Home أدوات مهمه 4 أسئله ستجعلك تحقق أهدافك في 2018 !

4 أسئله ستجعلك تحقق أهدافك في 2018 !

كل عـــام و أنتم بخير  🙂

بدأ عـــام 2018 , هل اختلفت بدايته عن بداية عام 2017 بالنسبة لك ؟

طــــبعاً أتكلم هنا عن أهدافك و عن ما حققته و تريد تحقيقه , هل تتكـــرر نفـــس الأهـــداف كل سنـــه ؟ هل تعرف أن هذا يعـــني أنـــك لا تحققـــها ؟  ألا تشـــعر أن هــــذه مشـــكله و يجب حـــلها ؟

كـــمعظم النــــاس , نـــجد أن بـــداية كل ســـنه هو أنســــب وقت لوضع الأحـــلام و الخطط لتحقيق الأهداف , مع أني لا ارى اي مشكله في وضع هدف و محاوله تحقيقه في منتصف السنه مثلا  !

في العامين السابقين , تحدثت في اول السنه عن كيف أخطط لتحقيق اهدافي و عمل تغييرات كبيره في البزنيس الخاص بي , تستطيع مشاهدتها من هنا :

و هنا في هذه المقاله , سأقوم بأمر مختلف .. سيكون مفيداً لك أكثر إن شاء الله

سأسألك 4 أســــئله مهمه جــداً أعتقد أنه من دونها لن يكون تخطيطك للوصول لاهدافك مجــــدياً !

ستراها , ستفكر جيداً فيها , ستتبع التعليمات لتجيبها بالشكل الصحيح .. ثم تكتبها لي هنا عبر التعليقات (او الايميل لو احببت)  , و عندها ستعرف أنك بهذه الاجابات وضعت خطـــه مبدئيه رائـــعه لما ستقوم بعمله في هذه السنه لتحقيق ما تريده في عملك .

ما هي هذه الأســــئله ؟

  • ما هو التغيير الكبير الذي تريدهه أن يتحقق في نهاية 2018 ؟
  • ما هي أهم 3 أهــــداف اذا حققـــتها ستضمن تحقيق ذلك التغيير الكبير تلقائياً ؟
  • question-circle
    ما هي الخطــوات المنطقيه التي اذا فعلتها بترتيب واضح ستحقق تلك الأهداف ؟
  • question-circle
    ما الذي لا تملكه , او لا تعرفه و يسبب عــــائق في تنفيذ تلك الخطـــوات السابقه ؟

رجـــاء , لا تستهين بهـــذه الأســـئله .. إجابتها ستجعل تركيزك أفضل و تحقيقك للهدف أسهل كثيراً , هي فقط 4 أسئله .. إجلس , فكّـــر جيداً .. و عند إجابتها إهـــتم بهذه التعليمات :

الســـؤال الأول

التغيير الكبير ليس مــــبلغاً من المـــال , هذا خطـــأ يفعله الكثيرون , التغيير الكبير الذي تريده أن يحدث لعملك هو الذي سيؤدي الى المال .. الأمر مختلف اختلافاً كبيراً صدقـــني .

و هذا التغيير بالتأكيد يختلف على حسب نوع و طبيعة عملك أنت , و أنا اقول انت , لا تعتمد هدف لمجرد انه رائع و صديقك يحققه !!  او شخص تتابعه حققه بسهوله !! او والدك يقول لك ان هذا التغيير هو الأفضل لك !

فلو كان عملي يحتاج الى بناء متابعين و مهتمين و التواصل معهم بشكل دائم و دعمهم عبر الاجايه عن الاستفسارات , اذن من الممكن ان يكون هذا التغيير الكبير بالنسبة لي هو بنـــاء قوائم بريديه كبيره و مربحه فيها 100 الف مهتم في خدماتي و منتجاتي .

لو عندي موقع يعمل و يربح من الاعلانات , ممكن التغيير يكون ان أصنع (او أستورد) منتجات ملموسه لأبيعها في الموقع .. ممكن يكون أن أرسل 2 مليون زائر مهتم لموقعي خلال هذه السنه ..  او ممكن يكون ترتيب 70% من صفحات موقعي في محرك البحث جوجل  !  أعتقد وصلت لك الفكره .

الســـؤال الثاني

في هذا السؤال , ضع أهـــــم (غيرت لونها من اجلك) 3 أهداف مركزه أنت تعرف أنك لو حققتها سيتم تحقيق ذلك التغيير الكبير تلقائياً و بشكل واضـــح ..

