Home الربح من الانترنت كيف تجعل صناديق البوب أب أداه تسويقيه رائعه في موقعك ؟

كيف تجعل صناديق البوب أب أداه تسويقيه رائعه في موقعك ؟

هل تتذكر النوافذ المنبثقة  التي كانت تخرج لك أثناء تصفحك على النت؟ .. عندما تذهب لتحميل برنامج أو ملف معين فتتفاجأ بخروج 10 إعلان منبثقة عن كل شيء في الدنيا، فتحاول بأسرع وقت تلوذ بالملف المراد تحميله لتفر هارباً من كل هذه الإعلانات المزعجة 🙂

بالطبع هذا نموذج سيء جداً في التسويق على الإنترنت .. وشركة جوجل أخذت قرار في الفترة الأخيرة بحجب تلك الإعلانات على متصفح كروم، ,بالتالي فأنا لا أحدثك عن هذا الأسلوب بالتأكيد ..

ما أردته في هذه المقالة هو الحديث عن صناديق النوافذ المنبثقة (Pop up) التي تقدم لك فائدة معينة تناسب اهتماماتك ومتعلقة بالمحتوى الأساسي الذي تتصفحه .

مثلاً أثناء قراءتك مقالة مخصصة عن إدارة موقعك الوردبريس تظهر لك هذه النافذة تعطيك فائدة معينة وتطلب منك تسجيل إيميلك وصاحب الموقع يعدك بإرسال   المزيد من المواد التعليمية مجاناً

هذا أسلوب تسويقي رائع، فطالما أنك تريد تطوير مهاراتك في الوردبريس فبالتأكيد سيكون من السهل إقناعك بتسجيل إيميلك للحصول على المزيد من المحتوى التعليمي مجاناً .. عرض مغري فعلاً 🙂

وأما صاحب الموقع  فإنه يقوم بزيادة المشتركين في قائمته البريدية أو يضع عرض جيد للمستخدم من خلال هذه النافذة.

كيف تسخدم البوب أب؟

إذا كان موقعك يعتمد على برمجة خاصة وتقوم بتطوير كل أداة فيه بشكل خاصة فيمكنك التواصل مع المبرمج وإخباره بشكل البوب أب وكيف سيظهر ووقت ظهوره والصفحات التي سيظهر بها .. مع مراعاة جودة التصميم والألوان المستخدمة.

أو الطريقة الآخرى تعتمد على مزود خارجي للخدمة يقدم لك أدوات جاهزة (Visual builders) تستطيع من خلالها بناء البوب أب الخاص بك بالتصميم الذي تريده , خصوصاً لو كان موقعك ووردبريس , فستجد ان هناك الكثير من الادوات التي تستطيع القيام بهذا الامر معها بكل سهوله ..  ما استخدمه في هذا الموقع و ما أنصحك ان تستخدمه هي أداة Thrive Leads .

ملاحظه : بدلاً من دفع 67$ على هذه الاداه , أستطيع تقديم هذه الاداه بالاضافه الى 8 ادوات اخرى تزيد قيمتها عن 300$ مجاناً من خلال هذا العـــرض الذي اقدمه في موقعي .

متى سيظهر البوب أب؟

إذا قمت بإظهار البوب أب بمجرد دخول الزائر إلى الموقع سيقوم بإغلاقه سريعاً، لذلك ستحتاج إلى ظهوره في الوقت المناسب الذي يشعر فيه المستخدم بأن هذا العرض الذي تظهره له متناسب فعلاً مع اهتماماته ويحرص للتطلع عليه .. غالباً سيكون الوقت بعد 50 ثانية من تصفح موقعك أو على حسب وقت جلسة الزائر ..

وأيضاً يمكنك إظهاره له عند  عمل Scroll في نفس الصفحه , او حتى عندما يتصفح بعض صفحات موقعك أو عند محاولة إغلاق صفحة البيع فتعرض له خصم جيد ليقتنع أكثر بالشراء ..

