئا ابداً و في نفس الوقت ساعدتك كثيرا و ساعدت في انتشار مدونتي و اسمي اكثر , هذا هو السر اذا كنت تقصد ذلك .

هل الاستضافه التي ساطلبها و التي ستضع موقعي عليها جيده ؟

يستحيل ان اعطيك توصيه لخدمه مهما كانت الا عندما اجربها بنفسي و لفترات طويله ايضا , هذه الاستضافه من افضل الاستضافات المناسبه لمن يريد البدء في العمل من الانترنت و بناء موقعه , و سعرها مناسب جدا جدا ايضا .

هل هذه الخدمه شهريه ام ماذا ؟

هذه الخدمه فقط لمره واحده , ستطلب الاستضافه و نقوم بانشاء الموقع عليها و نسلمك اياه في فتره تقل عن 48 ساعه كاملا بكل ما وعدناك به فوق .

ماذا تقصد بانك ستنشئ موقعي ؟

سننشئ لك موقع ووردبريس , و هو سكريبت معروف جدا و سريع و اغلب مواقع الانترنت و المدونات الان انشئت عبر الووردبريس , و يحتوي على قوالب توضع على هذا السكريبت لتجميل الموقع و لوحة تحكم سهله جدا لادارته

انا لا اعرف كيفية ادارة هذا الووردبريس ؟ كيف سأدير موقعي ؟

لهذا فان من الهدايا القيمه التي ساعطيها لك , كورس تصميم و ادارة المواقع , و الذي يحتوي على قسم كبير خاص فقط بالووردبريس , لا تخف هو فعلا كافي لتحترف الووردبريس

و هل ستطلبون مالا اضافيا فيما بعد ؟؟ الكثير يفعل ذلك !!

ابداً , هذه الخدمه من ناحيتنا مجانيه مئة بالمئة , لن نسالك ان تدفع اي شيء ابدا , حتى عندما تطلب استضافه , فانت ستطلبها من شركة الاستضافه و ليس منا , نعدك اننا لن نطلب منك فلساً ابدا بخصوص هذه الخدمه .

كم سعر الاستضافه عبر شركة الاستضافه ؟ او بالاحرى كم سأدفع ؟

هناك العديد من الخطط في هذه الاستضافه الرائعه , الخطه الاولى رائعه جدا .. لن تحتاج اكثر من ذلك حالياً , و سعرها مناسب جدا , ستدفع تقريبا 60 دولار في السنه من اجل خدمة الاستضافه في تلك الشركه , و هذا امر ضروري ليكون لموقعك مكان في الانترنت , و طبعا هذا السعر يشمل الدومين ايضا .

و كيف ساطلبها ؟ ما هي الخطوات ؟

سأسهل عليك الامور كثيرا , فقط اضغط على الزر في الاسفل و ضع ايميلك , ستنتقل الى صفحه فيها شرح بسيط لما يجب ان تفعله بكل بساطه .


أريد أن تبني لي موقعي مجــاناً

* أنا اعلم اني اذا كنت اريد هذه الخدمه مجانا فيجب علي ان اطلب استضافه مدفوعه , هذه الخدمه مساعدة من هاني حسين لانشاء الووردبريس الخاص بي , و فعلا أنا قرأت الاسئلة الشائعه كاملة و افهم الفكره الخاصه بهذه الخدمه و كيف ستساعدني ان شاء الله .