فلو قلنا ان التغيير الكبير هو إنشاء و تسويق المنتج الجديد الذي تريد ان تضعه في موقعك , هنا لو فكرنا قليلاً ستجد ان هم 3 اهداف يجب ان تتحقق للوصول للتغيير بنجاح ممكن تكون كالتالي :

1. إنشـــاء المنتج كاملاً و خطته التسويقيه و طرحه في السوق في شهر مارس

2. البدء بتنفيذ خطة التسويق و القيام بتعديل و تحسين المنتج للوصول ل ROI جيده حتى شهر مايو

3. اطلاقه بقوه اكبر و عمل 50 أوردر يومياً

هذه ال 3 أمور لو تحققت , تلقائياً عند وصولك لآخر الســـنه ستجد ان التغيير الكبير حدث فعلاً في عملك كما كنت تريده ..  لو كان التغيير مالي فقط  لما استطعت ان تخطط له بهذه الكيفيه صديقي الصدوق  🙂

الســـؤال الثــــالث

في هذا الســـؤال , كما فعلنا ســــابقاً .. ضــع الخطـــوات المرتبه , الصحيحه , و التي ستجعلك مــركزاً بشكل كبير على القيام بمـــهام تجعل تنفيذ هذه الخطوات سهلاً و واضحاً و يمكن تتبعه بشكل يومي .

هذه الخطوات عندما تنظر اليها , سترى ان فعلها بشكل يومي فعلاً سيؤدي لجعل ال 3 اهداف السابقه تتحقق , و انا اقول يومي لانك يجب تتبعها  , فعندما تمر اول 3 اشهر في السنه , يجب ان يكون واضحا لك ان الاستمرار فيما تفعله فعلا سيؤدي للتغيير الكبير ام انه خاطئ و ان الفتره الزمنيه الباقيه غير كافيه .

الســـؤال الرابـــع

أعتقد أن هذا السؤال و اجابته واضحه جداً , و لكن ما اريده منك هو ان لا تحصر هذا الموضوع في المـــــــال  , رجاء لا تفعل ذلك  .. انا اعرف ان المال هو من اهم العوائق في اي عمل و مع اي شخص , و لكن لا تقل لي أن كل مشـــاكلك قد حلت , و انك قادر على عمل كل ما يلزم لتنفيذ الخطوات التي تحدثنا عنها و انك قادر عليها و على ما سيترتب عليها مستقبلاً و انك تعرف كل شيء و جربت كل شيء و فقط  ...  المال هو السبب !!  عفواً يا صديقي و لكن هذه حجة الفقـــراء .

بعد اجابتك عن هذه الاسئله , أرسلها لي عبر الايميل  ,  او (و هذا ما افضله) ليستفيد الجميع قدر الامكان اكتبها هنا في التعليقات في الأسفل و شاهد كمية الافكار و المساعدات التي ستراها باذن الله تعالى .

إتــــفقنا ؟؟  أنـــا بانتـــظارك  🙂

Load More In أدوات مهمه

41 تعليق

  1. عبد الله

    2018/05/01 at 10:28 م

    السؤال 1) اكون ولو حققة اول مبيعة
    السؤال2)الالتزام التام بعمل
    السؤال3)الذي لا املاك هو حسوب 😂 لكن شوف يتوفر
    الذي لا علمه هو مشاكل التي سوف توجهني هل سوف احلها ام لا

    انا اشكرا الاستاذ هاني اني اجمع في راس مال لبداء العمل في دروب شيبن كم راس مال احتاج وهل هناك مشاكل في المجال

    Reply

  2. ايمن الاسود

    2018/04/28 at 9:30 م

    فعلا احسن حاجه حصلتلي لحد دلوقتي اني اتعرفت عليك و على موقعك
    و تاني احسن حاجه اني اتشرفت بالكلانم معاك بشكل مباشر
    انا اسرع واحد دخلت السيلز فانل بتاعتك يا استاذ هاني و تحولت من سوبر كولد الى كوستومر في مقاله واحده بس 🙂
    انا بس محتاج شرح مفصل للتعامل مع مواقع الافلييت لاني مش عارف اشترك اواي و لا عارف ابحث عن منتجات معينة ازاي و ايه هي احسن مواقع اقدر اجيب منها منتجات ابيعها في موقعي المتخصص ؟
    انا هاشتغل على احتياجات الاطفال الرضع مثل عربات الاطفال و ملابس الاطفال و هكذا
    و فيه قسم اخر ممكن اشتغل عليه بدل حاجة الاطفال و هو تدريبات منتسوري و يوسي ماس مع بيع منتجات المنتسوري و اليوسي ماس