المهم أن يتم إظهار البوب أب في الوقت المناسب الذي يضمن لك تفاعل المستخدم معه

يجب أن يكون متعلق بالمحتوى وتقوم بتخصيصه

هذا الأسلوب التسويقي في عرض البوب أب (لطلب إجراء معين من العميل يناسب اهتماماته) أسلوب رائع جداً ويتم  نجاحه مع أصحاب المواقع في تحصيل مشتركين في القائمة البريدية أو عرض كوبون خصم أو طلب المتابعة على الفيس بوك أو غير ذلك، وفي المقابل يساعدهم في تقليل الـ Bounce rate وزيادة نسب التحويل في مواقعهم ..وهو أسلوب رائع فعلاً …

لذلك أحببت أن أشارك معك في هذه المقالة 6 أساليب تستطيع من خلالها استخدام البوب أب بشكل فعال يزيد من عدد التحويلات في موقعك.

1- زيادة المشتركين في القائمة البريدية

في البداية ستقوم بإنشاء هدية جذابة (Lead magnet)  لتقوم بعرضها مجاناً للمستخدمين مقابل تسجيل الإيميل مثل تحميل تقرير أو كتاب PDF صغير أو كورس .. إلخ.

يجب أن يكون الملف الذي تعرضه للمستخدم رائعاً فعلاً لتحفيزه على تسجيل الإيميل و يعطي المستخدم نطباعاً بامتلاك خبرة كبيرة في مجال موقعك والثقة في المحتوى الذي تقدمه له ..

مثلاً ربما يقرأ الزائر مقالة رائعة عن بعض النصائح في كتابة عنوان جذاب لمقالاتك للحصول على المزيد من الزيارت ، ثم تظهر لك نافذة منبثقة (Pop up) يعرض عليك مجاناً ملف سريع (Swipe file)   به 72 مثال جيد لعناوين مقالاتك.

بالطبع عرض جيد من Digital marketer  لتحصيل تلك العناوين الجذابة سريعاً  مقابل تسجيل إيميلك !

في الغالب ستعرض البوب أب للزائر أثناء قراءة مقالة أو أكثر في موقعك، وبالتالي حتى نستطيع الاستفادة من البوب أب بالشكل الصحيح في هذه الطريقة فسنقوم بتقسيم زوار الموقع إلى أكثر من شريحة،

  • شريحة تهتم بالتسويق عبر البريد الإلكتروني
  • شريحة تهتم بالتسويق على الفيس بوك
  • وآخرى تهتم بكتابة المحتوى أو السيو أو زيادة المبيعات أونلاين
  • –          …. وهكذا

أنا هنا لا أحدثك أن موقعك يأتيه أشخاص مختلفين تماماً في الاهتمامات، ولكن ربما نفس الشخص يكون لديه اهتمامات مختلفة في أوقات معينة.

فمثلاً في هذا الشهر أنا كل تركيزي على تعلم استراتيجيات التسويق على Pinterest وسأقرأ المقالات التي تتحدث عن هذا الموضوع في موقعك، ولكن في وقت آخر سأكون مهتم بالتسويق عبر محرك البحث .. وهكذا

ستسألني: كيف سأعرف اهتمامات المستخدمين؟

ببساطة سنحدد اهتمامات المستخدمين عن طريق المقالات التي يقرأونها.

سنحدد هذه الاهتمامات بناءاً على المقالات الموجودة في الموقع (70 مقالة، 100 مقالة، 200 مقالة ..) ستجمع كل هذه الاهتمامات للأشخاص الذين يزورون موقعك سواءاً كان اهتمامات رئيسية (كالتسويق عبر الفيس بوك أو عبر البريد)، أو اهتمامات فرعية كما في المثال السابق لا تجد الزائر يهتم فقط بكتابة المحتوى ولكن بشيءٍ أدق (كتابة عنوان جذاب).

