هذه الخــــدمه مجــــانيه و لوقـــت محدد فقــــط

دعنا نوفر عليك الكثير من الوقت و الخبره و ننشئ لــك موقـــعك الإلكتروني الووردبريس بميزاته الـــرائعه و نعطـــيك هدايـــا بقيمة 300$ و أكثر مــــجاناً !

"عنــــدما تــــبدأ دائـــماً ما يــــكون الأمـــر أصـــــعب"

و هذا ما لا نريده لك , هذه الخدمه ستشجعك على أن تبـــدأ , فلن تهتم بشــكل او إعدادات او حتى ظهـــور موقــــعك على الإنترنت .. سنوفر عليك وقتاً كبيراً في عمل كل ذلك , و ستتمكن من الحصــول على أدوات قيمه جــداً تساعدك على الإهتمام بعملك أكثر

مــــاذا سنـــفعل لك في هذه الخدمه , و ما هي الهــــدايا ؟؟

  • تنــــصيب الووردبريس في استضافتك كـــاملاً ســواء كـــان بالعربيه أم الإنجليزيه - القيمه 99$
  • العمل على إعدادات الووردبريس بشـــكل كــــامل - القيمه 49$
  • تنصيب أهـــم الإضــــافات الرئيسيه و التي نستخدمــها في عمـــلنا - القيمه 37$
  • wordpress
    قــــالب ممــــيز مــــدفوع و محـــمي و سريع جــــداً سعره 56$ سيكون لك مجاناً
  • wordpress
    نســـــخه من كـــورس إدارة مواقـــع الووردبريس سعره 40$ سيكون لك مجـــاناً
  • wordpress
    وضع أداة ثرايف آركيتيكت لصـــناعة صفحات الهبوط سعرها 67$ ستكون لك مجــاناً
  • wordpress
    وضـــع أداة ثرايف ليدز لمــــسك القـــوائم الـــبريديه سعرها 67$ ستكون لك مجاناً
  • wordpress
    إعطــــائك شــــرح كــــامل لأداتي الثرايف السابقتين لتعرف كيف تستخدمهما - القيمه 49$
  • wordpress
    تســـليمك المـــوقع خـــلال 48 ســـاعه فقط

"كـــل ما قـــرأته فــوق سيكون لك مجـــاناً"

نعم , كل هذا سيكون لك مجاناً لو كنت تنوي أن تبدأ فعلاً , ما تحتاجه فقط هو أمر لا بد منه لعمل موقعك الإلكتروني المـــربح , ألا و هو إســتضــافه لتضع عليها موقعك :)

إنتظر قليلاً .. هل مـــا فهمته صحيح حتى الآن ؟

نعم , هو صحيح .. لهذه الدرجه أريد أن أســـاعدك على البدء , أنت لن تقوم بأمر جديد , بل لن تقوم باعطائي المال , ستشتري أداه لا بد منها لتضع عليها موقعك بنفس سعرها بدون أي زياده و ستأخذ كل هذه الأمور مجاناً .. أعتقد أنه إتفاق مربح بالنسبة لك

أنا موافق و أعلم أني لكي آخذ كل ما تقدمه لي يجب ان أشتري استضافه مع دومين من خلال هذا الرابط , لقد قرأت الأسئله الشـــائعه في الأسفل و أنا افهم الفكره و موافق على كل ما تم ذكره

"مـــا هي هذه الأدوات التي ستعطيني إياها مجـــاناً ؟"

أفضل إختراع إكتشفته في سنة (2015) , و ما زلت أستخدمه حتى الآن و مع اني استخدمت الكثير من هذه الادوات و لكني لم اجد افضل منها , فهذه الأداه جعلت كتابة المقالات و بناء صفحات الهبوط بكافة أنواعها من أمتع و أسرع الأمور التي أقوم بها , هذه الأداة زادت مشاركات و تعليقات مقالاتي , فقط من استخدام هذه الاداه المدهشه .

هذه الأداه من نفس الشركه التي صنعت الأداه السابقه , أداه مدهشه فعلاً , من استخدامها استطعت ان أزيد نسبة مشتركي قائمتي البريديه بنسبه 360% و أكثر ! , لو كنت تعرف ماذا يعني ان تبني قوائمك البريديه فبالتأكيد أنت تعرف أهمية ان تستخدم هذه الأداه .