    Reply

  3. نسمة

    2018/04/18 at 12:43 م

    أستاذ هاني عندي سؤال
    خلال التخطيط لبداية مشروعي القادم والذي استعنت بهذا المقال من أجله هل تفضل أن أخطط لفريق العمل من البداية أم يفضل أن أبدأ بنفسي أولا ثم أضيف فريق العمل واحدا تلو الآخر حسب احتياجاتي؟

    Reply

    • Hany Hussain

      2018/04/20 at 9:08 ص

      اهلا اختي
      اذا خطتك تشمل مهام تحتاج لفريق عمل , يعني فيها امور لا تعرفيها و يجب ان يكون هناك احد ينفذها و الخطه لن تنجح بدونها فنعم طبعا , من البدايه ابني فريق عملك , خصوصا لو لديك البدجيت لعمل ذلك .. اما اذا المهام تستطيعي تنفيذها و لديك الوقت لذلك و لا تملكي مال يغطي هذه المصاريف فلا

      Reply

  4. ابراهيم محمد

    2018/02/07 at 2:54 ص

    مقال أكثر من رائع أستاذ هاني، دعني أشاركك أهم عائق تحديته في بداياتي ألا وهو احباط الآخرين، لا أقول أنني شخص من السهل أن يكون مُحبطاً من أيي شخص لكن عندما أتحدث عن أن من يحبطك هم أهلك والدك وأخوتك وهم من ينبغي عليهم مساندتك، لكن الحمد لله بمرور الأيام اثبت لهم قدرتي على ما كنت أراه وأتحدث عنه، رحم الله والدتي لم ترى نتيجة ما وصلت إليه ولا أريد أن أنهي قبل أن أقول انه كان في اعتقادي منذ البداية ان العائق أمامي هو المال بينما لم يكن كذلك.
    كل التوفيق للجميع

    Reply

  5. سوكاينا

    2018/02/03 at 9:22 م

    شكرا أخ هاني لقد أفادتني هاته الأسئلة كثيرا في التخطيط لأهدافي و تحديدها. حاليا بدأت مدونة للاونلاين بزنس و أعمل على كتابي الالكتروني الأول.

    Reply

  6. د.ياسر

    2018/01/28 at 1:31 ص

    استاذ هاني عندي هدف اني انشيء عمل خاص واترك العمل لدى الناس بمرتب محدد … ليس لدي سلعه تباع … ارسلت لك عاى الايميل الخاص بك بالنفصيل

    Reply

  7. بشار محمد

    2018/01/19 at 1:38 م

    لماذا لاتنشر تعليقاتي أستاذ هاني ؟؟؟!!!

    Reply

    • Hany Hussain

      2018/01/22 at 11:38 ص

      اهلا اخي , لماذا سافعل ذلك ؟؟ هي لا تظهر .. ممكن لان اضافة السبام تعتبرها كذلك 🙁
      بالتاكيد انت تضع روابط و امور تجعله يعتقد ذلك و الدليل ان هذا التعليق ظهر 🙂

      Reply

      • بشار محمد

        2018/06/20 at 10:38 ص

        اعتذر منك يمكن بسبب ضعف الانترنت وجدت تعليقي معلق(لم اضع شيء مما ذكرت)
        أهم عائق هو نفسي..3 سنوات وأنا بشوف مقالات الربح من الانترنت..بكل أسف بسوريا مافي فيزاكارد ولاماستركارد ولابايبال وقليل ناس بعرفهم خارج البلد ليساعدوني بهالموضوع عندي شغف كبير بهاد المجال ويوميا بفتح الانترنت لشوف كلشي يخص هاد الموضوع..مع الأسف لم استطع جمع رأس مال لأن يدي اليمنى عندها مشكلة عصبية(أنا هنا لا أتسول لطلب المساعدة)..وفي حال وجدت شخص خارج سوريا بقدر أعتمد عليه سأتحدى نفسي وابدأ بخدمات مصغرة (كتابة تقنية وترجمة.)تعطيني 100 دولار بعدها سأبدا بمجال الريسكين لتطبيقات الأندرويد حتى تصير هي ال100 دولار أحصل عليها شهريا(100 دولار تقريبا قد راتب والدي)..وبالصبر والصبر..أصل ل1000 دولار ان شاء الله سأبدا بهدفي الأكبر “التجارة الالكترونية “…متجر شوبيفاي
        حاليا أنا سنة تخرج من الهندسة بتمنى تفيدني بنصائحك حتى ولو كانت قاسية 🙂