حتى المقالات الجديدة التي تنوي نشرها قريباً في موقعك يمكنك إضافتها إلى هذه القائمة.

وبالتالي ستقوم بجمع كل هذه الاهتمامات وتصنع الـ Lead magnet المناسب معها

  • مثلاً الأشخاص المهتمون بزيادة مبيعاتهم على الإنترنت .. سأقدم لهم كتاب إلكتروني به أفضل 13 استراتيجية لزيادة مبيعاتك أونلاين
  • والأشخاص المهتمون بـ SEO سأعرض عليهم Trial مجاناً لمدة 30 يوم لتجربة تلك الأداة التي أقدمها في تحليل مواقع المنافسين
  • والأشخاص المهتمون بالأفيليت سيظهر لهم بوب أب يعرض لهم التسجيل في ويبينار قادم أتحدث فيه عن استراتيجية حققت بها أكثر من 2,700$ عن طريق مواقع المقارنات.

.. وهكذا سأقوم بحصر جميع اهتمامات زوار موقعي وكل مجموعة أقدم لهم المحتوى المناسب في Lead magnet ثم أقوم بعرض هذا الـ Lead magnet  من خلال بوب أب يظهر في الصفحات أو المقالات المناسبة لاهتمامات هؤلاء المستخدمين الذين تحدثنا عنهم  .. 

الهدف من هذه العملية هو إظهار الـ pop up الذي يقدم عرض يناسب اهتمامات القارئ، فإذا كان يقرأ مقالة معينة وظهرت له نافذة منبثقة بعرض مختلف تماماً عن ما يقرأه سيقوم بإغلاق النافذة فوراً وسيراها إعلاناً مزعجاً.

لذلك سنقوم بإظهار ال Pop up فيه عرض  يناسب اهتماماته.

ملحوظة : إذا كان موقعك كبير وبه الكثير من المقالات باهتمامات مختلفة،  فاجعل تركيزك على الاهتمامات الرئيسية أو ركز على المواضيع التي يأتيك منها الكثير من الزوار شهرياً.

إذا اعتمدت على هذه الاستراتيجية فيمكنك تقديمها في بوب أب بعرض Lead magnet بشكل مباشر (سجل إيميلك واحصل على كذا مجاناً)

كما في هذا المثال

أو عن طريق تحفيز القارئ (هل تريد الحصول على هذا العرض الرائع؟) غالباً سيضغط نعم وينتقل لإجراء التسجيل

كما في هذا المثال

أو إظهار زر تحميل مباشر كما في هذا المثال، وبعد الضغط ينتقل للتسجيل

2- التوصية بمنتجات آخرى

إذا كنت صاحب متجر إلكتروني يأتي له آلاف الزوار لمنتجات مختلفة فأمامك فرصة جيدة لزيادة مبيعاتك بعرض المنتجات الأكثرة شهرة   (Hot  products) .. والذي تتوقع جداً أنها ستكون مناسبة لأغلب العملاء.

ربما تكون تلك المنتجات أساسية لتقطع على العميل تردده في مشاهدة الكثير من المنتجات والاختيار بينها ..

 ستعرض عليه نافذة منبثقة بها بعض المنتجات المميزة والمتوقع أنها تناسبه كما في هذا المثال الذي يستعرض بعض الكروكسات المميزة.

أو حتى ربما تعرض عليه تلك المنتجات بشكل تكميلي ..  فيقوم بشراء تلك المنتجات إضافةً للمنتج الأساسي الذي ينوي شراءه.

بالطبع يجب أن يكون البوب أب الذي يظهر للمستخدم مناسب لما يتصفحه .. فمثلاً لا يقوم بتصفح قسم الموبايلات وتعرض له توصية ببعض الملابس .. سيكون هذا مصدر إزعاج غالباً للمستخدم .. ولكن أعرض له المنتجات المتناسبة لعملية البحث عملية التصفح التي يقوم بها في موقعك.

