الأدوات التي تحـــــتاجها لتسهّل عليك عملك و تنجح في كــل المـــراحل

My Online Business ToolKit

هل تريد أدوات تساعدك في عملك على الانترنت ؟ , بالطبع انت تريد ذلك ! , ما رأيك بأداوات مجربة و استخدمها شخصياً في عملي على الانترنت يومياً ؟؟ هل ستكون مهتماً بمعرفتها ؟؟ .. اذاً تابع القراءة 🙂

سألني الكثير من المتابعين عن الادوات التي استخدمها سواء مجانية او مدفوعة في عملي على الانترنت و عن وظيفة كل اداة على حدا , و هذا ما سأقوم به في هذه الصفحة التي ساجعلها دائمة هنا , بحيث يستفيد اي شخص منها في عمله ايضا ان شاء الله .

ملاحظة مهمه .. جميع الادوات التي موجوده هنا استخدمها او استخدمتها سابقاً و هي رائعه جدا , و لن أذكر أداة غير جيده او لن تفيدكم ابداً , و ايضا ستكون بعض روابط هذه الادوات هي روابط أفلييت , و هذا يعني انك لو اعجبت بالاداة و اشتريتها .. ستشتريها بنفس سعرها أو أقل و ساربح أنا من صاحب المنتج بعض المال كأفلييت , و طبعا سأكون ممتناً جدا لك بفعل ذلك , و كما قلت لك انا اذكر الادوات هنا لانها فعلا مساعده للعمل على الانترنت و ليس لاربح هذا المبلغ الصغير من خلالك , و سأكون سعيداً بتقديم اي دعم فني او مساعده حول اي اداة من تلك الادوات .

سأقوم بتقسيم هذه الأدوات الى أقســام لتسهل عليك متابعتها , ليس من الضروري طبعاً ان يكون اسلوب عملك يشبه اسلوب عملي و ان تقوم باستعمالها كلها !! , بل اختر ما يناسبك منها فعلاً و تعرف انه سيؤثر عل عملك كما أثر على عملي بالتأكيد .. بالنسبة لي الأدوات هي وسيله لتسهيل القيام بالمهام الواجبه في عملي , أي أداة تعطيني مزيداً من الوقت , فهي كنز بالنسبة لي  🙂  و يجب ان تكون بالنسبة لك كذلك أيضاً .


الأدوات التي أستخدمها في عملي يومياً

الإستضافه التي أستخدمها في كل مواقعي عبر الانترنت (لدي الكثير منها في مختلف الأساليب) , هي فعلاً عن تجربه أفضل الإستضافات للمواقع الجديده على الإطلاق , تتجاوب مع كل الادوات بشكل رائع و لديهم دعم فني ممتــاز , و لأني أثــق كثيراً بها , تستطيع مشـــاهدة هذا العـــرض و الذي أتعهـــد فيه أن أقـــوم بإنشــــاء موقعك مجــــاناً بـــدون أي مقــــابل , بل بالعكـــس سأ‘طيك هـــدايا و ادوات تزيد قيمـــتها عن 300$ .. شــاهده من هنـــا .

أفضل إختراع إكتشفته في سنة (2015) , و ما زلت أستخدمه حتى الآن و مع اني استخدمت الكثير من هذه الادوات و لكني لم اجد افضل منها , فهذه الأداه جعلت كتابة المقالات و بناء صفحات الهبوط بكافة أنواعها من أمتع و أسرع الأمور التي أقوم بها , هذه الأداة زادت مشاركات و تعليقات مقالاتي , فقط من استخدام هذه الاداه المدهشه , شاهد كيف تعمل و كيف استخدمها لأجعل عملي عبر الانترنت أفضل .

هذه الأداه من نفس الشركه التي صنعت الأداه السابقه , أداه مدهشه فعلاً , من استخدامها استطعت ان أزيد نسبة مشتركي قائمتي البريديه بنسبه 360% و أكثر ! , لو كنت تعرف ماذا يعني ان تبني قوائمك البريديه فبالتأكيد أنت تعرف أهمية ان تستخدم هذه الأداه .

الأداه التي أستخدمها لتتبع كل روابطي الخارجيه , هذا امر مهم جداً اذا كنت تريد ان تتطور في البزنيس الخاص بك عبر الانترنت , يجب ان تعرف من اين تاتيك التحويلات , ما المصدر الذي يربحك اكثر الارباح , لتهتم به اكثر بالطبع , شاهد هذا الدليل و الذي شرحت فيه كيف تستخدم هذه الأداه

أروع أداه و أكثرها ربحاً لي , أداة إدارة القوائم البريديه كونفيرت كيت , جربت اكثر من 8 ادوات قبلها و لكن لا يوجد افضل منها في السوق إطلاقاً , تستطيع عبرها عمل اوتوميشن بذكاء كبير في قوائمك البريديه , تخيل ان يكون لك شخص يراسل و يفلتر و يعرف متى و اين يرسل اي نص تضعه له للشخص الصحيح .. هذا ما تفعله هذه الاداه ..