  8. nasser

    2018/01/18 at 1:13 م

    بارك الله فيك اخي هاني
    سؤالي بعيد عن المقالة. بجانب عملي بالايباي بنيت متجر ووكوميرس على الووردبريس. في حالة استعملت ادوات لادراج اعداد كببرة من المنتجات يوميا ممكن يؤدي لمعاقبة جوجل لموقعي. خطتي سوف تعتمد على جوجل و الاعلانات المدفوعة

    Reply

    • Hany Hussain

      2018/01/18 at 2:19 م

      اهلا اخي
      اذا كنت تريد ان تترتب صفحاتك في جوجل و هذه الادوات تضع المنتجات مع وصفها بشكل متكرر و منسوخ فهذا ليس جيد

      Reply

      • nasser

        2018/01/19 at 8:49 ص

        العنوان والوصف سيتم تعديلهم بحيث لا يتكرر. انا اريد الوصول ل 1000 منتج. لو ادرج 10-15 منتج يوميا من البداية عادي.

      • Hany Hussain

        2018/01/19 at 11:44 ص

        تمام اخي

  9. محمد

    2018/01/18 at 1:02 م

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أخ هاني موقعي عمره 3 شهور وقد بدأت في عمل باكلينك للموقع
    ترتيبي في أليكسا بدأ في التحسن و لك حسب moz.com الاتوريتي لا تتغير
    دائما = 1
    ما هو الحل لرفعها
    شكرا

    Reply

    • Hany Hussain

      2018/01/18 at 2:21 م

      عليكم السلام
      اليكسا لا علاقه لها باي شيء في موقعك و ترتيبه , يعني لا تعيرها انتباها اصلا
      ابدا بالاهتمام بعناصر الترتيب التي شرحتها في دليل الباك لينكات ليرتفع الاوثوريتي , الموضوع ليس باك لينكات فقط

      Reply

  10. Youssef

    2018/01/15 at 12:14 م

    أستاذ هاني حسين أنا خايف من الرد علي هذه الأسئلة مش عارف الصراحة أفكر ولا احدد أنا عاوز ايه بطلت اخطط ولا اكتب أهدافي ولا هعمل ايه الأسبوع دة ولا الشهر دة بقيت خايف لا تتحق مثل كل سنة اكتب قائمة أهدافي وشوف هعمل عشان تحقق بس فيه الاخر مثل كل سنة ما بتغير بس أنا عندي هدف بس مخطط ليها هل ممكن انجح بدون تخطيط أني حساس التخطيط مش هيحقق حاجة بس أنا بسعي وبعمل وبشتري أحسن حاجة وأحسن خدمة ومن ناس top

    Reply

    • Hany Hussain

      2018/01/16 at 10:28 ص

      اهلا فيك اخي
      المشكله انه بدون تخطيط لن تعرف ماذا تفعل و متى تفعله و كيف تؤدي فيه مع مرور الوقت !!
      انا مش فاهم ايش المشكله ؟؟ انت خائف انك لا تحققه !! و بالتالي لا تخطط له !! مش شايف انه غريبه الجمله شوي ؟؟
      اخي ركز على تغيير واحد فقط , بس واحد … يعني مثلا , احكي لنفسك انا بس بدي أخسر 10 كيلو .. بس (طبعا انا عارف انه التغيير عندك مش هيك و اصعب بس نفس المبدأ و انا حبيت اخليه ضئيل في عينك) .
      لا تقنعني انك لا تستطيع في سنه كامله انك تعمل مهام يوميه بسيطه طوال 365 يوم و هاي المهام لا بد ان تؤدي لتحقيق تغيير !! ايش رايك انه انا نفسي الاقي تحدي ما اقدر عليه !!
      اين ثقتك في نفسك ؟؟
      طيب , احكيلي و خليني اساعدك .. ايش التغيير اللي بدك اياه و خليك واضح و مركز تماماً , مش بدي اصير مليونير !!!