أنا موافق و أعلم أني لكي آخذ كل ما تقدمه لي يجب ان أشتري استضافه مع دومين من خلال هذا الرابط , لقد قرأت الأسئله الشـــائعه في الأسفل و أنا افهم الفكره و موافق على كل ما تم ذكره

"الأســـــئله الشــــائعه بخصوص هذه الخدمه"

هــــــذه الخــــدمه مجــــانيه !!  لماذا تفعل ذلك ؟ ما هو الســـر ؟

كما قرأت فوق , هذه الخدمه مجانيه .. لدي فريق عمل يحتوي على مصممين و اشخاص يعرفون كيف ينشؤون موقعاً ممتازاً , و أنت عندما تطلب استضافه عن طريق الرابط الخاص بي , فان شركة الاستضافه ستعطيني عمولة بسيطه على ذلك , هذه العمولة ستذهب للمصممين و بالتالي انا لم اخسر شيئا ابداً و في نفس الوقت ساعدتك كثيرا و ساعدت في انتشار مدونتي و اسمي اكثر , هذا هو السر اذا كنت تقصد ذلك :)

هل الإستضافه التي ستضع عليها موقعي جيده ؟ 

يستحيل ان اعطيك توصيه لخدمه مهما كانت الا عندما اجربها بنفسي و لفترات طويله ايضا , هذه الاستضافه من افضل الاستضافات المناسبه لمن يريد البدء في العمل من الانترنت و بناء موقعه , و سعرها مناسب جدا جدا ايضا .

هل هذه الخــــدمه شـــهريه ؟ سأدفع كل شهر ؟ أم لمره واحده فقط ؟

هذه الخدمه فقط لمره واحده , ستطلب الاستضافه و نقوم بانشاء الموقع عليها و نسلمك اياه في فتره تقل عن 48 ساعه كاملا بكل ما وعدناك به فوق .

ماذا تقصد بأنك ستنشئ لي مــــوقعي ؟

سننشئ لك موقع ووردبريس , و هو سكريبت معروف جدا و سريع و اغلب مواقع الانترنت و المدونات الان تنشأ عبر الووردبريس , و يحتوي على قوالب توضع على هذا السكريبت لتجميل الموقع و لوحة تحكم سهله جدا لادارته

و لــــكني لا أعــــرف كيف أدير الموقع و لا أعرف إستخدام الووردبريس ؟

و هذه فرصه لتبني هذه المهاره المهمه في عملك عبر الانترنت , و لهذا فان من الهدايا القيمه التي ساعطيها لك , كورس تصميم و ادارة المواقع , و الذي يحتوي على قسم كبير خاص فقط بالووردبريس , لا تخف هو فعلا كافي لتحترف الووردبريس .

و هل ستطلب مني مـــالاً بعد عمل هذه الخدمه ؟ الكثير يفعل ذلك

ابداً , هذه الخدمه من ناحيتنا مجانيه مئة بالمئة , لن نسالك ان تدفع اي شيء ابدا , حتى عندما تطلب استضافه , فانت ستطلبها من شركة الاستضافه و ليس منا , نعدك اننا لن نطلب منك فلساً ابدا بخصوص هذه الخدمه .

كم سأدفع سعراً لهذه الإستضافه عندما أطــلبها من رابطك ؟

هناك العديد من الخطط في هذه الاستضافه الرائعه , الخطه الاولى رائعه جدا .. لن تحتاج اكثر من ذلك حالياً , و سعرها مناسب جدا , ستدفع تقريبا 60 دولار في السنه من اجل خدمة الاستضافه في تلك الشركه , و هذا امر ضروري ليكون لموقعك مكان في الانترنت , و طبعا هذا السعر يشمل الدومين ايضا ... لا تخطئ خطأ غيرك و تشتري الدومين من مكان آخر , فالدومين مجاني تاخذه مع الاستضافه

هل سيحتوي موقعي على مقالات حصريه مناسبه لسوقي ؟

مـــا رأيك أن نسوقه لك أيضاً  :)

للأسف لن يكون هناك محتوى في موقعك , فهذا الأمر سيختلف حسب السوق و حسب أسلوب العمل الذي ستبدأ به الموقع  و صدقني من الصعب جداً أن نوفر لك المحتوى لموقعك .

أوك .. هذا ممتاز , أريد أن أطلب الخدمه و أشتري استضافه , ماذا افعل ؟

سأسهل عليك الامور كثيرا , فقط اضغط على هذا الرابط هنا او على اي زر موجود في هذه الصفحه  , ستنتقل الى صفحه فيها شرح بسيط لما يجب ان تفعله بكل بساطه ..

أنا موافق و أعلم أني لكي آخذ كل ما تقدمه لي يجب ان أشتري استضافه مع دومين من خلال هذا الرابط , لقد قرأت الأسئله الشـــائعه في الأسفل و أنا افهم الفكره و موافق على كل ما تم ذكره