 أيضاً ربما تعرض على العميل  آراء بعض العملاء السابقين والتوصية بعرض جديد.

الناس دائماً تثق في تجارب العملاء الآخرين ..فيمكنك استعراض  تجارب أو آراء العملاء السابقين لتشجعيهم على استخدام منتجك.

مثلاً هذا الشخص يدعى Timothy Sykes ويبيع خدمات رقمية وخدمات استشارية .. يستعرض تجربة أحد الطلاب المميزين، وبالتالي سيكون هذا مؤدياً لإقناع المستخدم ببشراء الخدمة الذي يقدمها له  ليحقق مثل هذا النجاح 🙂  

3- اقتناص أفضل العروض للشراء

إذا كان لديك عرض مميز وتراه مناسباً لأغلب المستخدمين الذين يتصفحون موقعك .. فيمكنك إظهاره لهم عبر نافذة منبثقة (Pop Up).

منتج فعلاً مميز جداً بالنسبة لسعره.

على سبيل المثال هذه المرتبة يتم استعراضها بشكل العرض الحصري

مرتبة Lessa المميزة مقابل 130$ فقط والعرض محدود سينتهي خلال 24 ساعة .. سارع بالشراء.

ربما يكون استعراض المنتج بهذا الشكل التحفيزي وانتهاء العرض خلال فترة محددة سيكون حافزاً لسرعة الشراء من العميل.

إذا استخدمت هذه الطريقة فتأكد أنك تختار منتجاً مميزاً فعلاً بعرض تحفيزي رائع مع ملائمته للمستخدم الذي يظهر له البوب أب ..لتحاول زيادة إقناع العميل بالشراء 🙂 

هل العميل لا زال متردداً في شراء منتجك، أو تريده يجرب المنتج للمرة الأولى؟

عندما تظهر له نافذة منبثقة بخصم جيد ستزيد فرصة إقناعه في الشراء

كما في هذا المثال بعرض خصم جيد فعلاً 70% ، ستزيد من فرصة تجاوبه مع هذا العرض وتجربة منتجك.

أيضاً إذا ظل العميل ل فترة طويلة في صفحة الشراء في موقعك دون استكمال بيانات الشراء ولا زال متردداً، أو وجدته يحاول مغادرة موقعك فهناك بعرض نافذة منبثقة بها خصم جيد. 

كما في هذا المثال في موقع بلوهوست عندما ذهبت لصفحة شراء الاستضافة وظللت فترة معينة من الوقت دون استكمال بياناتي فالموقع أظهر لي هذا البوب أب بخصم أكبر  لمحاولة إقناعي في شراء الاستضافة .

وإذا كان هناك بعض العروض  المميزة الآخرى فيمكنك عرضها في نافذة منبثقة ، كما في هذا المثال

مشكلة تأخر شحن المنتجات تواجه الكثير من المتسوقين أونلاين .. لذلك أقدم لك هذا العرض الرائع بدفع 5$ فقط وتحصيل المنتج في نفس اليوم !

أياً كان المنتجات التي تبيعها فإذا كان لديك عرض لا يقاوم فعلاً فيمكنك إظهاره في نافذة منبثقة لتساعدك في زيادة معدل التحويل ( Conversion rate) .

4- ملء استبيان أو كويز

 لا يشترط دائماً أن يكون البوب اب عبارة عن أداة تسويقية تهدف إلى زيادة مبيعاتك، ولكن من الممكن إظهار محتوى تفاعلي مع المستخدم.

فمثلاً إذا كان موقعك يقدم بعض المراجعات والمقارنات الخاصة بالهواتف، فتستطيع زيادة التفاعل مع المستخدم بشكل أفضل مثلاً في إظهار بوب أب يعرض عليك كويز سريع يسأله: ما هو استخدامك للهاتف؟ ما هي متوسط الميزانية التي تريدها للهاتف؟ هل هناك أماكن معينة تفضل الشراء منها؟ …

.. ثم بعد الإجابة على تلك الأسئلة تقوم بإحالته للتوصية بأفضل الهواتف التي تناسب احتياجاته.