      Reply

  11. عمر المغاربي

    2018/01/14 at 8:14 م

    ااسلام عليك أستاذ هاني حسين انا في مدونتك الرائعة فعلا هذا ما كنت ابحت عليه مند شهور شخص يساعدني في بناء بزنس حقيقي يدر علي المال اقولها من قلبي شكرا لك وتحية وتقدير
    انا مهتم بخدمتك المجانية بإنشاء موقع احترافي فقط في انتضار لكسب بعض المال لشراء الاستضافة مع الدومين بعد دالك اتواصل معك انشاء الله وشكرا لك

    Reply

    • Hany Hussain

      2018/01/16 at 10:30 ص

      عليكم السلام
      اتشرف بك اخي في اي وقت 🙂

      Reply

  12. fady

    2018/01/13 at 5:00 م

    ممتاز المقال استاذ هانى
    لكن ارجو تغيير خط المدونة
    ما رأيك فى الفونت المستخدم فى مدونة http://www.arageek.com جميل على العين وواضح جدا

    Reply

    • Hany Hussain

      2018/01/16 at 10:33 ص

      اه فعلا , طيب ايش اسمه هاد الخط ؟؟

      Reply

  13. Malek

    2018/01/13 at 12:00 ص

    شكرا على المقال الرائع كالعادة!
    استاذ بعيد عن المقالة عندي سؤال يتمحور حول Lead Generation بالفايسبوك ادس هل ممكن نبتدئ الفانل تبعن بارسال Cold Traffic مباشرة الى Optin Page? و كم من emails لازم نجمع قبل ان نحكم على الفانل تبعن هل يقوم ب Convert و ايضا هل في Sells or not

    Reply

    • Hany Hussain

      2018/01/13 at 1:23 م

      اهلا اخي مالك , اتشرف بك 🙂
      من اسئلتك اتوقع انك لست من مشتركي كورس السيلز فانلز الجديد ..
      تستطيع ان ترسل ترافيك جديد كولد الى صفحه لمسك الايميل و لكن هذا يعتبر التزام كبير عليهم (لانهم كولد) و بالتالي لتحصل على نتيجه تحتاج لدراستهم بشكل كامل (دراسة وعي العميل و مرحلته) و طبعا بعد دراستهم تحتاج ان تضع اكثر من كوبي ممتازه لاعلانك حخسب الدراسه التي قمت بها لتجريبها في الاعلانات ..
      تحكم على الفانل على حسب عناصرها , يعني لو الفانل فقط صفحة هبوط و ايميلات سيكوانس و منتج افلييت (هذه ليست فانل صراحه) , فالحكم يجب ان يكون على كل عنصر مختلف , صفحة الهبوط ارسل لها 300 زائر و اعرف نسبة التحويل , ثم تيستينج للوصول لافضل نسبه , ثم تيستينج للايميلات , ثم للتحويلات و المبيعات ..

      Reply

  14. abou siraj

    2018/01/12 at 9:45 ص

    أستاد هاني أحييك على هذا الموضوع الجميل. أريد شراء أذاة لبناء سفحات الهبوط بماذا تنصحني ,
    أداة الثرايف آركيتيكت أو أذاة الفانل كيت,
    ومن الأفضل ؟ وشكرا

    Reply

  15. mostafa abdo

    2018/01/11 at 10:52 م

    موضوع رائع وجميل ويجعلك تستيقظ من نومك لتحقق حلمك و تفكر فى مستقبلك

    Reply

    • Hany Hussain

      2018/01/13 at 1:32 م

      شكرا لك اخي , وجودك هو الرائع

      Reply

  16. محمد احمد عبد القادر

    2018/01/11 at 2:50 م

    شكرا جدا لحضرتك استاذ هاني
    ايه عنوان بريد حضرتك الالكتروني

    Reply

  17. محمد قاسم

    2018/01/11 at 1:14 م

    أخى الفاضل استاذ هانى أشار على أحد الأصدقاء بالبحث عن موفعك ومدونتك عندما علم أنى اعمل على موقع نيوبوكس وخبرتى بالتصميم الجرافيكس والبانر . باختصار تابعت حضرتك ونزلت فيديوهات دورة الcpa وسمعتها أكتر من مرة وبالفعل اشتركت فى موق cpalead & click4ads ولكن لا أعرف كيف أحدد الحركة المطلوبة فى العرض وكيف أحصل على الرابط الخاص بى وشاهدت أيضا دوؤة تصميم السكويز بيدج ونزلت البرنامج بس معرفتش ازاى اعمل فورم لأدخال البريد المطلوب وكمان عاوز اعرف اعمل قائمة بريدية ازاى مع العلم ليس لدى موقع ولكن لدى خبرة فى تصميم البانرات و الفيديو جرافيك ومحتاج توضيح من حضرتك بالنسبة للأستفسارات دى وساريت لو حضرتك ترد على رسالتى على الماسنجر

