Black Friday Deals
عــــروض تــــفيدك في رحــــلتك في البزنيس أون

عــــروض الــــبلاك فـــراي داي من هاني حســــــين

الإســــــتضافه التي أوصي بـــها دائـــماً , و التي تحوي كل مـــواقعي و عملي عبر الانترنت ... لديهم عـــرض كـــبير بحيث يصبح السعر الشهري فقط 2.65$ , هذا يعني أنك تستطيه عمل موقع لك بمبلغ قليل جداً .

و لتـــــشجيعك أكـــــثر , لدي خـــدمه مجـــانيه أقــدمها بحيث يقوم فريقي بإنشاء الووردبريس (موقعك) لك و وضع عليه قالب محمي مدفوع و اعداده بطريقه محترفه و فوق كل هذا نعطيك أدوات قـــيمتها تتعـــدى 300$ مجـــاناً فقط إذا اشتريت هذه الإستضافه عبر رابـــطنا الأفلييت ! , أتمنى أن تستغل هذا العرض . 

جربت الكثير من الأدوات التي أدير من خلالــــها قـــوائمي البريديه , و هذه الأداه دائــماً ما أعتمد عليها في هذا المـــوضوع (بالاضافه الى اداه اخرى موجوده في هذه الصفحه)

إذا كنت تريد أن تأخذ عملك إلى مستوى آخر كـــلياً , فصدقني أنت بحاجه إلى بنـــاء قوائم بريديه , و هذه الأداه هي الأفضـــل في فعل ذلك لأي شخص يبدأ في هـــذا الموضوع , تستطيع عمل الكثير من الأمــور من خلالها , و ايضا تحتوي على اكثر من اداه في الداخل , مثل ادوات لصناعة صفحات الهبوط , عمل ويبينارز لايف , و غيرها 

أي بزنــــيس في العـــــالم يحــــتاج إلى مصادر ترسل له ترافيك مهتم إلى مصدره الربـــحي , و هنـــا يـــأتي دور هذا العــــرض :)

في مـــدة هـــذا العــــرض فقـــط , سأقـــــدم لك هــــذين الكـــورسين (الترافيك بنـــدل) , تحترف من خلالهما كيفية عمل إعلانات فيس بوك و إعلانات جوجل صحيحه تربحك المال من أسلوب عملك المربـــح , في الوضع العـــادي سعر الكورس الواحد منهم هو 49$ , و لكــــن اليوم تستطيع أن تأخذ الإثنين مـــعاً بســـعر 55$ فقط .

فضل إختراع إكتشفته في سنة (2015) , و ما زلت أستخدمه حتى الآن و مع اني استخدمت الكثير من هذه الادوات و لكني لم اجد افضل منها .

فهذه الأداه جعلت كتابة المقالات و بناء صفحات الهبوط بكافة أنواعها من أمتع و أسرع الأمور التي أقوم بها , هذه الأداة زادت مشاركات و تعليقات مقالاتي , فقط من استخدام هذه الاداه المدهشه .

بـــرأيي الشخصي , مهما كان عملك فأنت بحاجه الى هذه الأداه و الاداه المقبله , و لديك طريقين للحصول عليهما ..  اما أن تشتري كل واحده منها بمبلغ 67$ لمره واحده فقط و ليس كباقي الادوات باشتراك شهري , و اما ان تحصل عليها مجـــاناً كما أخبرتك في عـــرض الإســـتضافه :)

ستحتاج أن تقوم بعمل صفحات للهبوط بالتأكيد في عملك ..

هذه الأداه من نفس الشركه التي صنعت الأداه السابقه , أداه مدهشه فعلاً .

من استخدامها استطعت ان أزيد نسبة مشتركي قائمتي البريديه بنسبه 360% و أكثر ! , لو كنت تعرف ماذا يعني ان تبني قوائمك البريديه فبالتأكيد أنت تعرف أهمية ان تستخدم هذه الأداه .

بـــرأيي الشخصي , مهما كان عملك فأنت بحاجه الى هذه الأداه ايضاً , و لديك طريقين للحصول عليها ..  اما أن تشتريها بمبلغ 67$ لمره واحده فقط و ليس كباقي الادوات باشتراك شهري , و اما ان تحصل عليها مجـــاناً كما أخبرتك في عـــرض الإســـتضافه :)

ستحتاج أن تقوم بعمل صفحات للهبوط بالتأكيد في عملك ..

هذا الكــــورس ستحتـــاجه مهما كـــان عملك , نقطه انتـــــهى .

ستعرف كيف تزيد من قيمة عميلك المحتمل و لا تعتمد فقط على الدفع لاعلاناتك , ستلغي المنافسين مهما كان سوقك و ستجعل نسب التحويل تتضاعف بشـــكل كبـــير لترى أربـــاح لم تـــكن تحـــلم بهـــا ... 

ما سأقدمه لك الـــيوم هو أنك تستطيع الحـــصول عليه بمبلغ 62$ فقط , أي بخصم جيد جداً لم أفعله سابقاً لهذا الكـــورس أبـــداً ..

أروع أداه و أكثرها ربحاً لي ..

أداة إدارة القوائم البريديه كونفيرت كيت , جربت اكثر من 8 ادوات قبلها و لكن لا يوجد افضل منها في السوق إطلاقاً , تستطيع عبرها عمل اوتوميشن بذكاء كبير في قوائمك البريديه , و هـــذا ما يمــــيزها عن بـــاقي الأدوات :)

بشكل راقي تستطيع فعل ما تريده لعمل سيستيم يعمل لوحده و يرسل الرساله الصحيحه للشخص الصحيح , في الوقت الصحيح أيضاً ..

تخيل ان يكون لك شخص يراسل و يفلتر و يعرف متى و اين يرسل اي نص تضعه له للشخص الصحيح .. هذا ما تفعله هذه الاداه ..

الأداه التي أستخدمها لتتبع كل روابطي الخارجيه .

هذا امر مهم جداً اذا كنت تريد ان تتطور في البزنيس الخاص بك عبر الانترنت , يجب ان تعرف من اين تاتيك التحويلات , ما المصدر الذي يربحك اكثر الارباح , لتهتم به اكثر بالطبع , شاهد هذا الدليل و الذي شرحت فيه كيف تستخدم هذه الأداه ..

و استغل هذا العرض لتشترك بها الآن ..