أو يمكنك تعرض استبيان سريع تعرف أكثر عن اهتمامات المستخدمين وما المشاكل التي تقابلهم .. لتساعدك الأجوبة على تلك الاستبيان في تطوير محتوى موقعك.

سأعطيك بعض الأمثلة الجيدة ..

في القسم الخاص بالطلاب الذين يريدون الالتحاق بالجامعات بموقع Forbes يعرض للطالب كويز سريع به بعض الأسئلة وفي النهاية يقوم بتوصيته بالكلية المناسبة له.

بالطبع هذا أسلوب جيد من التفاعل مع المستخدم، فأنت تساعده في الحصول على الخيار المناسب له هو بطريقة أسرع بدلاً من قراء الكثير من المقالات والمراجعات والمقارنات .. فقط بالإجابة على بعض الأسئلة تعطيه التوصية المناسبة .

أما أنت كصاحب موقع فتستفيد من حجم المعلومات الذي تحصله من الإجابة على مثل هذا النوع من الكويز.

وهذا أيضاً مثال جيد في تقديم استبيان سريع من موقع Cheryl ( أحد المواقع الذي يقوم ببيع المخبوزات)

هل تسمح لنا بأخذ بعض الدقائق من وقتك لإعطائنا رأيك لتحسين الخدمات الخاصة بنا؟

إذا ضغط المستخدم على (yes) فإنه ينتقل إلى استبيان يطلب منه الإجابة على بعض الأسئلة لتحسين الخدمة ..  إذا ضغط (No) فإنه سينغلق البوب أب ويستكمل تصفحه للموقع.

أنت كصاحب بيزنيس .. بعد تحصيل تلك الإجابات ستساعدك بالتأكيد في تطوير نموذج عمل وتحسين خدماتك التسويقية أونلاين لتقديم تجربة أفضل للمستخدم ..

وأيضاً يمكنك عرض بوب اب يطلب فيد باك سريع من المستخدم كما في هذا المثال.

أياً كان طريقة عرض الكويز أو الاستبيان أو الفيد باك .. فحاول أن تجعله قصيراً ولا يطلب  إجراء الكثير من الخطوات من المستخدم حتى يقوم بتعبئة البيانات، لأنه سيمل سريعاً.

5- الإعلان عن أمر هام

هناك بعض الأحداث الهامة التي تريد الإعلان عنها في موقعك مثل مؤتمر كبير تريد دعوة المتابيعن له ، أو لقاء مميز مع أحد المؤثرين أو خدمة جديدة تطلقها لأول مرة أو تخفيضات كبيرة  … من المهم أن يتم إيصالها لأغلب الزوار بشكل فعال وبالتالي ستعرضها في بوب أب .

ستقوم بتصميم بوب أب يصل للأشخاص المستهدفين تخبرهم فيه بهذا الإعلان المهم .. ثم زر واحد يضغطون عليه لمعرفة تفاصيل أكثر عن هذا الحدث.

مثلاً هذا إعلان عن إعادة مشاهدة ويبنار قام فيه صاحب الموقع بإجراء حوار مع أحد المؤثرين .. ويعرض مشاهدته للزائر عن طريق هذا البوب أب بألوانه المميزة.

أو هذا البوب اب الذي يخبر المستخدمين بأن عرض الخصومات سينتهي خلال 30 يوماً .. لذلك بادر بالشراء قبل انتهاء الوقت.

هذا الأسلوب التسويقي يحفز المستخدمين على سرعة اتخاذ القرار الشرائي بشكل أسرع.

وهذا البوب أب  من موقع سوق يخبرك بميعاد بتخفيضات الجمعة البيضاء

بالطبع حدث الجمعة البيضاء من أكبر الأحداث السنوية التي يعرض فيه بعض الخصومات الجيدة ويحقق في هذه الفترة مبيعات ضخمة .. فمن المهم إخبار جميع زوار موقع سوق بهذا الحدث وانتظاره…

لا تقوم باستخدام هذا الأسلوب في الإعلان عن أي شيء وكل شيء في موقعك، ولكن لا بد من توفر شرطين:-

1- أن يكون الحدث مميز: بحيث تقدم فيه خدمة أو عرض لا تقدمه إلا قليلاً وبالتالي فيه شيء مميز فعلاً تريد إخبار جميع المتابعين به

2- أن يكون محل اهتمام أغلب المستخدمين: فأنت تتوقع تفاعل أغلب المستخدمين مع هذا الحدث المميز كما أوضحنا في الأمثلة السابقة.

لذلك إذا كان عندك  أمر مميز في موقعك فجرب إظهاره في هذا البوب أب .. ربما هذا البوب أب يوفر لك مبلغ جيد في الترويج عن هذا الحدث عبر المنصات الإعلانية ووصولك للأشخاص المستهدفين.

6- زيادة فرص الشراء

إذا كان العميل يقوم بإتمام شراء منتج معين في موقعك، فإنك تستطيع زيادة فرصته الشرائية حتى آخر لحظة قبل إتمام الدفع ..

لا أحدثك عن الـ Funnels التي تعمل عليها ولا الاستراتيجيات الكثيرة التي تحاول من خلالها زيادة  إقناع العميل بالشراء والربح أكثر من عملائك … 

ولكن أحدثك عن اللحظة التي يقوم فيها العميل بإضافة المنتج لسلة المشتريات (Add to cart) ثم يخرج بطاقته الائتمانية من جيبه ليقوم بإتمام الشراء …

في هذه اللحظة هناك فرصة رائعة لتقنع العميل يدفع أكثر من خلال بوب أب يظهر له  عرض ممتاز لا يقاوم ..

ستقدم له فرصة لعرض رائع بالنسبة له حتى يقوم بالدفع أكثر ..

على سبيل المثال عندما يقوم المستخدم بتحديد هذا التيشرت من متجرك الإلكتروني يظهر له هذا البوب أب

أنت مهتم بالحصول على هذا التيشرت وستقوم بشرائه؟ اشتري 2 واحصل على سلسلة مفاتيح مجاناً 

فهو بالتالي سيقوم بالشراء بالفعل، ولكن من خلال هذا البوب أب الذي يعطيه عرض جيد يزيد من فرص دفعه أكثر .

أيضاً  ربما تبيع منتج رقمي في موقعك يعتمد على اشتراك شهري ..  وبعد إقناع العميل بالشراء عند إتمام الدفع تظهر له عرض أفضل   ..

كما في هذا المثال إذا شاهد البرنامج الجديد الذي أطلقه هاني حسين (Business planbook) فإنه يعرض لك البرنامج  الخاص به باستعراض المفاتيح التي ستحصلها لنجاح عملك أونلاين؟ .. ما هي المفاتيح الخمسة؟ .. ما هي مميزات البرنامج؟ .. ما  الذي تستفيده؟؟ ..

ثم يظهر لك سعر البرنامج 12$ شهرياً

 هل البرنامج مناسب له وتستفيد منه وتريد تحصيله مقابل 12$ شهرياً فقط (وهو فعلاً مبلغ قليل مقابل هذه المميزات)؟

ستضغط على الزر الأخضر   إشترك الآن واستثمر 12$ في نفسك    للانتقال لصفحة إتمام الشراء التي تقوم من خلالها بتعبئة بياناتك ثم تدفع 12$ شهرياً ..  تمام؟

لكن أنتظر لحظة! قبل الانتقال إلى صفحة الشراء يظهر لك هذا البوب أب ليعطيك عرض مميز فعلاً بأن يكون سعر البرنامج 6$ شهرياً فقط  إذا قمت بمعالجة مدفوعاتك بشكل سنوي

يعني إذا قمت بالاشتراك سنوياً ستدفع 77$ كل سنة أو  إذا كنت تريد الاشتراك بشكل شهري ستدفع 12$ كما أوضحت لك من البداية ..

بالطبع عرض رائع فعلاً لتحصل على خصم 50% من اشتراكك إذا قررت الدفع بشكل سنوي ..

وهذا مثال جيد لأن العميل في اللحظة التي ينوي فيها إتمام الشراء فإنه يكون لديه استعداد بالفعل على دفع المال، وبالتالي لديه استعداد لدفع أكثر إذا وجد عرضاً جيداً فعلاً .. (سيقوم بتوفير 50% من إجمالي إنفاقه إذا قام بالاشتراك بشكل سنوي) ..

.. أما  أنت كصاحب البيزنيس فقد أقنعت العميل بسهولة من خلال هذا البوب أب ليدفع 77$ بدلاً ما كان سيدفع 12$ ..

فمثلاً إذا أقنعت 100 عميل من خلال هذا البوب أب فإنك تحصل منهم 7,700$ بدلاً ما كنت ستحصل منهم 1,200$ فقط والباقي ستحصله على دفعات خلال عدة أشهر متبقية ..

أنت كصاحب بيزنيس تحرص على امتلاك سيولة دائماً في حسابك البنكي .. فإذا سألتك هل تحب تحصيل 100$ شهرياً لمدة 12 شهر أم 500$ الآن؟

إذا انت تفكر بالشكل الصحيح فستختار (500$ الآن) لأنك تستطيع استثمارهم الآن وتحصل منهم في الشهور القادمة أكثر من 100$ التي كنت ستحصل بشكل شهري (حتى بافتراض أنك ضمنت هذه الدفعات الشهرية) .. 🙂

لذلك هذا أسلوب جيد في استخدام البوب أب لتحصل مبيعات أكثر في وقت أقل .. يمكنك استخدامه لبيع اشتراكك الشهري/ منتجك الرقمي/ منتجك الملموس .

الخلاصة

البوب أب أداة تسويقية رائعة يمكنك الاعتماد عليها في زيادة معدل التحويل في موقعك .. لكن المهم أن تقوم باستخدامها بالشكل الصحيح بإظهار العرض المناسب للزائر الصحيح في الوقت المثالي .. إذا فعلت ذلك فأنت تضمن فرصة رائعة فعلاً  ..

سواءاً قمت بتطبيق هذه الأفكار التي ذكرناها أو حصلت على أفكار آخرى .. تأكد أنك تستطيع الحصول على نتائج جيدة لعملك  عندما تستخدم البوب أب بالشكل الصحيح. 

Load More Related Articles
Load More By Hany Team
Load More In الربح من الانترنت

2 تعليقان

  1. نجاة

    2019/09/19 at 9:46 ص

    السلام عليكم
    1- عندي سؤال بالنسبة Thrive Leads هل هي فقط تساعد على بناء pop up ؟

    أم تجعلني اتحكم متى يظهر العرض للعميل سواء كان نوع العرض up selling,down selling and cross selling؟
    أقصد متل حظرتك لما عملت في business playbook لما انا ضغطت على زر انضم لنا الان ظهر لي pop up فيه خيارين تكلفة الدفع السنوي و تكلفة الدفع الشهري

    Reply

    • Hany Hussain

      2019/09/22 at 10:41 ص

      عليكم السلام
      نعم اخي ليس فقط بناء بوب اب بل اشياء كثيره ايضا , شاهد قناة الشركه صاحبة الاداه ففيها شروحات كثيره للاداه

      Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شـــاهد أيـــضاً

طرق إبداعية تستطيع استخدامها لأخذ بيانات عملائك المحتملين

من الأخبار التي أثارت تعجب الكثيرين في 2014 هو  خبر بيع واتساب للفيس بوك مقابل 19 ملي…