    Reply

  18. الهاشمي

    2018/01/11 at 11:03 ص

    [بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز ♥

    وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

    لك مني أجمل التحيات

    وكل التوفيق لك يا رب
    هاني هل تستطيع ان تعطيني كورس سلز فانل

    Reply

    • Hany Hussain

      2018/01/11 at 12:20 م

      اهلا بك اخي , اتشرف بك و اشكرك 🙂

      Reply

  19. حمادة

    2018/01/11 at 9:11 ص

    يا عم هاني حسين أنا قولتلك اكثر من عشر مرات عاوزين شرح كيف نعمل بزنسس بلان مرة تقولي حاضر اخي مرة من عيني اخي مرة تقولي بحضر فيها مرة تقولي هقوم بعملها في الدروس السابقة وكل ما أسالك رد شكل وشوفت كذا حد بده يعرف ازاي يعمل بزنسس بلان وفيه ناس شغالة وعندها مصدر دخل ولا تعرف ماذا عن البزننسس بلان وانا قولتلك من سنة 2015 وانا مستني منك هذا الدرس أنو محدش شرحه في الوطن العربي بطريقة مبسطة وجميلة بلس انت بتشرح الاستمرارية في العمل و ادارة الوقت و المال وكيف تضاعف أرباحك ونسيت الأساس كيف اعمل بلان للمشروع!!! جيت علي البزنسس بلان يعني يعتبر حجز الأساس

    Reply

    • Hany Hussain

      2018/01/11 at 12:23 م

      اهلا اخي .. طيب تصدق ان هذه المقاله فعلاً جاهزه من زمان , بس مش عارف ليه الفريق لسا ما حطوها في الموقع , خلص قريبا هتشوفها هنا باذن الله

      Reply

  20. سمير

    2018/01/11 at 2:35 ص

    ممكن نصائح حسب خبرتك في شراء باك لينكس جيست بوست النصيحة حسب خبرتك كيف اختار مواقع مش هتمسح لينك أنو حصلت معاية واكتشفت فيه مواقع بعد فترة تسمح لينك وانا متفق معاهم لينك one time for life ممكن تعطيني النصائح حسب خبرتك و تعاملك مع المواقع و الأشياء التي تعلمتها
    وعندي سؤال كمان كم محتاج استثمر في الشهر لو هشتري الكورس الجديد تباع حضرتك وهل فقط تشرح إعلانات فيس بوك فقط

    Reply

    • Hany Hussain

      2018/01/11 at 12:26 م

      اهلا اخي , للاسف مافيش طريقه انك تضمن ميون بالمئه انه ما يمسحوش , فقط خبرتك في السوق و المواقع اللي هتبحث فيها هتعرف قوة الموقع و جدية صاحبه , انت تقصد كورس السيلز فانلز ؟؟ المشكله ان كورساتي كلها لا تشرح طريقه ربحيه , هو اسلوب عمل .. يعني مافيش شي يسمى كم ساربح او كم الميزانيه لاستثمر فيه , لانه كل هذه الاسئله على حسب انت ماذا ستفعل .. ممكن تبني فانل كامله ب 10 دولار فقط و تبدا تربح و ممكن تحتاج الى مئة الف لتبني فانل مربحه , كله على حسب ماذا ستفعل بها , و الكورس فيه امثله كثيره هتساعدك

      Reply

  21. أوسي

    2018/01/11 at 1:08 ص

    صراحة أول شيء ايجابي في 2018 أني تعرفت على موقعك

    Reply

    • Hany Hussain

      2018/01/11 at 12:27 م

      يا سلام 🙂 , هاي اول كلمه حلوه بسمعها في 2018 من الموقع 🙂 اتشرف بك اخي

      Reply

  22. hachemi

    2018/01/10 at 4:22 م

    موضوع في قمة الخيااال
    طرحت فابدعت
    دمت ودام عطائك
    ودائما بأنتظار جديدك الشيق
    لك خالص حبى وأشواقى

    هاني لو سمحت تستطيع ان تعطيني كورس سلز فانل والله مشكلة في مال:)

    Reply

    • الهاشمي

      2018/01/11 at 4:07 م

      هاني حسين متى تنهى تجديد دورة بزنس صفحة قائمة وهل تستطيع ان تعطيني كورس سلز فانل

      Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *