كيف تجعل الأفلييت مـــاركيتينج بزنيس يحقق لك 4 أرقــــام ؟

تدريب مبـــاشر أون لاين .. عملي و تطبيقي مع متابعه شخصيه لتضمن فاصله لأرباحك الشـــهريه

إشـــــترك في التدريب المباشر و قم بتعبئة النـــموذج الآن

انتهت المقاعد 

تعــــلّـــم أســـرار الأفلييت مــاركيتينج التي ستضمن لك الدخل الذي طالما أردتـــــه

الأفلييت ماركيتينج من أفضل انواع البزنيس التي تستطيع ان تبدأ بها , فهي بالنسبة لي المصدر الأول في تحقيق أربـــاح ممتازه عبر الانترنت ..

و لكن مثل أي طريقه ربحيه تفكر في البدايه بها , لها أساليب كثيره , لها انواع و وسائل لا تعد و لا تحصى لها المقدره على ان تجعلك متشتت و لا تعرف من اين تبدأ .. و  ستتفاجأ بوجود أمور لم تكن في الحسبان أبداً   :(

أمور مثـــل :

  • المنافسه الشديده و الكبيره في معظم الأسواق المربحه
  • الحاجه لمبلغ استثماري كبير لعمل اعلانات بشكل دائم
  • ربح اول العمولات امر لا يأتي بمجرد اظهار المنتج للمهتم
  • times-circle
    مصادر الترافيك لا تقبل روابط الأفلييت و تسبب لي مشاكل
  • times-circle
    يجب ان ابني خبره واخسر الكثير من المال حتى أتعلم 
  • times-circle
    و غير ذلك من المشاكل التي بالتأكيد حصلت لك

مــــاذا قـــال المشـــتركين في المجـــموعه الســـابقه ؟

95% ممن يبدؤون في هذا المجــــال يخسرون وقتهم و أمـــوالهم

للأســـف , هـــذا صحيح ..

فهذا البزنيس مثل اي بزنيس آخر , يحتاج إلى عمل و جهد و مال , يحتاج الى أن تبني فيه خــــبره مع الوقـــت , هـــذا طبيعي و إذا سمعت أحداً آخر يقول لك غير ذلك فهو يستغلك .

و لكن , الشيء الرائــع في الأمر هو أنك لست بحاجه إلى أن تختــــرع شيئاً , بل لست بحاجه الى ان تبدأ من الصفــر و تبني تلك الخبره في سنوات !

بل تستطيع ان توفر هذا الوقت لو ذهبت عبر طريق مختصر تعرف من خلاله ما سيأتي من مشاكل مستقبليه و كيف تحلها بسهوله .. هـــذا هو الســـر الذي أســتخدمه دائــماً في حياتي العمليه ..

تخيل معي :

أن هناك شخصاً بدأ في العمل و عند اول مشكله توقف ليحلها , و عرف كيف يحلها .. ثم واجهته أخرى و أخرى و لم يستسلم و قام بحلها , ثم أكمل و توقف لفتره و عاد ليحاول و استمر و دفع من ماله و جهده الكثير , و بنى خبره ممتازه في ذلك العمل و الذي اخذ منه سنوات ..  نعم , هـــذا رائــع جداً و أرفع القبعه إحتراماً له  :)

لكن .. تخيل معي أيضا أن هناك شخصاً آخر لم يقم بعمل ذلك , بل وجد من قــام بذلك الأمر , و تخدث معه .. و عرف كيف يفعله بالتفصيل , ثم بدأ حقيقة و بكل جديه , و طبعاً لأنه عرف عن ما سيقف أمامه من مشاكل قام بحلها قبل أن تحدث له  !! , بنى خبره و استعمل جهد و مال اقل و لم يشعر في مره أنه عليه التوقف .. لأنه في الأصــل لم يحدث شيء سيء يجعله يستسلم !

برأيك .. من هو الأذكـــى ؟

هناك اسلوب عمل أستخدمه حـــالياً جعل الأمـــر أسهل كثـــيراً بالنســــبة لي

أنــا هـــاني حســــين , مؤســـس موقع Hanyhussain.com .

لا اقول هذا لأتبــاهى , و لكني عرفت كيف أجعل الأفلييت ماركيتينج أسهل كثيراُ , عرفت كيف ألغي المنافسين في أشد الأســـواق ,  عرفت كيف أربـــح عمولات أكــــثر بمجهـــود أقـــل و بشـــكل أوتوماتيكي أيضـــاً دون تدخـــل مني  :)

المشكله هي أن الجميع يظـــن بأن العمل من الانترنت يعتمد على أداه أو سر خطـــير لا يعرفه الكثيرون , او حتى كـــود صغير سيرسل المهتمين ليشتروا ما توصي به من منتجات !

و أنا كنت كذلك أيضـــاً , أبحث بشكل دقيق عن ما يستخدمه كبار مسوقي الأفلييت , ذلك الشيء الذي يرسل لهم تلك الاموال الكبيره .. دون ان افكر بالمنطق وراء الفكره ذاتها .

إذا فهمت كيف يشتري الناس من الانترنت , ستعرف كيف تعرض عليهم ما يشترونه , و تربح عمولتك منهم .. 

صدقني .. لا يوجد أحد يستيقظ صباحاً من النــــوم و يقول لنفسه , ماذا ساشتري من الانترنت اليوم ! , لما تتعامل مع الامر و كأنه كذلك ؟

أقـــــــدم لـــك ..

One Comma Affiliate BootCamp

مــــاذا قـــال المشـــتركين في المجـــموعه الســـابقه ؟

سأقوم بمساعدتك شخصـــياً و بشكل مبـــاشر على ربــح أول عمولاتك في الأفلييت ماركيتينج

قمت بتسمية هذا التدريب "One Comma Affiliate bootcmap" , لأنه كوتشينج مباشر بيني و بينك أهدف فيه أن أجعلك تحقق الرقم الذي تضع له فاصله عند كتابته .. 

فعندما يدخلك 999$ , أنت لا تضع فاصله .. بينما لو دخلك مبلغ 1,000$ , بالتأكيد رأيت الفاصله هنا  :)

هذا بالضـــبط ما سنــــقوم به و تتعلمه في هذا التدريب :

بعد الإشتراك : منطقة أعضـــاء خاصه

بعد ان يتم الاشتراك بنجاح ستدخل لمنطقة اعضاء تحتوي على عدة فيديوهات 

هذه الفيديوهات وضعتها لتهيئ لك التدريب , تعرف اكثر عن الاسلوب و كيفية الدخول للتدريبات المباشره في وقتها , ستشرح لك ايضا ماذا تجهز لتكون على اتم الاستعداد للبدء في الموعد المحدد للتدريب , ما الذي تشاهده و تعرف عنه قبل البدء و ماذا ستحقق باذن الله من أربــــاح , هذه المنطقه لوحدها كنز ستستفيد منه حتى قبل ان نلتقي بشكل مباشر .

أسلوب العمل و امثله و قوالب مربحه

ساشارك معك اسلوب العمل , كيف تختار سوق مربح للعمل به و تضمن النجاح فيه ,  بل سأريك أمثله رائعه و قوالب جاهزه تستطيع الاختيار منها بكل سهوله

عند الانتهاء من هذه ستعرف بسهوله كيف تختار سوقك المربح مع تخطيط كامل لكيفية ربح العمولات منه , بل ستحدد المصادر الربحيه و مصادر الترافيك بكل دقه , و كل هذا سيكون بمتابعه خاصه و شخصيه مني لتضمن عدم التشتت و تضمن ان الامر سيكون مربح عند التطبيق 

الإعدادات و جذب الإهتمام لضمان الأرباح

هنا سيكون العمل على جذب الإهتمام بالشكل الصحيح و الغاء المنافسه و عمل الاعدادات

هذا مهم جداً , ستعرف كيف تستطيع في سوقك أن تقوم بجذب العملاء المحتملين المربحين , كيف تقسمهم و تعرف افضلهم .. فالهدف هنا هو زيادة نسب التحويل لدينا بدون صرف الكثير من المال , و كما هي العاده .. سنقوم بهذا الامر بشكل مخصص لك انت في سوقك , هنا بالتأكيد ستعرف الكثير من الأسرار التي ستوفر عليك وقتا كبيراً .

كيف تجعل الأمـــر أوتوماتيكياً و متطوراً

ستعرف هنا كيف أكون مسافراً و اجد عمولات و ارباح تدخل حسابي بدون اي تدخل مني

هذا الامر سيختلف على حسب سوقك , و لهذا انت سترى فائده كبيره من عملي معك بشكل مباشر فيه , بشكل مخصص لك و لسوقك , ستعرف ماذا تكتب لهم و متى ستكتبه و كيف تتتبع ما يفعلوه , بل ستخلق سيستيم جاهز يعمل عنك 24 ساعه في 7 ايام دون ملل او كلل , سنصنع صفحات هبوط و ايميلات متتابعه متسلسله و تحترف هذا الامر بشكل كامل .

كيف تهــــندس الفــــانل الخـــاصه بك ؟

هذا لوحده يعتبر كتدريب مفيد و مطلوب جــداً .. ستبني هنا فانل رائـــعه تسلسل و تنظـــم لك العــمل .

نعم , ستعرف هنا كيف تبني الفانل , مــاذا تقــدم لجذب عميلك , هل تستخدم ايميلات ام تلفونات ام ماذا , كم عدد الايميلات , ماذا تكتب بها بالضبط مع قوالب و امثله جاهزه لك لتناسبها لعملك , ستعرف عن ال 3 مراحل التي يجب ان يمر عبرها العميل في الفانل الخاصه بك .

أعدك هنا أنك ستحترف كيف تكتب الإيميلات المبيعيه و التي تقنع اي عميل فعلاً .

لم ننتهي بعد ..

لعمل أكبر إستفاده ممكنه لك , قمت بوضع كورسات و أدوات مهمه جداً لعملنا في هذا الأسلوب مجـــــاناً لك , لم أتمكن من تسميتها Bonus  ,  لأنها أكبر من ذلك بكثير ..  ستأخذ ما يعادل قيمته 350$ دون اي مقابل .

لو أتممت إشتراكك بهذا التدريب المباشر , فستكون هذه الأساسيات الــرائعه لك مجــــاناً

كورس السيلز فانلز

كورس الجوجل آدووردز

كورس إعلانات الفيس بوك

ليس هذا فقط ..

أدوات لا غنى عنها في اسلوبنا هذا لصناعة صفحات الهبوط و جذب الاهتمام  ..  ستكون لك مجـــاناً

مــــاذا قـــال المشـــتركين في المجـــموعه الســـابقه ؟

"هل هذا التدريب منـــاسب لي ؟"

أنـــا سعيد جـــداً أنك ســـألت :)

فالتدريب لعدد محدود جداً (فقط 25 شخص جدي في العمل) , و بالتالي أحتاج فعلاً ان تكون مناسباً له , و يكون مناسباً لك ايضاً ..

عنـــدما قمت بإنـــشاء هذا التدريب كان هناك مجموعتين أفكر فيهما و أعرف أنه سيناسبهما هذا التدريب جداً :

المجموعه الأولى : من ما زال مبتدئ و لا يعرف كيف يجلب عمولات من الأفلييت ماركيتينج و لا يملك الكثير من المال لإستثماره و للتجريب فيه و لكنه جدي جدا و يحب هذا الأمر .

المجموعه الثانيه :  من يعرف عن الأمر و جربه اكثر من مره , و لكن حتى الان لم يجد الخلطه و السيستيم الصحيح الذي سيعتمد عليه و يخاف من التجربه و ضياع الوقت و المال .

فاذا كنت واحدا من هاتين المجموعتين , فأعتقد أنه سيكون ملائماً جداً لك

إنضـــم للتدريب الآن فالعـــدد محدود جداً

إنضم إلينا اليوم و ستحصل على :

  • 4 أسابيع من اللقاءات المباشره بيني و بينك و التي سنعمل فيها بشكل مخصص لك
  • 8 لقاءات مرتين اسبوعياً لتنظيم و إعداد مشروعك بالكــامل
  • 3 كورسات محترفه مهمه جداً و تعتبر اساس للعمل عبر الانترنت
  • أدوات مدفوعه لا غنى عنها في عملنا في اسوب التدريب 
  • التواصل مع مجموعة مهتمين بنفس الاسلوب و الفكره و تبادل الخبرات و الآراء (كنز)
  • مجموعة دعم فني عبر الفيس بوك 
  • check-circle
    شهر آخر من المتابعه الشخصيه بيني و بينك بلقاءات مباشره 1 الى 1 (لا تقدر بثمن)

"الأســــــــئله الشـــــائعه المهمه"

ماذا تقصد بأن الكورس لايف مباشر أون لاين ؟

هذا يعني أننا سنكون في نفس الوقت بشكل مباشر عبر الانترنت , تسمعني و اسمعك و تشاهد شاشتي و تسألني ما شئت و أرد عليك بشكل فوري , يعني و كأننا نجلس مع بعضنا و لكن في مكانين مختلفين  :)

أين سنلتقي و كيف أدخل الى التدريب المباشر ؟

ستعرف كل هذه الأمور عند إشتراكك و دخولك لمنطقة الأعضاء مباشرة , سترى فيديو يخبرك كيف و اين ستدخل في الوقت المحدد , مع روابط للفيديوهات و الادوات و الكورسات الأساسيه , بحيث تهيئ كل شيء قبل البدء , لن تحتاج الا الى جهاز كمبيوتر (لاب توب) و سماعات  :)

متى سيبدأ التدريب المباشر ؟

باذن الله سيبدأ في يوم 15 من شهر يناير (1) لعام 2019 , سواء اكتمل العدد أم لم يكتمل

هل تعدني أني سأربح المال فعلاً ؟ هل ستعيد لي مالي اذا لم افعل ؟

ليتني أستطيع فعل ذلك  :)  .. هذا الأمر ليس بيدي , بل بيدك انت فقط .. مشاركتي و مساعدتي لك بشكل مباشر ستكون رائعه لضمان طريقك الصحيح لان تربح المال الحقيقي , و لكن سأكون صريحاً معك , هذا لن يحدث إلا اذا فعلتها انت معي , لست انا من سيعمل لوحدي , بل أنت ستكون معي و هذا يعني ان هناك جزء من المعادله لا أضمنه - الا و هو انت , لو ضمنت لي انك ستعمل , لن تستسلم , تستمر , نعم سأعدك انك ستربح , أما غير ذلك يستحيل ان أضمن لك الارباح مع كل أسف .  

كم سأحتاج كرأس مال لاستثماره في هذا التدريب ؟

الامر يعتمد فعلا على السوق , و لكن يمكنني القول انك ستحتاج الى مبلغ للاعدادات , مثل شراء استضافه و دومين , و ستحتاج مبلغ كمصروف شهري للمشروع .. و هنا استطيع القول انه لو كان معك 100$ اوليه + 150$ شهريا كمصروف , فهذا سيكون كافياً باذن الله و كلما كان اكبر كان افضل .

كم لقاء سيكون هناك ؟ 4 سيشنز ؟ ام 8 ؟

التدريب مدته شهر واحد + شهر متابعه شخصيه 1 الى 1 , سيكون هناك لقائين اسبوعياً في الشهر الأول , كل لقائين تعتبر سيشن , بعد الشهر الأول .. المتابعه الشخصيه تكون لمرتين بيني و بينك ارى فيها ما تفعله و تسالني ما تريده لزيادة ارباحك .

هل سيكون سعر هذا التدريب كبيراً ؟

كلمة كبير كلمه نسبيه , عندما يجعلك هذا التدريب تربح 1,000$ شهرياً , هل سيكون السعر كبيراً ؟  , هل تعلم أن التدريب الذي اقوم به لمدة شهر كاستشاره فقط آخذ عليه على الاقل 3000$ ؟ , انت ستأخذ من وقتي مباشرة , و لمده طويله .. سأعمل معك بشكل شخصي على مشروعك , سأعطيك كورسات و ادوات قيمتها اكثر من 300$ , أعتقد ان المبلغ الذي ستراه سيكون قليلاً جداً بالمقارنه بالفائده

لماذا تفعل هذا التدريب ؟ هل من أجل المال ؟

لو قمت بعمل هذا التدريب ككورس مسجل و جعلت سعره 49$ , كم نسخه تتوقع ان ابيع في شهر واحد ؟  انا اقول لك .. على الاقل 200 نسخه (هذا بدون اي اعلانات) , احسبها لوحدك , فلو فعلاً كان الأمر مادي بالنسبة لي لفعلت ذلك فهو سيربحني اكثر و افضل و لا يحتاج جهد اكبر و لا وقت كثير و هو مستمر  ..  فانا سانشئ الكورس مره و استطيع بيعه مليون مره بدون ان ياخذ وقت .. بالتأكيد ليس هدفي هو المال .

انا لا املك حساب الكتروني او باي بال .. هل يمكنني الدفع بطرق أخرى ؟

راسلنا على هذا الايميل sales@hanyhussain.com , و سنقوم بإعطائك كل الطرق التي يمكنك الدفع من خلالها لهذا التدريب ..

جميع الحقوق محفوظه - هاني حسين | المدونه | سياسة الخصوصيه | شروط الإستخدام | إتـــصل بنـــا